Saturday, August 17, 2013

إيه آي جاي توسّع الحد الأقصى لقيمة التأمين من الفئة أ للمدراء والمسؤولين الى 100 مليون دولار أميركي

نيويورك - يوم السَّبْت 17 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "أميريكان إنترناشونال جروب" (إيه آي جاي) اليوم أنّها تقدّم حاليّاً حول العالم ما يصل إلى 100 مليون دولار أميركي كحدّ أقصى لقيمة التأمين من الفئة أ ضد المسؤولية للمدراء والمسؤولين.
تساهم قدرة "إيه آي جي" الجديدة الموسعّة، جنباً الى جنب مع القدرة المالية الخاصة بشركة التأمين وخبرتها في مجال معالجة الشكاوى، في تسهيل الحلّ الفعال للدعاوى الكبيرة والمعقدة. أصبح بإمكان الشركات حاليّاً تلبية حاجات موظفيها من الفئة أ من خلال التقليص الكبير لعدد شركات التأمين وواضعي السياسات الضروري للتغطية المناسبة وبالتالي، خلق هيكلية تأمين أكثر فعالة للمدراء والمسؤولين.
وقال مايكل سميث، رئيس قسم الأعمال المالية العالمية لدى شركة "إيه آي جي": : "غالباً ما يتمّ تأخير التسويات أو حتى زيادتها عندما ينتظر العملاء أن يتوصل عدد من شركات التأمين الى اتفاق بشأن تسوية شكوى متعلقة بالمسؤولين والمدراء. يسرّ شركة ’إيه آي جي‘ أن تزود عملاءها بقدرة موسَّعة  لبناء حصن منيع واحدٍ لتفادي مواقع التغطية المتعددة من عددٍ من الشركات . وهذا يشكّل فائدة واضحة عندما يتعلق الأمر بتسوية شكوى كبيرة."
تستجيب شركات التأمين من الفئة أ عندما لا يتوفر التعويض للمدراء والمسؤولين المنفردين من أجل دفع تكاليف الدفاع وحل الدعاوى القضائية ضدهم. من الممكن أن يحصل ذلك عندما تعجز الشركة عن الدفع،  أو عندما ترفض التعويض ظلماً، أو تُمنع من التعويض على المدراء والمسؤولين. ومن الممكن أن يغطي التعويض من الفئة أ الثغرات في التغطية التي من الممكن أن تحصل ضمن برنامج كبير للمدراء والمسؤولين.
أضف الى ذلك، يُعتبر التأمين من  الفئة أ، وهو جانب مهمّ تقليدياً من التغطية للمدراء والمسؤولين،  حماية مهمّة في بيئة اقتصادية وتنظيمية مفعمة بالتحديات، تشهد معدلات عالية من ايداعات الإفلاس واعداداً من الشركات التي تمتنع عن دفع التعويضات عندما تشكّ أنّ فرداً ما تصرّف بطريقة قد تبطل مثل هذه الحماية.
إنّ القدرة الموسعة بقيمة 100 مليون دولار أميركي متوافرة بالإضافة إلى الحد الأساسي من قيمة تأمينات الفئة أ المتوفرة  في بوالص التأمين الشاملة الخاصة بالمدراء والمسؤولين التي تغطي أيضاً كيانات الشركات (بوالص التأمين من الفئة أ/ب/ج).
تعتبر "أميريكان إنترناشونال جروب" (إيه آي جي) شركة عالمية رائدة في مجال التأمين تقدّم الخدمات للعملاء في أكثر من 130 دولة. تخدم شركات "إيه آي جي" العملاء من تجّار ومؤسسات وأفراد من خلال واحدة من أوسع شبكات التأمين العالمية على الممتلكات. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركات "إيه آي جي" المزوّد الرائد في مجال التأمين على الحياة وخدمات التقاعد في الولايات المتحدة الأمريكية. إنّ أسهم شركة "إيه آي جي" العادية مُدرجة في بورصة نيويورك وبورصة طوكيو.
يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية حول "إيه آي جي" عبر www.aig.com، ويوتيوب www.youtube.com/aig، وتويتر @AIG_LatestNews، ولينكدين http://www.linkedin.com/company/aig.
إنّ "إيه آي جي" هو الإسم التسويقي لشركة "أميريكان إنترناشونال جروب" التي تتولى شؤون عمليات التأمين العالمية على الممتلكات، والحياة والتقاعد، وخدمات التأمين العام. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.aig.com. جميع المنتجات مسجلة من قبل شركات تأمين تابعة لشركة "أميريكان إنترناشونال جروب". وقد لا تتوفر التغطية في جميع الولايات القضائية وهي عرضة للصياغة الفعلية للوثيقة. وقد تقوم أطراف ثالثة مستقلة بتزويد منتجات وخدمات غير تأمينية. كما يمكن أن يزوّد مؤمّن ما بخطوط تغطية معينة فائضة. ولا يشارك مؤمِّنو الخطوط الفائضة عادة في صناديق ضمان الدولة، حيث لا تقدم هذه الصناديق الحماية للمؤمَّن عليهم. إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه آي جي"
مات جالاجر (اتصالات الإعلام)
هاتف: 3247 - 458 - 212  
البريد الإلكتروني: matthew.gallagher2@aig.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8264/ar

No comments:

Post a Comment