Tuesday, December 11, 2012

تي إس واي إس توقع اتفاق ترقية إلى برايم 4 مع مصرف إن إم بي

المصرف الرائد في زيمبابوي يقوم بالترقية إلى أحدث إصدار من حل "تي إس واي إس"

كولومبوس، جورجيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS) عن قيام مصرف "إن إم بي" المحدود (إن إم بي) من زيمبابوي بتوقيع اتفاق لترحيل حافظة بطاقات الإئتمان "فيزا" الخاصة به إلى "برايم 4" وهو أحدث إصدار من حل إدارة البطاقات والتجار المرخص من "تي إس واي إس".
تجدر الإشارة إلى أن "إن إم بي" هو عميل لدى "تي إس واي إس" منذ عام 2001 عندما قام للمرة الأولى بترخيص حل لإدارة البطاقات للبدء بإصدار بطاقات "فيزا" في زيمبابوي. وسيقوم "إن إم بي" باستخدام "برايم4" من أجل إدارة إصدار بطاقاته والحصول على النقد خاصة في إطار مسعاه لتوسيع مجموعته من خدمات البطاقات للمستهلكين والشركات.
وقال بينيفيت بيتر واشايا، العضو المنتدب لدى مصرف "إن إم بي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من المهم لنا أن تواكب أعمال ’إن إم بي‘ تطور حاجات عملائنا وتغيرات السوق. وتبقى ’تي إس واي إس‘ بالتالي مزود الأنظمة الموثوق لدينا خاصة وأنه يواصل منحنا أمن منصة مستقرة وممتثلة إلى جانب المرونة اللازمة للنمو المستقبلي". وأضاف: "ستسمح لنا قدرات ’برايم‘ الموسعة بتقديم مجموعة من عروض المنتجات المرنة والإستفادة في الوقت نفسه من إدارة الأمن والمخاطر المحسَّنة".
وقال جعفر آغا جعفر العضو المنتدب لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا من جهته: "’برايم‘ هو حل مرخّص رائد لإدارة البطاقات والتجار وهو يقوم على منهجيات خضعت للتجربة والإختبار يدعمها تاريخ حافل من عمليات التنفيذ الناجحة في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "لقد تم تصميم وظائفه الغنية من أجل تلبية متطلبات السوق في يومنا هذا ونودّ أو نتقدم بالتهنئة إلى ’إن إم بي‘ لاختيار ’برايم‘ لمواصلة تطوير عروض منتجاتها التنافسية".
هذا ويعتبر "برايم 4" حل منصة مفردة متعددة اللغات، والعملات، والمؤسسات، والمنتجات للمصدرين والمشترين. وتتمتع هذه المنصة بحضور عالمي يطال حوالى 130 عميلاً في أكثر من 70 بلداً. وتقوم شركة "تي إس واي إس" بتوفير حلول المدفوعات في إفريقيا منذ عام 1994 وتخدم أكثر من 12 عميل بما في ذلك أكبر البنوك في جنوب إفريقيا ونيجيريا وكينيا. ولدى شركة "تي إس واي إس"، التي يقع مقرها الإقليميّ في دبي في الإمارات العربية المتحدة، فرق دعم مؤلفة من خبراء محليّين يمكنهم الوصول إلى  طاقم مؤلف من 8 آلاف موّظف متخصص في جميع أنحاء العالم. 
لمحة عن" تي إس واي إس"
تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS) بأنّ المدفوعات يجب أن تتمحور حول الأفراد وليس العكس. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص". هذا وأصبحت "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كلّ قرار تتخذه وتقديم خدمة عملاء ومعرفة في القطاع لا مثيل لهما، قادرة على تقديم الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 بلداً. نقوم من خلال تقديم حلول قبول الدفع الخاصة بالتجار وكذلك خدماتنا في مجال الإئتمان والخصم والدفع المُسبق والخدمات الجوّالة والرقاقات والرعاية الصحيّة وغيرها، بتمكين المتواجدين في السوق العالمية من إجراء صفقات إلكترونيّة آمنة ومضمونة بكلّ ثقة وراحة.
يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا وتملك الشركة مكاتب منتشرة في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتقدّم "تي إس واي إس" خدمات لأكثر من عشرين من أفضل المصارف العالمية وقد اختارتها مجلة "إيثيسفير" من بين الشركات الأكثر نزاهة في العالم لعام 2012. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tsys.com.
لمحة عن مصرف "إن إم بي"
تأسس مصرف "إن إم بي" المحدود الذي كان يعرف في السابق تحت إسم "ناشونال ميرشانت بانك أوف زيمبابوي ليميتد" في أكتوبر عام 1992 من قبل مجموعة من رواد الأعمال في زيمبابوي الذين شغلوا في السابق مناصب رفيعة في مؤسسات مالية دولية مرموقة مثل البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولي "آي إف سي". وتسجل مصرف "إن إم بي" كمصرف متخصص في قبول الكمبيالات بموجب قانون المصارف في يونيو 1993. وساهم النمو المتواصل في خلق فرصة لتعويم المجموعة ونجحت مجموعة "إن إم بي زد" في أوائل عام 1997 في  أن تكون مدرجة بنجاح في بورصة زيمبابوي وتم قبولها في الوقت نفسه في القائمة الرسمية لبورصة لندن.
وكان مصرف "إن إم بي" قد فاز في ديسمبر 1999، برخصة لممارسة الأعمال المصرفية التجارية. وعزز هذا الأمر من قدرته على التمويل وتحسين عرض المنتجات. وافتتح المصرف التجاري أبوابه أمام العامة في يوليو عام 2000. ويملك "إن إم بي" الذي يقع مقره الرئيسي في هراري، عاصمة زيمبابوي، شبكة مؤلفة من 10 فروع.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية لدى "تي إس واي إس"
سايل ميمس
0017066443110
البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com


علاقات المستثمرين لدى "تي إس واي إس"
شون روبرتس                 
0017066446081
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com


"تي إس واي إس"
سارة روفيل
0035722882600
البريد الإلكتروني:sararuffell@tsys.com


مصرف "إن إم بي"
تسونجاي جوزوزو
0026347596519
البريد الإلكتروني: TsungaiG@nmbz.co.zw


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6582/ar

 

No comments:

Post a Comment