Wednesday, August 14, 2013

"آيسنار أبوظبي 2014" يستقطب كبرى الشركات المحلية والعالمية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 14 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2014)،  عن مشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في المنطقة والعالم؛  في المعرض الذي  تنظمه وزارة الداخلية  بأبوظبي، بالتعاون مع شركة "ريد للمعارض"، خلال الفترة بين 1 و3 أبريل من العام المقبل.
وقال اللواء الركن  الدكتور عبيد الكتبي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة المنظمة، إن (آيسنار أبوظبي 2014)،  يعدّ المنصة التي تغطي بشكل متكامل شؤون الأمن وقضايا السلامة تحت مظلة واحدة، مشيراً إلى أن قائمة الشركات، التي أكدت مشاركتها في المعرض، تضم نخبة من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة بما في ذلك، شركة توازن، وانترناشونال جولدين جروب، ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات – (أدفانس انتيجريتتد سيستمز)، وشركة إم بي 3 أنترناشونال، وموتورولا سيليوشنز‎، وشركة سميث ديتيكشن، ومجموعة "ثاليس" الرائدة على الصعيد العالمي في مجال التكنولوجيا المتقدمة الخاصة بمجالات الدفاع والأمن والفضاء والنقل.
وتشتمل الدورة المقبلة أجنحة متخصصة في الأمن الوطني ودرء المخاطر، وجناح أمن المعلومات، وجناح أمن المرافق الحيوية، كما تستضيف معرضين متخصصين مصاحبين؛ هما معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ (الشرق الأوسط)، ومعرض السلامة والصحة المهنية (الشرق الأوسط). وسيشهد "آيسنار أبوظبي 2014" أيضاً تنظيم مؤتمر رفيع المستوى هو المؤتمر الدولي للتحديات الأمنية، وذلك بتاريخ 31 مارس 2014.
وقال الكتبي إن سوق المنتجات الأمنية يشهد تزايداً ملحوظاً في السنوات الأخيرة في ظل النمو المستمر على الطلب للمنتجات المتخصصة، خصوصاً بالنظر للتطورات التكنولوجية والتقنية المتسارعة التي نشهدها يوماً بعد الآخر، وهو الأمر الذي يحتم على الجهات المعنية مواكبة العصر عبر الاطلاع على أحدث الحلول المطروحة حول العالم.
وأضاف: "إننا نطمح لتحقيق بيئة آمنة ومستقرة سواءاً على مستوى دول المنطقة أو العالم أجمع، لافتاً إلى أن كبرى الشركات العالمية في قطاع الأمن ابدت اهتماماً كبيراً بالمعرض، خاصة أنه يتيح منصة فريدة للتعرف على إمكانيات توقيع اتفاقيات شراكة وصفقات متخصصة في مجال أنظمة الأمن سواءاً مع الجهات المحلية أو الإقليمية المتخصصة.
ومن جانبه، قال فريدريك تو، رئيس شركة "ريد للمعارض الشرق الأوسط": "تتيح منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصاً حيوية للشركات المتخصصة في مجال الأمن الوطني، ويستهدف المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2014) زواراً يمثلون كبار المسؤولين من الشرطة والأمن، كما يحظى بمشاركة عدد كبير من الخبراء والمتخصصين في مجال الأمن الدولي؛ ويعتبر منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات في مجال الأمن والسلامة".
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض حوالي 400 عارض من ما يزيد على 25 دولة، فضلاً عن 15 ألف زائر بمن فيهم أهم المختصين في مجال الأمن والاستجابة للمخاطر من المنطقة والعالم، للمشاركة في الحدث والتعرف على أحدث الإضافات التي ستشملها الدورة القادمة.
يذكر أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2014)، يعد أحد أبرز المحطات على أجندة الفعاليات الإقليمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يوفر لصناع القرار من القطاعين العام والخاص أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8254/ar

No comments:

Post a Comment