Tuesday, December 4, 2012

ويليس ومجموعة هاي تعلنان عن اتفاق إحالة متبادل


نيويورك وفيلادلفيا - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "ويليس" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: WSH)، وهي الشركة العالمية في مجال وساطة التأمين، ومجموعة "هاي" ،الشركة العالمية في مجال الاستشارات الإدارية، اليوم عن توقيع اتفاق إحالة متبادل لتعزيز قدراتهما العالمية.
وبموجب هذا الاتفاق، يمكن لـ"ويليس جلوبال سوليوشنز" (شؤون منافع الموظفين) أن تقوم بإحالة عملائها إلى مجموعة "هاي" من أجل الخدمات الاستشارية في مجال الإدارة والموراد البشرية كما يمكن لمجموعة "هاي" أن تقوم بإحالة عملائها إلى "ويليس" للحصول على استشارات في مجال منافع الموظفين وخدمات الوساطة.
وسيضمن الدخول في علاقة الإحالة الرسمية هذه قدرة عملاء كلا الشركتين على الاستفادة من مكامن القوة المجتمعة لكل من "ويليس" ومجموعة "هاي".
تقدم "ويليس جلوبال سوليوشنز" (شؤون منافع الموظفين) خدمات عالمية في الاستشارات والوساطة الخاصة بمنافع الموظفين لعملاء متعددي الجنسية وهي تحظى بدعم من شبكتها العاملة في حوالي 120 بلداً. هذا وتقوم "ويليس" بدعم منظمات في جميع أنحاء العالم في إنشاء استراتيجية حوكمة ومنافع عالمية من خلال وضع المخططات والتمويل والإدارة وإدارة البرامج.
تجدر الإشارة إلى أن الاستشاريين لدى مجموعة "هاي" خبراء في مجالات الإدارة والموارد البشرية والمكافآت كما أنهم رواد في مجال الاستشارات والبيانات الخاصة بالنقد والمكافآت الإجمالية. ويتمتعون أيضا بحضور عالمي من خلال 84 مكتب في 48 بلداً وبحضور قوي مع عملاء متعددي الجنسية في أوروبا والأسواق الناشئة.
وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال كريس ماتيوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هاي": "تقوم مجموعة ’هاي‘ بخدمة العديد من الشركات الرائدة على المستوى العالمي والوطني. يشعر عملائنا بقلق متزايد حيال الكلفة الإجمالية لفواتير الأجور وكيفية تقديم أكبر قيمة ممكنة للعاملين لديهم بأقل كلفة".
وأضاف: "كما تزداد رغبتهم في النظر إلى جميع جوانب التعويضات معاً - الأجور والعلاوات والمنافع ومعاشات التقاعد - وليس النظر إليها كل على حدا، ويرغبون أيضا بالقيام بهذا الأمر في جميع الأسواق التي يعملون فيها. ويزيد هذا الاتفاق من قدرتنا على خدمة وإضافة القيمة إلى عملائنا في جميع الأسواق. نحن مسرورون للغاية بالتعاون مع واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الخاصة بمنافع العملاء والوساطة".
من جانبه قال جو بلوميري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "ويليس" القابضة: "يسرنا جداً أن نوحد جهودنا مع مجموعة ’هاي‘ وأن نعزز من منصة منافع الموظفين العالمية الخاصة بنا. وستسمح لنا خبرة ومعارف مجموعة ’هاي‘ في مجال الاستشارات الخاصة بالموارد البشرية بتوسيع عروض خدماتنا لتشمل عملاءنا الحاليين والمستقبليين وتعزيز طروحاتنا القيمة بشكل أكبر".
وأضاف: "نلتزم معاً بمساعدة الشركات على تطوير استراتيجيات فعالة لإدارة الموارد البشرية من أجل زيادة المنافع وعروض المكافآت الإجمالية لموظفيها إلى أقصى حد".
لمحة عن "ويليس":
تعتبر مجموعة "ويليس" القابضة شركة عالمية رائدة في مجال وساطة التأمين. وتقوم "ويليس" من خلال الشركات  التابعة لها، بتطوير وتقديم خدمات استشارية وأكتوارية متخصصة في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة المخاطر والتمويل والموارد البشرية للشركات والهيئات والمؤسسات العامة في جميع أنحاء العالم. وتملك "ويليس" أكثر من 400 مكتب موزعة على 120 بلداً تقريباً ويعمل لديها فريق عالمي مؤلف من حوالي 17 ألف موظف يقومون بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.willis.com.
لمحة عن "هاي جروب"
تمثل مجموعة "هاي" شركة استشارات إدارية عالمية تعمل مع القادة لتحويل الاستراتيجيات إلى الواقع. فنحن نصقل المواهب وننظّم الأشخاص ليصبحوا أكثر كفاءةً ونحفّزهم ليقدّموا أفضل أداء. وينصب تركيزنا على إحداث التغيير ومساعدة الناس والمنظمات على تحقيق قدراتهم الكامنة. يعمل لدينا أكثر من 2600 موظف ضمن 84 مكتباً في 48 دولة. وتحظى رؤيتنا بدعم من بيانات قوية من أكثر من 125 بلداً. كما يتوزع عملاؤنا على القطاعين العام والخاص والقطاعات غير الربحية فضلاً عن جميع القطاعات الرئيسية. لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع مكتبنا المحلي على الموقع الإلكتروني التالي: www.haygroup.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


استفسارات الإعلام:
مجموعة "هاي"
ميتش كنت
الهاتف: 2315-861-215
البريد الإلكتروني: mitch.kent@haygroup.com


"ويليس"
كولين ماكارتي
الهاتف: 8307-915-212
البريد الإلكتروني: Colleen.mccarthy@willis.com


استفسارات المستثمرين:
"ويليس"
بيتر بويلون
الهاتف: 8084-915-212-1
البريد الإلكتروني: Peter.poillon@willis.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6537/ar

No comments:

Post a Comment