Thursday, August 15, 2013

اختيار سينسوس لمشروع القياس الذكي في بريطانيا العظمى

تؤكد عملية الاختيار أن شبكة الاتصالات العالمية "سينسوس" لا تعرف حدوداً

رالي، نورث كارولينا ولندن - يوم الخَمِيس 15 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم اختيار "سينسوس"، الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية للمرافق، لتقديم تقنية الاتصالات الأساسية لدعم واحد من أكبر مشاريع القياس الذكي في العالم-خطة حكومة المملكة المتحدة لوضع العدادات الذكية في الملايين من المنازل والشركات الصغيرة بحلول عام 2020. وستدعم تقنية "سينسوس" نشر العدادات الذكية الخاصة بالكهرباء والغاز في 10 ملايين موقع في المنطقة الشمالية من بريطانيا العظمى، وفقاً للعقود.
وقال بيتر ماينز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "سينسوس" في معرض تعليقه على الأمر: " تؤكد عملية الاختيار أن التقنية الخاصة بنا لا تعرف حدوداً. علاوة على ذلك، فإنها تتيح للمرافق العامة والمستهلكين تحقيق وفورات في الطاقة من خلال تحسين الكفاءة التشغيلية، وتمكن الجمهور من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن احتياجاتهم من الطاقة".
هذا وأعلنت وزارة الطاقة وتغير المناخ البريطانية اليوم أنه تم اختيار شركة الاتصالات "أركيفا" كمقدم العطاء المفضل لتقديم خدمة اتصالات القياس الذكي لشمال إنجلترا واسكتلندا. وبالاشتراك مع "أركيفا"، ستوفر "سينسوس" التقنية اللاسلكية طويلة المدى لشبكة اتصالات خاصة، وآمنة، ومرنة.
وبفضل النتائج المثبتة التي حققتها في أمريكا الشمالية وعمليات النشر الناجحة في أوروبا، تعتبر "سينسوس" مؤهلة خير تأهيل لتوفر تقنية الاتصالات "فليكس نيت" الخاصة بها لمشروع بهذا الحجم. وتعمل حالياً شبكة الاتصالات المستندة إلى المعايير المفتوحة في أكثر من 16 مليون نقطة نهاية، بما في ذلك العدادات الذكية وغيرها من الأجهزة.
وأضاف ماينز: "مع اعتماد أكثر من 475 مرفقاً من مرافق الكهرباء والغاز والماء على تقنيات البنية التحتية المتقدمة للقياس من ’سينسوس‘، أثبتنا أن حلنا ناجع. ويؤدي نطاق مبادرة بريطانيا العظمى دور مؤشر مرجعي للمشاريع المستقبلية في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن "سينسوس"
"سينسوس" هي شركة رائدة في مجال توفير البنية التحتية للمرافق. وهي تقدم العدادات لذكية، ونظم الاتصالات، والبرمجيات والخدمات لشركات الكهرباء، والغاز والمياه. تساعد تقنية "سينسوس" المرافق على تحقيق الكفاءة التشغيلية وإشراك العملاء في تطبيقات تشمل قراءة متقدمة للعدادات، والحصول على البيانات، والاستجابة للطلب، وأتمتة التوزيع، والربط الشبكي في المنازل، والتحكم في الإضاءة في الهواء الطلق. ويثق العملاء في جميع أنحاء العالم بإبداع حلول "سينسوس" وجودتها، وموثوقيتها في الاستخدام الذكي للطاقة والمياه والحفاظ عليهما. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sensus.com. وللإطلاع على آحدث المعلومات حول شركة "سينسوس" عبر "تويتر"، زوروا الموقع الإلكتروني التالي: www.arqiva.com.
لمحة عن "أركيفا"
"أركيفا" هي شركة تعنى بمجال البنية التحتية للاتصالات وخدمات وسائل الإعلام، وتعمل في قلب سوق البث والأقمار الصناعية، والاتصالات المتنقلة. والجدير بالذكر أن الشركة في الطليعة في مجال حلول وخدمات الشبكات في العالم الرقمي. وتوفر "أركيفا" جزءاً كبيراً من البنية التحتية الخاصة بالتلفزيون، والإذاعة، والأقمار الصناعية، والاتصالات اللاسلكية في المملكة المتحدة. وتشمل قائمة عملائها إذاعات رئيسية مثل الـ"بي بي سي"، و"آي تي في"، و"بي سكاي بي"، والمجموعات الإذاعية المستقلة، ومزودي خدمات اتصالات مهمين، بما في ذلك مشغلي شبكة الهاتف الجوال الخمسة في المملكة المتحدة، وخدمات الطوارئ. www.arqiva.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينسوس"
الولايات المتحدة:
ليندا بالمر
المدير الأول
قسم الاتصالات المؤسسية وعلاقات الإعلام
الهاتف: 4021-845-919
الهاتف الجوال: 5778-259-919
البريد الإلكتروني: Linda.palmer@sensus.com


"لارجماوث للاتصالات"
هايدي ديجا
مدير الحساب
الهاتف: 6461-459-919
البريد الإلكتروني: Heidi@largemouthpr.com


المملكة المتحدة
"روكيت للاتصالات"
جو آشفورد أو لاوري بينفيلد
الهاتف: 024-707-8453(0)-44+
البريد الإلكتروني: sensus@rocketcomms.net



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8256/ar

 

No comments:

Post a Comment