Wednesday, December 12, 2012

ويب تريندز تختار ديفايس أطلس لبيانات الأجهزة ضمن حلول تحليلات ويب تريندز


خدمة جمع معلومات الأجهزة من "ديفايس أطلس" الخاص بـ"دوت موبي" متوافرة الآن لعملاء "ويب تريندز"

دبلن - يوم الأَرْبعاء 12 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "دوت موبي"، مزود تقنيات الويب على الجوال، و"ويب تريندز"، الرائدة في مجال جمع المعلومات الرقمية، عن اتفاق لتضمين خدمة جمع معلومات الأجهزة من "ديفايس أطلس"الخاص بـ"دوت موبي" في حلول تحليلات "ويب تريندز"، الأمر الذي يعني بأنّ تحليلات "ويب تريندز" يمكن أن تتضمن الآن بيانات مفصّلة من "ديفايس أطلس" على الهواتف النقالة والأجهزة -كمنصات الألعاب وأجهزة الصوت والفيديو- التي تستخدم "ديفايس أطلس" للتفاعل مع الحضور الإلكتروني للمستهلك.
وفي هذا الإطار قال بروس كيني، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والعمليات المستضافة في "ويب تريندز": "نظراً لريادتنا في التحليلات متعددة الأقنية، فإننا نسعى باستمرار لتحسين عمق الرؤية واتساعها على كل القنوات الرقمية. ولم تعد القنوات الجوالة والاجتماعية هامشية بعد الآن بل أصبحت الأساس لأي جهد تسويقي رقمي".
من جانبها قالت إيلين أوسوليفان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "دوت موبي": "إنّ فهم الطرق التي تتعامل بها قاعدة عملائكم مع المحتوى الخاص بكم يعد حجر الزاوية لنجاح الإستراتيجية على الإنترنت. ويقدم ’ديفايس أطلس‘ لمزودي المحتوى معلومات حول الأجهزة التي يستخدمها عملاؤهم، وبفضل تلك المعلومات، يمكنهم أن يوفروا المحتوى المصمم للعمل بأفضل طريقة على هذه الأجهزة. وإننا نتطلع قدماً للعمل مع ’ويب تريندز‘ للتأكد من أنّ عملاءهم يحصلون على تحليلات معمقة ومفيدة حول كافة أنواع الاجهزة".
يوفر "ديفايس أطلس" معلومات حول 100 ألف هاتف خلوي تقريباً وأجهزة تعمل عبر الإنترنت وذلك من خلال واجهة برمجة تطبيقات عالية السرعة قادرة على تحقيق ملايين التحريات في الثانية. يتم استخدام "ديفايس أطلس" من قبل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الكبرى والشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 100" بما فيها "أدوبي" و"سبرينت" و"آي بي إم" و"جنرال موتورز" و"تارجت".
لقد وضعت حلول تحليلات "ويب تريندز" معياراً للابتكار والأداء، وتعتمد الشركة على كبرى العلامات التجارية العالمية بما في ذلك "أسوشيتد برس" و"باركليز" و"بي إم دبيلو" و"كوكاكولا" و"مايكروسوفت" و"ذا نيويورك تايمز".
لمحة عن "دوت موبي"
تعتبر "دوت موبي" التابعة لشركة "أفيلياس المحدودة" والتي تتخذ من دبلن مقراً رئيسياً لها، شركة رائدةً عالمياً في مجال تطوير واكتشاف محتوى أجهزة الجوال عالي الجودة من خلال مجموعة مبتكرة من الخدمات التي تساعد بدورها الشركات والأفراد على الوصول إلى المليارات من مستخدمي الهواتف الجوّالة حول العالم. وتشجع "دوت موبي" الابتكار في مجال الهواتف الجوالة من خلال تقديم الأدوات التي يحتاجها مزودو المحتوى للتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكلٍ جيد على الهواتف الجوالة بسرعة ودقة وفعالية. للمزيد من المعلومات عن مجالات "دوت موبي" وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://dotMobi.mobiبما في ذلك "ديفايس أطلس" وحل نشر المواقع الإلكترونية الجوالة "جو موبي".
لمحة عن "ويب تريندز"
تدعم "ويب تريندز" نجاح التسويق الرقمي، وتعتبر في طليعة التسويق الرقمي الآني وإدارة تجربة العملاء عبر معلومات العملاء الموحدة. إنّ تحليلاتنا الرائدة وحلولنا الممتازة التي نوفرها عبر الهواتف النقالة ووسائل التواصل الاجتماعي والشبكة تمكن المسوّقين من تحسين الحملات وزيادة قيمة الحفاظ على العميل إلى أقصى حد، إضافةً إلى تأمين اختبارات علامات تجارية رقمية هامة للغاية في الوقت الحقيقي.
تحسن "ويب تريندز" بشكل ملحوظ نتائج التسويق الرقمي لأكثر من 3500 علامة تجارية عالمية بما فيها: "ذا نيويورك تايمز"، و"مايكروسوفت"، و"بي إم دبليو"، و"آر آي إم"، و"تشاينا تيليكوم"، و"سي سي تي في"، و"تينسنت كيو كيو"، و"هيتاشي"، و"أسوشيتد برس"، و"إتش إس بي سي"، و"باركليز"، و"فيفو سيلولار"، و"بيتروبراس"، و"أليتاليا"، و"كي إل إم"، و"أسوس" وغيرها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دوت موبي"
مارتن كلانسي
0035318541134
البريد الإلكتروني: mclancy@dotmobi.mobi


"دوت موبي"/"أفيلياس"
فانس هيديريل
0017034855563
البريد الإلكتروني: vhedderel@afilias.info




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6597/ar

 

No comments:

Post a Comment