Saturday, August 3, 2013

اختتام بطولة الدورة الرمضانية الثامنة للعمال بالمصفح

بمشاركة 40 فريقاً
 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 1 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
اُختتمت فعاليات البطولة الرمضانية الثامنة للعمال، التي نظمها مركز شرطة مصفح التابع للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بمشاركة 40 فريقاً، منها 16 فريقاً لكرة القدم، و16 فريقاً لكرة الطائرة و8 فرق لرياضة الكريكيت.
وحاز فريق المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية كأس بطولة كرة القدم، في المباراة النهائية التي جمعته في الصالة الرياضية بمدينة (إيكاد) العمالية بالمصفح مع فريق شركة تبريد الذي حل في المركز الثاني، بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة.
كما حصل فريق (المنصور) على المركز الأول في رياضة كرة الطائرة بعد تغلبه على فريق أبوظبي للفنادق الذي حل وصيفاً، بينما حصد فريق (كشمير ألفن) المركز الأول في رياضة الكريكت، بعد تغلبه على  فريق (شركة الغزال) الذي حل وصيفاً في المباراة الختامية التي جمعتهما في مدينة إيكاد السكنية.
وفي ختام البطولة، هنأ كل من الرائد سلطان سعيد الريسي، مدير مركز شرطة مصفح؛ التابع لمديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي، وجمعة سعيد الكعبي، مدير الإسكان الجماعي في مدينة إيكاد السكنية، الفرق الفائزة، وقاما بتوزيع الجوائز والدروع التذكارية على الفائزين.
وقال الرائد الريسي إن هذه البطولة تأتي في إطار الدعم المستمر الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إشراك فئة العمال ودمجهم في المجتمع، مشيراً إلى أن التواصل مع هذه الفئة ينعكس على عطائهم، مهنئاً الفرق الفائزة واللاعبين المشاركين، حاثاً إيّاهم على بذل مزيد من الجهد، تطويراً في مهاراتهم بروح رياضية.
وشكر مدير مركز شرطة المصفح، إدارة الإسكان الجماعي في مدينة إيكاد السكنية، مثنياً على جميع المساهمين في إنجاح البطولة، من مؤسسات عامة وخاصة، مؤكداً "أن استمرار هذه البطولة للعام الثامن على التوالي ما هو إلا دليل على نجاحها".
ومن جانبه، ثمن جمعة الكعبي، جهود مركز شرطة مصفح، ودعمهم المستمر لإنجاح البطولة التي تنظم للعام الثامن على التوالي، مؤكداً أن البطولة تسهم في إشراك العمال مجتمعياً، وتعزز الجوانب الترفيهية والتنافسية لفئة العمال، وتفريغ طاقاتهم في الألعاب الرياضية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: صورة تجمع المشاركين وأحد الفرق الفائزة بالبطولة
صورة 2:  تكريم أحد الفرق الفائزة بالبطولة

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8171/ar

 

No comments:

Post a Comment