Tuesday, December 4, 2012

دراسة تظهر نتائج إيجابية لنظام بريفينا في إدارة الشقوق الجراحية المغلقة للمرضى البدينين

سان أنطوني - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاينتيك كونسيبتس"أن دراسة جديدة نُشرت في مجلة جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية أظهرت أن نظام "بريفينا" لإدارة البَضع المستخدم في علاج الشقوق الجراحية المغلقة في الأيام الستة أو السبعة الأولى بعد عملية بَضع القصّ أظهر معدل عدوى أقل بكثير مما هو عليه في الضمادات التقليدية لدى المرضى البدينين. ويشكّل ضعف التئام الجروح والعدوى التالية لعملية بَضع القص مشكلة كبيرة لدى المرضى البدينين، ويترافق مع زيادة خطورة الإصابة بأمراض خطيرة والموت. كما يمكن للإقامة في المستشفى لفترات طويلة وإجراءات المتابعة أن تزيد أيضاً من تكلفة الرعاية الصحيّة.
وفي هذا الصدد، قال الأستاذ أونن جراوهان، كبير الأطباء في مركز القلب الالماني في برلين بألمانيا: "أظهرت الدراسة أن استخدام نظام ’بريفينا‘ يساهم في تخفيض كبير على المستوى الإحصائي لمعدلات العدوى لدى المرضى البدينين بعد عملية بضع القص. وإن الوقاية من العدوى في الموقع التالية للجراحة القلبية هي أكثر فعالية بكثير من حيث الكلفة بالمقارنة مع التدخل، كما أن استخدام الضغط السلبي على الشقوق المغلقة قد يقدم الإجابة للجراحين ومقدمي الرعاية الصحية الراغبين في تفادي حصول أية مضاعفات لدى هذه المجموعة المعرضة للخطر من المرضى".
ويعتبر مركز القلب الألماني في برلين مستشفى عالي الأداء ويتمتع بشهرة كبيرة على المستوى الدولي في علاج الأمراض القلبية الوعائية والصدرية، حيث يتولى تنفيذ أكثر من 4500 عملية جراحية قلبية وعائية كبرى كل عام.
وقامت الدراسة الاستباقية بمقارنة معدلات العدوى لدى 150 مريضاً يعانون من السمنة، ممن خضعوا لبضع القصّ لإجراء جراحة قلبية، حيث خضع 75 مريضاً منهم لعلاج بضمادات الضغط السلبي عبر نظام "بريفينا" (125 ملم زئبقي) مدة ستة إلى سبعة أيام، فيما حصل باقي المرضى البالغ عددهم 75 مريضاً على ضمادات الجروح التقليدية. بعد 90 يوماً، أظهر ثلاثة فقط (4 بالمائة) من أصل المرضى الـ75 الذين خضعوا لعلاج "بريفينا" إصابة بعدوى، في حين أن 12 مريضاً (16 بالمائة) من المرضى الـ75 الباقين الذين حصلوا على ضمادات تعرضوا لعدوى في موضع الشق الجراحي (القيمة الاحتمالية "بي" تساوي 0.0266).
وقال الدكتور رون سيلفرمان، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "كي سي آي": "أظهرت نتائج هذه الدراسة السريرية حصول المرضى على فوائد جمّة من استخدام نظام ’بريفينا‘ على شقوق عظم القص. وهذا يكمّل مجموعة الأدلة المتزايدة التي تؤيد استخدام نظام ’بريفينا‘ لإدارة الشقوق المغلقة لدى المرضى الذين يُعتبرون في خطر للتعرض لمضاعفات الجروح".
يهدف نظام "بريفينا" لإدارة البَضع إلى إدارة الشقوق الجراحية المغلقة التي تواصل النزح بعد إغلاق الشق من خلال التقطيب أو التدبيس. ويعتبر علاج "بريفينا" مثالاً على مساعي "كي سي آي" المتواصلة من أجل إحداث تغيير في الممارسة الطبية من خلال حلول تساعد على تسريع الشفاء والحد من المضاعفات وتحسين حياة المرضى.
من جانبه، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كي سي آي": "يساهم علاج ’بريفينا‘ بإحداث تحول حقيقي في طريقة شفاء الشقوق الجراحية مما يوسع منصة حلولنا الجراحية. يقوم هذا الأمر بتسليط الضوء على فرصة توسيع نطاق مجموعتنا الكاملة من منتجات معالجة الجروح بالضغط السلبي لتشمل إجراءات مختلفة وموازية تشكل مجالاً أساسياً للنمو وتقدم منافع سريرية واقتصادية مهمة لعملائنا ومرضانا".
لمحة عن شركة "كي سي آي"
شركة "كاينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة وتكرّس جهودها لفهم وتطوير وتسويق حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة والفائقة التطوّر للعملاء والمرضى في أكثر من 20 بلداً في جميع أنحاء العالم. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد التزمت "كي سي آي" بتطوير العلموم المتعلّقة بالشفاء والتأثير إيجاباً على رعاية المرضى من خلال تطوير خدمة العملاء المبتكرة لتلبية الاحتياجات المتطورة لمتخصصي الرعاية الصحيّة. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ استخدام نظام العلاج "في إي سي ثيرابي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الاتصالات المؤسسيّة لدى شركة "كي سي آي"
مايك بارجر
210-255-6824





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6535/ar

No comments:

Post a Comment