Wednesday, December 12, 2012

سيباستيان زيتز من أوكلي يفوز بجائزة تربيل كراون



راكبو الأمواج المحترفون يعتمدون على السراويل القصيرة المخصصة لركوب الأمواج المقدمة من "أوكلي"

فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 12 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): هنأت شركة "أوكلي" اليوم سيباستيان زيتز "سيباس" لفوزه بجائزة التاج الثلاثي "فانز تريبل كراون أوف سيرفينج" 2012 لركوب الأمواج. وقد ضمن زيتز الآن، وهو جزء من عائلة "أوكلي" لرياضة ركوب الأمواج منذ أن كان عمره 16 عاماً، مكاناً له في الجولة العالمية لعام 2013 لرابطة محترفي ركوب الأمواج لعام 2013 "إيه إس بي".
وقال كولن بادن الرئيس التنفيذي لشركة "أوكلي": "لقد حقق فرد من أفراد الأسرة حلمه، ونحن جميعاً في أوكلي نحييه. عندما تم حمل سيباس على الشاطئ عند فوزه، فقد كانت أكثر من مجرد لحظة تطلب الأمر ثلاث فعاليات لتحقيقها، ونحن نحيي سنوات التفاني التي أمضاها وحبه لهذه الرياضة وهذا النصر الذي استحقه عن جدارة".
من جانبه، قال زيتز في تعليقه على الفوز: "لقد كان الفوز بالتاج الثلاثي حلماً بالنسبة لي منذ أن كنت طفلاً صغيراً. إن فوزي هذا هو أشبه ما يكون بفوزي بلقب عالمي، وأن يكون اسمي في تلك القائمة مع كل أولئك بمن فيهم آندي أيرونز لأمر رائع".
وتعتبر جائزة التاج الثلاثي "فانز تريبل كراون أوف سيرفينج" التي تضم "ريف هاواييان برو" على شاطئ "هاليوا آليي بيتش بارك"، وكأس العالم لركوب الأمواج على الماء على شاطئ "صن سيت بيتش"، وبطولة "بيلابونج بايب لاين ماسترز" في "بانزاي بايب لاين"، الاختبار الأصعب على قدرة تحمل راكبي الأمواج للموجات الكبيرة.
ويُعدّ هذا هو أول لقب "تاج ثلاثي" لشاب في الرابعة والعشرين من عمره من هاواي، منذ حاز الأسطورة آندي أيرونز، راكب الأمواج من كاواي، حاز على المركز الأول في هذه السلسلة المرموقة. وبصفته الفائز في الذكرى الـ30، حاز زيتز على شيك بقيمة 100 ألف دولار، وساعة قيمتها 10 آلاف دولار من "نيكسون" ودراجة "هارلي ديفيدسون" بقيمة 30 ألف دولار أمريكي.
وأعرب محترف ركوب الأمواج عن سعادته بضمان موقع له ضمن الجولة حول العالم، وتوقعاته للعام المقبل، حيث قال: "التأهل لجولة حول العالم كان حلمي لمدة ثماني سنوات، وإن التوقيت وتحقيق الفوز في هاواي، أمر أكثر من مثالي بالنسبة لي. أشعر بالثقة والحماس والاستعداد للعام 2013".
ويثق زيتز في أداء "أوكلي" الرائدة في القطاع في مجال السراويل القصيرة المخصصة لركوب الأمواج، كما يقدّر الأناقة والراحة التي توفرها ملابس "أوكلي" وتتناسب مع أجواء الأمواج والرمال والشارع وغيرها. وطوال فترة السباق، اعتمد على "سابا بنك"، أحد السراويل المفضلة إليه من مجموعة “أوكلي”الجديدة للسراويل القصيرة. ولقد تم تصميم السراويل سريعة الجفاف مع ميزة مرونة في الحركة في الاتجاهات الأربعة، كما أنها تحمل طبعة مميزة.
وتابع: "خلال المنافسات، لا يمكنك أن تسمح لأي شيء أن يعيقك أو يعرقل تركيزك. إن سراويل ’أوكلي‘ مريحة جداً...إنها ميزة كبيرة، وعلى الكثير من راكبي الأمواج أن يشعروا بأنهم محظوظون، حيث كانت أوكلي دائما حريصة بكافة طاقاتها على أن تكون الأفضل".
واستطرد بادن: "الرياضة هي جزء من تراثنا ويشرفنا أن يكون بعض من أفضل راكبي الأمواج في العالم، ضمن أسرة ’أوكلي‘، حيث تكرّس الشركة موارد هائلة في تصميم وإنتاج ملابس ونظارات للعيون ذات أداء غير مسبوق. ومع نجاح سيباس فإننا نشعر بالفخر لرؤية أحد أفراد الأسرة وهو يحصل على تقدير يستحقه، كما نفخر بأن نرى أن عملنا الجاد في البحث والتطوير قد حقق ابتكاراً ساعد أحد الرياضيين على تحقيق أحلامه".
وأضاف زيتز: "علاقتي مع ’أوكلي‘ هي أشبه بالعلاقة مع أسرة أكثر منها علاقة مع طاقم عمل أو دعم فني، ونحن جميعاً أصدقاء، ولا أشعر حتى كأننا شركاء عمل، وإنما بالفعل نحن أسرة، ولاشك أن الدعم والسند الذي تقدمه لي أوكلي يجنبني الشعور بأي نوع من الضغط".
ويأتي زيتز من عائلة معروفة برياضة ركوب الأمواج، واكتسب شهرته من أسلوبه السلس والحيوية وحركاته القوية وبراعته في المناورات الهوائية الكبيرة. ونشأ وترعرع على ضفاف جزيرة كاواي، وهو الطفل الأوسط من بين تسعة أشقاء، وقد اشتهر أشقاؤه الأربعة الكبار بمواهبهم في ركوب الأمواج. وقد أخذ سيباستيان على عاتقه تحقيق أمجاد ركوب الأمواج لعائلة زيتز. وبالإضافة إلى انتصاراته في التاج الثلاثي "تريبل كراون" هذا العام، فقد حاز على المرتبة الأولى في منافسات "أوكلي" العالمية للمحترفين الشباب في عام 2008، كما حاز على لقب "مايسيز تريفيكتا" في نفس العام.
زوروا موقع"أوكلي" للتعرف على المزيد من مجموعة الشركة الخاصة برياضة ركوب الأمواج، وللحصول على آخر الأخبار حول راكبي الأمواج المحترفين من أوكلي.
لمحة حول شركة "أوكلي":
تعد "أوكلي"، التي تأسست في عام 1975 ومقرها في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك أكثر من 600 براءة اختراع، وتسعى باستمرار لحل المشاكل من خلال ابتكارات مغلفة بالفن. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وأصالة في السوق، مع ابتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن جميع أنحاء العالم يعتمدون عليها للمنافسة على أعلى مستوى ممكن. وتشتهر "أوكلي" بتقنيات عدساتها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية النقاء والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" من النظارات الشمسية والطبية، وجميع نظارات "أوكلي جوجيلز". كما عززت "أوكلي" من موقعها الريادي في العالم كعلامة تجارية رائدة في مجال النظارات إلى مجموعات الملابس والأحذية الرياضية والملابس والاكسسوارات. وبتركز دقيق على المستهلك، تملك "أوكلي" خطوط لمنتجات الرجال والنساء تستهدف المستهليكن المعنيين بالأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. "أوكلي" هي شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oakley.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


دايان ثيبرت
العلاقات العامة، شركة "أوكلي"
6888-672 (949)





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6594/ar

 

No comments:

Post a Comment