Saturday, August 3, 2013

"زد تي إي" تفوز بحصة 5% من سوق الهواتف الذكية العالمي مع مساهمة المنتجات الجديدة بتوسيع نطاق الوصول الى المستخدم

مع شحن 11.5 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من السنة، تصبح "زد تي إي" المورد الرابع في العالم وفقاً للدراسة التي أجرتها شركة "ستراتيجي أناليتكس"؛ كما ستكشف "زد تي إي" النقاب عن شريحة من الجيل الرابع من تصميمها الخاص في سبتمبر

شينزن، الصين - يوم الجُمْعَة 2 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
معرض "بي تي/إكسبو كوم" الصين 2013
(بزنيس واير)-قامت شركة "زد تي إي" بشحن 11.5 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني، مسجلة زيادة 79% مقارنة بالعام الماضي، الأمر الذي رفع مصنّع هاتفي "جراند إس" و"جراند ميمو" الى المركز الرابع عالمياً مع استحواذها على حصة من السوق تبلغ نسبتها 5%، وفقاً لبيانات شركة "ستراتيجي أناليتكس" للأبحاث.
والجدير بالذكر أن أداء المبيعات القوي، الذي جعل شركة "زد تي إي" مصنع الهواتف الذكية الصينية الأعلى مرتبة، مبني على التزام الشركة بتصميم التميز ورضا العملاء. هذا وستسخر "زد تي إي" موقعها المعزّز  في سوق الهواتف الذكية العالمية لتطوير المنتجات التي تركز على ثلاثة أجزاء رئيسية: الجيل الرابع، والأجهزة العالية التطور، والهواتف التي تعتمد على أحدث المنصات مثل رقائق "إنتل" الإلكترونية ونظام تشغيل "فايرفوكس".
وبغية تعزيز عملية تطوير "زد تي إي" للمنتجات عالية الأداء، تخطط الشركة لكشف النقاب عن شريحة قامت بتصميمها بنفسها لتشغيل أجهزة الجيل الرابع وذلك خلال معرض "بي تي/إكسبو كوم" الصين 2013 الذي سيُقام  في بكين في شهر سبتمبر المقبل. ولا بد من الإشارة إلى أن شريحة "زد تي إي" ستكون الأولى في هذا القطاع التي تحصل على معايير الجيل الرابع في الاتصالات وسرعة نقل البيانات، الأمر الذي يبشر بتقدم كبير في تكنولوجيا الجيل الرابع على الصعيد العالمي.
منذ أن بدأت "زد تي إي" بتجديد استراتيجيتها التي تعنى بالأجهزة الجوّالة عام 2011، قامت الشركة بتطوير طيف منتجاتها، مقدمة أجهزة رائدة مثل "جراند ميمو"، و"جراند إس"، و"إن 986"، و"يو 988" للأسواق المتطورة، الي تمتاز عن المنتجات منخفضة التكلفة مثل "زد تي إي بلايد" و"زد تي إي سكايت". هذا وتملك "زد تي إي" مجموعة من منتجات "أندرويد" الأكثر شمولاً في هذه الصناعة، وهي تضم أجهزة مزودة بشاشات عرض عالية الدقة بقياس 4 بوصات، 5 بوصات و 5.7 بوصة، بالإضافة إلى كاميرات بقوة 5 ميجا بكسل، 8 ميجا بكسل و 13 ميجا بكسل.
ومن خلال تعاون الشركة مع شركتي "إنتل" و"فايرفوكس"، تعتبر "زد تي إي" مؤهلة للاستفادة من النمو في جزء السوق العالمي للهواتف الذكية الذي لا يقوم على نظام تشغيل "أندرويد". وفي شهر يوليو، قامت كلّ من شركتي "إنتل" و"زد تي إي" معاً بإطلاق الهاتف الذكي "جيك"، الذي يعمل بمعالج "أتوم" ثنائي النواة "زد 2580" بقوة 2 جيجا هرتز من "إنتل"، وتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من "إنتل"، وسمة "توربو بوست" التي توفر أداء فائقاً متعدد المهام وكفاءة في استهلاك الطاقة. وقد ساهم الهاتف الذكي "جيك" بتعزيز شراكة "زد تي إي" مع شركة "إنتل"، بعد أن تعاونت الشركتان لتقديم الهاتف الذكي "جراند أكس إن" عام 2012.
ويجدر التنويه إلى أن "زد تي إي" و"فايرفوكس" تعاونتا هذا العام لتقديم "زد تي إي أوبن"، الذي يتمتع بتقنية الإنترنت المفتوحة ويدعم تطبيقات "أيتش تي أم أل 5" في منصة تشغيل جديدة. وكأول هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل "فايرفوكس"، يمتاز بتقنية البحث دون اتصال بالإنترنت من "زد تي إي"، يتمتع هاتف "زد تي إي أوبن" بميزة الرائد الأول في السوق كما وحصل على ملاحظات إيجابية من العملاء.
هذا وستواصل "زد تي إي" تنفيذ استراتيجية منتجاتها متعددة الاتجاهات، استناداً إلى مفهوم "نموذج إدارة الشراء" المجرب والمثبت ، للمحافظة على نمو سليم ومستدام في قطاع الهواتف الذكية، وتحقيق عائدات مالية إيجابية.
لمحة عن "زد تي إي موبايل ديفايسز"
تعد "زد تي إي موبايل ديفايسز" قسماً تابعاً لشركة "زد تي إي" الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّلة والتي يقع مقرها في شينزن بالصين. و"زد تي إي" مدرجة علناً في بورصتي هونج كونج وشينزن.
وتعتبر "زد تي إي" واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة في العالم،ً وذلك بحسب شركة "آي دي سي" العالمية المتخصصة في تحليلات السوق. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحاسبات اللوحية والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، كما تجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"زد تي إي كوربوريشن"
مارجريت ما
هاتف: 008675526775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"إيديلمان للعلاقات العامة"
مارك لي
هاتف: 0085228374756
البريد الالكتروني: mark.lee@edelman.com


أو
أندريس فيجارانو
هاتف: 0085228374735
البريد الالكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8173/ar

 

No comments:

Post a Comment