Monday, August 5, 2013

برنت 24 تفوز بمسابقة الطباعة عبر الإنترنت

رادبول، ألمانيا - يوم الإثنين 5 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
إختبار الفرع العملاق من قبل ausgezeichnet.org
(بزنيس واير): فازت شركة "برنت 24" بالمركز الأول في مسابقة للطباعة عبر الإنترنت، حيث حصلت على تصنيف "جيد جدا"، وهو الأعلى، في جميع الفئات. وتشمل المجالات التي تم اختبارها "محتوى شبكات التواصل الإجتماعي" و"التعامل مع التغذية الراجعة المقدمة من العملاء" و"جودة الخدمة" و"السعر ومقارنة الخدمة".
وحصل المتجر الالكتروني "برنـت 24" لخدمات الطباعة على شبكة الانترنت والتابع لشركة: "يونايتد برنت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com) خلال الأسبوع الجاري على ما يزيد عن 250 ألف نقرة "أعجبني" على موقع "فايس بوك" بما في ذلك إعادة إطلاق بوابة www.easyprint.de في مايو الماضي.
للاطلاع على نتائج الاختبار، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/p24testbericht.
يُذكر أنّ "برنـت 24" هي علامة تجارية تابعة لشركة "يونايتد برنت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com)، وهي إحدى الشركات الريادية في الطباعة عبر الإنترنت في أوربا. وتوفر الشركة للعملاء النشرات الإعلانية والملصقات والبطاقات البريدية والكتيبات وبطاقات العمل والترويسة بأفضل نوعية وأسرع تنفيذ وبأخفض الأسعار. وتوظف الشركة مايزيد عن 700 موظف يعملون على مدار 24 ساعة باستخدام أحدث التقنيات في موقع إنتاجها الذي يمتد على مساحة تزيد عن عشرة آلاف متر مربع. وللشركة مكاتب في مناطق مختلفة من العالم حيث تتواجد في 26 دولة من بينها النمسا، بلجيكا، البرازيل، كندا، الصين، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، هولندا، المجر، ايرلندا، ايطاليا، لوكسمبورغ، النرويج، بولندا، البرتغال، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، والولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"يونايتد برنت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com)
ماريا ليهمان
متخصصة في وسائل الإعلام الإجتماعية
التسويق عبر وسائل الإعلام الإجتماعية
الموقع الإلكتروني: www.unitedprint.com
البريد الإلكتروني: maria.lehmann@unitedprint.com
+49-351-27225388





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8203/ar

No comments:

Post a Comment