Tuesday, December 11, 2012

جولد موني تدخل مفهوم خدمات تخزين الذهب والفضة إلى سنغافورة

لندن - يوم الثُّلَاثاء 11 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بعد إطلاقها موقع تخزين جديد في تورنتو في كندا في وقت سابق من العام الحالي، بدأت "جولد موني"، المزوّد الرائد لسبائك الذهبعلى الإنترنت، بتوسيع خيارات تخزين المعادن الثمينة: إذ تتيح للعملاء الآن تخزين الفضة والذهب الخاصة بهم في خزنات آمنة للغاية عبر "برينكس سنغابور بي تي إي ليميتد".
وتقدم "جولد موني" إحتفاء بهذا التوسع في سنغافورة، تعرفات مخفضة على طلبات الشراء التي تصل أو تزيد عن 10 آلاف دولار أميركي (أو ما يعادلها بعملات أخرى) في الخزنة الجديدة حتى 11 يناير 2013. وتبلغ التعرفة على الذهب 0.98 في المائة وعلى الفضة 1.99 في المائة. وسيتسفيد العملاء الراغبون باستبدال ونقل المعادن من خزنة أو أكثر لديهم من شركة "جولد موني" إلى تلك الخزنات في سنغافورة، أيضا من تعرفات مخفضة خلال هذه الفترة.
وقال الرئيس التنفيذي جيوف تورك في معرض تعليقه على الخدمة الجديدة: "أظهر مسح للعملاء أجريناه في وقت سابق من هذا العام أن سنغافورة هي موقع تخزين مرغوب للغاية ويعود ذلك إلى تقاليد القوانين السائدة في الدولة وإلى إحترام حقوق الملكية لديهم وقربها من الأسواق الآسيوية الرئيسية. ويسرنا جداً تقديم خدمة تخزين الذهب والفضة هناك بموجب اتفاقنا مع ’برينكس سنغابور‘".
وتعكس الشراكة الجديدة مطامح "جولد موني" في تنويع وتوسيع خيارات التخزين لدى العملاء. وتحدد الشركة معايير الصناعة، وتقدم خدمات التخزين في كندا وهونغ كونغ وسنغافورة وسويسرا والمملكة المتحدة من خلال شراكات مع "فيا مات" و"برينكس" و"رينوس" و"جي4إس" حيث تقوم بخدمة أكثر من 22 ألف عميل في حول أنحاء العالم.
-انتهى-
نبذة حول "جولد موني"
جولد موني" هي المزود الرائد عالميا للذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم المخصص للتجزئة وللمستثمرين من الشركات. ويمكن للعملاء من خلال المنصة الإلكترونية للشركة شراء وتخزين وبيع المعادن الثمينة بطريقة سهلة وآمنة على مدار الساعة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة  الموقع الإلكتروني التالي: www.goldmoney.com.
نبذة حول"برينكس سنغابور بي تي إي ليميتد"
"برينكس سنغابور بي تي إي ليميتيد" فرع من شركة "برينكس إنكوربورايتد" الرائدة عالميا في مجال خدمات الأمن لمجموعة واسعة من العملاء التجاريين والحكوميين. وتقوم شركة "برينكس" في سنغافورة التي تأسست في العام 1989 بعمليات في جمهورية سنغافورة وإتحاد ماليزيا ونيجارا بروناي دار السلام وجمهورية إندونيسيا. وتشمل خدماتها نقل السيارات المصفحة وتجهيز الأموال ونقل الممتلكات الثمينة لمسافات طويلة والتخزين الآمن وغيرها من الحلول ذات القيمة المضافة. وتخدم "برينكز إنكوربورايتد" العملاء في أكثر من 100 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جولد موني
زيغي جوهانسن
00441534633990
البريد الإلكتروني: z.johannsen@goldmoney.com


بيلهام بيل بوتينجر
شارلز جودوين
00442078613117
البريد الإلكتروني: cgoodwin@pelhambellpottinger.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6589/ar

No comments:

Post a Comment