Saturday, August 3, 2013

إس إي إس وبرتغال تيليكوم توقعان على صفقتي تجديد للقدرة لتلبية مطالب شبكات الاتصال في جزر الأزور والبلدان الأفريقية الناطقة بالبرتغالية

اللكسمبورج - يوم الخَمِيس 1 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris: SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG) عن توقيعها صفقتي تجديد للسعة مع شركة "برتغال تيليكوم" لتلبية المطالب المتزايدة على قدرات الاتصال عبر أرخبيل جزر الأزور والبلدان الأفريقية الناطقة باللغة البرتغالية.
وبموجب الاتفاقيتين، سيتمكن أكبر مزود لخدمات الاتصالات في البرتغال من استخدام أكثر من 100 ميجاهرتز من القدرة  من خلال  القمرين  الصناعيين "إن إس إس-7" و"إس إي إس-4" بهدف توفير الاتصال وربط مجتمعات جزيرتي فلوريس وكورفو في الأرخبيل البرتغالي في المحيط الأطلسي. كما ستسمح الاتفاقيتان لشركة "برتغال تيليكوم"  بتحسين موقعها كمزود متكامل لقدرات الاتصال في القارة الأفريقية، وتلبية الطلب المتزايد على عرض النطاق الترددي وتوفير التغطية للخدمات مثل الاتصالات المتنقلة وشبكات الشركات في الدول الأفريقية مثل أنغولا والموزامبيق، وساو تومي، على سبيل المثال لا الحصر.
وفي هذا السياق، قال ديباك ماثور، نائب الرئيس الأول في شركة "إس إي إس-آسيا" والمسؤول عن البيانات الأوروبية والخدمات المتنقلة: "تعكس تجديدات العقود الأخيرة مع شركة ’برتغال تيليكوم‘ التزامنا المستمر من أجل توفير خدمات اتصالات في جميع أنحاء العالم. هذا ويسمح استخدام قدرات البث الفضائي بالأقمار الصناعية في أفريقيا لشركة ’برتغال تيليكوم‘ بالاستجابة الفورية لاحتياجات الاتصال لدى الشركات التي تحتاج إلى التواصل الدائم بين أفريقيا والبرتغال".
تابعونا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
الصور والفيديو متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/4245221/library
لمحة عن شركة "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 قمراً صناعياً ثابتاً وشبكة محطات أرضية متصلة بشكل جيد. وتقدم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء القارة.
كما تمتلك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتسهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris: SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG ) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماركوس باير
"إس إي إس"
قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة
+352 710 725 500
البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8168/ar

No comments:

Post a Comment