Thursday, August 22, 2013

شركة أمونيكس تحقّق رقماً قياسياً عالمياً بنسبة 35.9 في المئة في تصنيف فعالية وحدة التقنية الكهروضوئية من قبل مختبر إن آر إي إل

سيل بيتش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 22 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمونيكس"الامريكية وهي المصمم والمصنع الرائد لأنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية المركزة، أنها حصلت على تصنيف الفعالية من المختبر الوطني للطاقة المتجددة (إن آر إي إل) في الولايات المتحدة بنسبة 35.9 في المئة، وذلك وفق شروط اختبارية اعتمدت مؤخراً من قبل اللجنة الفنية الكهربائية الدولية لتقنية النماذج الكهروضوئية المركزة بقدرة 1000 واط/متر2 مع درجة حرارة 25 درجة مئوية للخلية الشمسية وقد تم تسجيل البيانات الخاصة بالتصنيف لنموذج تابع لـ "أمونيكس"وضع تحت الاختبار في الهواء الطلق في المختبر الوطني للطاقة المتجددة من أواخر فبراير حتى أبريل من هذا العام.
هذا وتعتبر هذه النتيجة هي الأعلى بالنسبة لنماذج التقنية الكهروضوئية، وهي المرة الأولى التي يقوم بها مختبر "إن آر إي إل" بقياس كمي للتصنيف لوحدة كهروضوئية مركزة مع درجة حرارة الخلايا البالغة 25 درجة مئوية بدلاً من درجة الحرارة التشغيلية. وقد عملت "أمونيكس" مع مختبر "إن آر إي إل" للمساعدة في إنضاج عملية القياس هذه. وتكمل هذه النتيجة تاريخ "أمونيكس" الطويل في ريادتها العالمية في مجال فعالية النماذج الكهروضوئية المركزة، حيث حققت رقماً قياسياً سابقا في فعالية النموذج بنسبة 34.9 في المئة ضمن شروط تشغيل قياسية للنموذج في أبريل عام 2013 وأول من حطم الرقم القياسي البالغ 33 في المئة لفعالية النموذج في مايو من عام 2012.
وقال المهندس فاهان جاربوشيان، مؤسس ورئيس قسم شؤون التقنية في "أمونيكس: " تعتبر فعالية هذا النموذج، بنسبة 35.9 في المئة والصادرة عن اللجنة الفنية الكهربائية الدولية للتقنية الكهروضوئية المركزة، مقارنةً مباشرة مع فعاليات النماذج الشمسية الاخري، والتي غالباً ما يتم الإعلان عنها في شروط معايير اختبار اللجنة الفنية الكهربائية الدولية. ومع ظهور خلايا ذات كفاءة أعلى من شركات مثل ’سولار جانكشين‘الامريكية، تتوقع ’أمونيكس‘ تحقيق تصنيف أعلى بكثير لفعالية النماذج الكهروضوئية المركزة وتحطيم الأرقام القياسية العالمية الثابتة لدينا في المستقبل القريب."
لمحة عن شركة "أمونيكس"
تعتبر "أمونيكس" شركة رائدة معروفة بتصميم وتصنيع أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية المركزة التي لا تحتاج للماء خلال عملية إنتاج الطاقة، وتستخدم الأرض بشكل أفضل، وتنتج طاقة أكبر عن كل فدان أكثر من أي تقنية شمسية أخرى. وبرهنت شركة "أمونيكس" التي تملك أطول سجل في مجال تقنية النماذج الكهروضوئية المركزة أنها الخيار الأفضل لأنظمة الطاقة الشمسية في المناخات المشمسة والجافة. وتتخذ شركة "أمونيكس" من مدينة سيل بيتش في كاليفورنيا مقراً لها، وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: http://www.amonix.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أمونيكس"
 السيدة ميجان جورملي
هاتف: 5622007730
البريد الإلكتروني: MGormley@amonix.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8299/ar

No comments:

Post a Comment