Saturday, August 3, 2013

باندويت تحصل على لقب لاعب رئيسي في تقرير آي دي سي ماركت سكيب: تحليل الموردين في إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات العالمية لعام 2013

تينلي بارك، إيلينوي - يوم الجُمْعَة 2 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حصلت مؤخراً شركة "باندويت"، وهي مزود حلول "سمارت زون" التي تجمع بين مجموعة من البرمجيات والأجهزة الذكية والبوابات والخدمات، على لقب لاعب رئيسي في تقرير "آي دي سي ماركت سكيب": تحليل الموردين في إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات العالمية لعام 2013 (الوثيقة رقم #241280، مايو2013).
وقام تقرير "آي دي سي ماركت سكيب" بتقييم شامل ونزيه للموردين في إدارة البنية التحتية لمركز البيانات باعتبار عدد من المعايير النوعية بما في ذلك قدرات المنتج والخطط من أجل التنمية المستقبلية. ويأخذ البحث الشامل في الاعتبار أهمية وفعالية المنتج، والقدرات الاستراتيجية مثل التحليلات المتقدمة فضلاً عن تتبع الأصول ونقاط القوة لرصد الطاقة.
ومن خلال تقييم حلول "سمارت زون"، تلاحظ "آ ي دي سي" نقاط القوة لدى "باندويت" في مجال البرمجيات والخدمات ورضا العملاء، والقدرة على دمج البرمجيات والأجهزة ل"توفير حل يكون من السهل نشره وتشغيله".
ووفقاً ل"آي دي سي": "تحظى وظيفة الاكتشاف الذاتي في ’باندويت‘ باحترام كبير في هذا القطاع. ولقد كان الاستخدام الفعال للاكتشاف الذاتي نقطة ضعف للعديد من مزودي إدارة البنية التحتية لمركز البيانات، ولكن ’باندويت‘ كانت قادرة على حشد أدوات إدارة البنية التحتية لمركز البيانات الخاصة بالمستخدمين مع درجة عالية من الموثوقية والدقة".
بالإضافة إلى تتبع الأصول الشاملة، يساهم حل "سمارت زون" من "باندويت" في توفير قوة واسعة وإدارة للطاقة، وقدرات إدارية حرارية وتبريدية. وباستخدام منهجية "6 زون" الفريدة والمبتكرة توفر هذه المجموعة من الحلول مقاربة منهجية وشاملة للشركات التي تحتاج إلى معالجة جميع جوانب إدارة مراكز البيانات والمشاريع بهدف تحقيق عمليات مثالية ذات كفاءة عالية.
وقال أليكس جوردي، نائب رئيس قسم الحلول الذكية لدى شركة "باندويت" في معرض تعليقه على الأمر: "يتم العثور على القيمة الحقيقية لإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات من خلال فهم كل جانب من الجوانب الحيوية لمراكز البيانات والأعمال الموسعة". وأضاف: "لقد اعترف تقرير ’ماركت سكيب‘ بقدرتنا على توفير هذه الرؤية مع حلول ’سمارت زون‘ وهي مجموعة أدوات شاملة محببة وعملية، تعزز من إدارة مركز البيانات الأمثل، والوفورات في التكاليف الحقيقية".
وقد حددت شركات التحليل نحو 90 مورداً من شأنهم تعزيز بعض أشكال عرض إدارة البنية التحتية لمركز البيانات. وقد توسع تعريف "عرض إدارة البنية التحتية لمركز البيانات" من خلال القيام بتقييمات مثل "آي دي سي ماركت سكيب" التي تقوم بخطوات هامة في مساعدة الشركات على التقييم والاستثمار في مزود إدارة البنية التحتية لمركز البيانات المناسب الذي سيعمل على تلبية احتياجاتها المستمرة والمحددة.
ويتوفر حالياً تقرير "آي دي سي ماركت سكيب" للشراء عبر الموقع الإلكتروني الخاص ب" آي دي سي". لمعرفة كيف يمكن لحلول "سمارت زون" المقدمة من "باندويت" أن تمنحكم أدوات فعالة لإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات وإدارة المشاريع وتحميل مقتطفات مجانية من تقرير "آي دي سي ماركت سكيب"، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: pandu.it/IDC-mei.
لمحة عن "آي دي سي ماركت سكيب"
تم تصميم نموذج تحليل الموّرد من قبل "آي دي سي ماركت سكيب" لتقديم لمحة عامة عن الكفاءة التنافسية لموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سوق معينة. وتستخدم تقنية البحث منهجية تقييم صارمة على أساس معايير النوعية والكمية التي تؤدي إلى رسم توضيحي واحد لموقع كل بائع في سوق معينة. وتوفر "آي دي سي ماركت سكيب" إطاراً واضحاً يمكن من خلاله مقارنة الموردين بشكل فاعل من حيث المنتجات والخدمات التي يقدمها والقدرات والاستراتيجيات الحالية والمستقبلية وعوامل النجاح في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية. كما يوفر هذا الإطار لمشتري التكنولوجيا أساساً شفافاً يسمح للشركات أن يقارنوا بشكل مستقل بين نقاط القوة والضعف للموردين الحاليين والمحتملين.
لمحة عن باندويت
شركة "باندويت" هي مطور ومزود رائد عالمي المستوى للحلول المتطورة التي تربط وتدير وتؤتمت البنى التحتية المادية. وتساعد الحلول المرتكزة على "البنى التحتية المادية الموحدة من باندويت" العملاء على دمج نُظُم الأعمال الأساسية للوصول إلى قاعدة أعمال موحدة وأكثر ذكاءً. كما أن النظام الإيكولوجي القوي، والموظفين العاملين لدينا في أنحاء العالم، والدعم الخدمي الذي لا يضاهى يجعل من "باندويت" شريكاً قيِّماً وجديراً بالثقة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.panduit.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باندويت"
توماس ويلك
708-532-1800  الرقم الداخلي: 81644
البريد الإلكتروني: twi@panduit.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8174/ar

No comments:

Post a Comment