Thursday, August 1, 2013

سيف بن زايد يكرّم فرق الإنجازات بنادي بني ياس والشركاء الاستراتيجيين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو

2013 [ME NewsWire]
كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي؛ الفرق الفائزة أصحاب الإنجازات الرياضية للعام 2012 213 ، بحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي النائب الأول لرئيس النادي .
جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامها سموه مساء أمس "الثلاثاء" في فندق فيرمنت باب البحر بابوظبي، حضرها ممثلو الاتحادات الرياضية ومجلس أبوظبي الرياضي الداعم الأول للرياضة في ابوظبي، كما حضرها  الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي الثقافي؛ و العميد مهندس  حسين الحارثي مدير مديرية  المرور والدوريات  بشرطة أبوظبي والمقدم مبارك بن محيروم، نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس شركة كرة القدم بالنادي؛ وأعضاء المجلس وسهيل سعيد العامري رئيس شركة الألعاب الرياضية والرعاة والشركاء والإعلاميون وعدد من المدعوين .
وهنأ سموه الفرق الفائزة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق التميز في مختلف الألعاب الرياضية .
وتم استعراض الخطة الاستراتيجية والرؤية للنادي في الفترة من 2013 إلى 2017 .
وقام سمو الشيخ سيف بن زايد بعد ذلك بتكريم الفرق (أصحاب الإنجازات)؛ وعلى رأسها فريق كرة القدم الحائز بطولة الخليج الثامنة والعشرين، وفريق الطائرة المتوج ببطولة كأس زايد وفريق المبارزة والجيوجيستو وفريق كرة السلة للسيدات .
كما كرم سموه الرعاة وشركاء النجاح ووسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة.
وألقى اللواء أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي الثقافي، كلمة خلال الحفل رحب فيها بسمو الشيخ سيف بن زايد؛ وسمو الشيخ حامد بن زايد مؤكداً أن اهتمام وتوجيهات سموهما رغم مسؤولياتهما أوصلت النادي إلى التميز؛ مشيرا إلى حصوله على كأس الأندية الخليجي 28 لكرة القدم، والذي حُظي بتقدير فيادتنا العليا .
وأشار إلى  أن تطلعات النادي لاتقف عند حدود، لافتاً إلى التوجيهات بأن تكون للنادي رؤية وأضحة وخطة مستقبلية تركز على تطوير الألعاب كافة، واشراك ودعم المواهب الشابة من الجنسين؛ وأن يقوم بالدور الأجتماعي المنوط به .
وذكر الريسي أن النادي استعان بشركة استشارية متخصصة لوضع الرؤية وإطلاق استراتيجية واضحة للبدء بعهد جديد مفعم بالعمل المتميز للوصول إلى نجاح دائم، ويأتي هذا متزامناً مع دعم فريق كرة القدم بالنادي بجهاز فني متكامل من مدربين وإداريين؛ إضافة إلى استقطاب لاعبين جدد وهو ما يمتد لأنشطة النادي الأخرى .
واختتم الريسي كلمته قائلاً: سنبذل كل الجهد إن شاء الله بروح الفريق الواحد التي تميز بها النادي تحت قيادة سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي؛ لنصل به إلى أعلى المراتب التي تليق بدولتنا التي لم يبخل عليها قادتها، فاستحقوا أن نحقق الإنجازات المتميزة، وسيكون لدينا، بإذن الله، الحضور القوي في المنافسات المحلية والخارجية تحقيقاً لرؤية قيادة النادي .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: سيف بن زايد خلال الحفل
صورة2: سيف بن زايد خلال الحفل
صورة:3 سيف بن زايد خلال الحفل
صورة4: سيف بن زايد يكرّم الشركاء الاستراتيجيين بنادي بني ياس
صورة5: سيف بن زايد يكرّم فرق الإنجازات بنادي بني ياس
صورة6: سيف بن زايد يكرّم فرق الإنجازات بنادي بني ياس
 صورة7: سيف بن زايد يكرّم فرق الإنجازات بنادي بني ياس

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8154/ar

No comments:

Post a Comment