Thursday, August 15, 2013

كوينتايلز تستحوذ على نوفيلا كلينيكال

يعزّز هذا الاستحواذ قدرات "كوينتايلز" الخاصة بالتقنية الحيويّة الصغيرة وعلم الأورام والأجهزة الطبية

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 15 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سعياً منها لكي تبقى مواكبة بل متقدمة على الحاجات المتنامية لقاعدة عملائها العالمية، أعلنت "كوينتايلز" اليوم أنّها وقّعت اتفاقيّة للاستحواذ على "نوفيلا كلينيكال" (نوفيلا)، وهي منظمة أبحاث سريرية كاملة الخدمات تركّز بشكل رئيسي على عملاء علم الأورام الناشئين بالإضافة إلى العملاء في قطاعي الأجهزة الطبية والتشخيص.
وقالت باولا براون ستافورد، رئيس قسم التطوّر السريري في "كوينتايلز": "ستشكِّل الخبرة والرؤية التي يُضفيها فريق عمل ’نوفيلا‘ إضافة قوية على قدراتنا الحالية، كما ستساعد على تمييز ’كوينتايلز‘ في سوق أكثر تنافسية. إنّ فهم ’نوفيلا‘ للشركات الناشئة، بالإضافة إلى التزامنا المشترك بالنوعية وخدمة الزبائن والمرضى الذين نخدمهم، يجعل هذا الاستحواذ يتلاءم مع كلا المؤسّستين. ونحن نتطلّع للعمل مع ’نوفيلا‘ من أجل الإرتقاء بالتعاون بين الشركتين للمساعدة في النمو مع الاستمرار بتلبية حاجات العملاء".
تمّ ابتكار البنية التحتية والمقاربة الخاصة بالأبحاث السريرية مع الأخذ في الاعتبار الحاجات التشغيلية الخاصة بقاعدة عملائها الفريدة، كما تمّ بناؤها لدعم مجموعات العملاء المحددة هذه بأفضل ما يمكن. وبانضمامها إلى "كوينتايلز"، ستتمكن "نوفيلا" من الاستمرار في هذا التركيز المخصص مع الاستفادة في الوقت نفسه من وزن "كوينتايلز" ومصادرها من أجل تأمين قدرات عالمية جديدة لعملائها الحاليين والمستقبليّين.
وقال ريتشارد ستوب، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "نوفيلا": "إننا متحمسون للغاية حول فرصة الانضمام إلى ’كوينتايلز‘، وهي الشركة الرائدة عالمياً في قطاعنا. ومنذ تأسيسنا قبل 15 عاماً، تلتزم ’نوفيلا‘ بخدمة الشركات الناشئة عبر تقديم اهتمام شخصي ومرونة بالإضافة إلى تجربتنا العلاجية. وبانضمامنا إلى ’كوينتايلز‘، سنتمكن من توسيع نطاقنا الجغرافي للخدمات مع الحفاظ على التزامنا بالقيم ومفهوم العمل الذي يجعلنا شركاء مهمين لعملائنا".
يقع مقر "نوفيلا" في ريسرتش تراينجل بارك في كارولينا الشمالية، ولديها أكثر من 800 اختصاصي في أمريكا الشمالية وأوروبا. وعند اكمال الصفقة، ستعمل "نوفيلا" كوحدة ضمن "كوينتايلز" وستعرف باسم "نوفيلا كلينيكال التابعة لكوينتايلز". من المتوقّع أن يتمّ إغلاق هذا الاستحواذ، الخاضع لشروط إغلاق عادية وعرفية، في هذا الربع من العام.
لن يتمّ الكشف عن البنود المالية الخاصة بهذه العملية. وليس من المتوقع أن يؤدي هذا الاستحواذ إلى تأثير مادي على إيرادات شركة "كوينتايلز" عن كل سهم لعام 2013.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة www.quintiles.com.
بيانات تطلّعيّة
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في  القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم 21 إي من قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة للعمليات لشركة "كوينتايلز" والتي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لـ"كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المشار إليها أو المصرح بها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك فإن أي بيانات واردة غير البيانات المتعلقة بحقائق تاريخية يمكن أن تكون بيانات تطلعية ويجب تقييمها على هذا الأساس. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر :"تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن مفردات مماثلة أخرى يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي. تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك تلك التي تم وصفها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة" في الملف الذي أودعته "كيونتايلز" بتاريخ 8 مايو 2013 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للبند 424 (بي) من قانون الأوراق المالية في 9 مايو 2013 خاصة وأنه يمكن تحديث مثل هذه العوامل من وقت لآخر في الملفات المنتظمة التي تودعها "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع اللجنة: www.sec.gov. لا يجب اعتبار هذه العوامل شاملة ويجب قراءتها إلى جانب البيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذا الملف وفي ملفات "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي ما عدا الحالات التي تفرضها القوانين المرعية الإجراء، لا تتحمل "كوينتايلز" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية لتعكس نتائج أو تغيرات حالية في العوامل التي تؤثر على مثل هذه البيانات التطلعية.
للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
كيفين ناش
العلاقات الإعلامية
الهاتف: 2514-998-919
البريد الإلكتروني: kevin.nash@quintiles.com


جريغ كونورز
919-998-2000
التطوير المؤسسي




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8258/ar

 

No comments:

Post a Comment