Thursday, August 1, 2013

جيمالتو وكور تقدمان اتصالاً عالمياً وتطبيقات آلة إلى آلة عبر منصة خدمات قائمة على السحابة

أمستردام - يوم الخَمِيس 1 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:
قامت "جيمالتو"( المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) المزود العالمي الرائد في مجال الأمن الرقمي، و"كور تيليماتيكس" المزود الرائد للاتصال اللاسلكي لصالح حلول آلة إلى آلة، بتوحيد جهودهما لتقديم خدمات عالمية تمكن تطبيق "آلة إلى آلة" مع حل "سنتيريون". وتقوم منصة "البرمجية كخدمة" (إس آيه إيه إس) القائمة على السحابة بتحويل بيانات الوقت الحقيقي من المعدات ومستشعرات الأجهزة إلى معلومات مفيدة للعمليات تحسن الكفاءة التشغيلية والتكاليف لتحقيق نتائج أعمال أفضل.
هذا وتعمل "كور" مع أفضل شركات الاتصالات العالمية من أجل تحسين المرحلة الأخيرة من الشبكة لحلول آلة إلى آلة ذات سعر مقبول وتقديم خدمات متخصصة لتسريع اعتماد تقنية آلة إلى آلة. وأصبح عملاء "كور" يتمتعون حالياً في ظل منصة السحابة غير المميزة بين الأجهزة من "جيمالتو"، بحل مرن وقابل للترقية لحشد عمليات الشركات وإدارة مجموعة متنامية من تطبيقات من آلة إلى آلة والتي تتضمن أنظمة التتبع والتعقب والإنذار والأمن وإدارة الأصول.
وعلى سبيل المثال، ومن أجل إدارة لوجستيات سلسلة التبريد للمنتجات التي تتأثر بعوامل المناخ بما في ذلك الأدوية والأغذية، يستقبل حل "جيمالتو" بيانات مختلفة من المستشعرات المدمجة على طول سلسلة التوريد في حاويات الشحن البحري، ومقطورات الشاحنات والمستودعات. وتقوم بيئة تطبيق "جافا" قوي قائم على السحابة بترجمة أجزاء البيانات إلى محتوى معياري يصف الحرارة والرطوبة والصدمة والارتجاج والميلان. وتجتمع مع معلومات سياقية على غرار المسافة الفاصلة عن الوجهة بالأميال ودمجها بعدها بسلاسة في أنظمة المخرجات. ويمكن لمدراء اللوجستيات التحقق من وضع وموقع البضائع في أي وقت عبر الحاسب المحمول أو الحاسب العادي أو الهاتف الذكي مع إشعارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية عند بلوغ  حدود حرجة. يسمح هذا الأمر للمشرفين والمراسلين بالاستجابة الفورية وإجراء التعديلات بهدف حماية البضائع وتحسين العائدات.
وقال أليكس بريسبورن، الرئيس ورئيس العمليات لدى "كور" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتمتع عملائنا بفضل منصة السحابة المعززة وخبرة ’جيمالتو‘ منقطعة النظير في مجال تقديم خدمات مدارة عالمية وآمنة، أفضل حل من نوعه لإدارة تطبيقات من آلة إلى آلة في جميع القطاعات". وأضاف: "تضمن المنصة سهلة الاستخدام مرونة تامة لعملائنا الآن في وفي المستقبل وتسمح أيضاً للمعتمدين الأصغر حجماً بالاستفادة من تقنية من آلة إلى آلة".
من جانبه قال بينوا جوفري، نائب الرئيس لشؤون تطبيقات آلة إلى آلة لدى "جيمالتو": "نحن ملتزمون بتطوير فرص وإمكانات ’إنترنت الأشياء‘ دائم التقدم". وأضاف: "يقدم الجمع بين قدراتنا السريعة في مجال نشر التطبيقات مع حل إدارة الاتصال ’بريسمبرو‘ من ’كور‘، للعملاء من الشركات والصناعات وسيلة أسهل للقيام بالأعمال وتحويل البيانات. يقوم دمج ’كور‘ مع منصتنا القائمة على السحابة بتسريع الطيف المتزايد من حلول آلة إلى آلة المتطورة لمزودي اللاسلكي على حد سواء".
تتضمن مجموعة "سنتيريون" من "جيمالتو" لحلول آلة إلى آلة، أجهزة وبرمجيات ومنصات خدمات. لمزيد من المعلومات عن لوجستيات سلسلة التبريد وحلول آلة إلى آلة القائمة على السحابة الخاصة بنا، الرجاء تحميل تقريرنا الخاص هنا. جميع تقارير "جيمالتو" الخاصة بتطبيقات آلة إلى آلة متوافرة هنا.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في كل زمان ومكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي  الشركة الاحتياجات  المتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة ، وتطبيقات من آلة إلى آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات ، والبيانات  السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها.
وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:  www.gemalto.com ،  www.justaskgemalto.com ، . blog.gemalto.com أو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.
لمحة  عن "كور تيليماتيكس"
"كور" هي أكبر مزود عالمي لشبكات اللاسلكي متخصص حصرياً في سوق اتصالات "آلة إلى آلة" الذي يتوسع بوتيرة سريعة. وتقوم "كور" من خلال توفير تحكم وإدارة موحدة لتسليم خدمات الشبكات الخلوية والفضائية في أكثر من 180 دولة في أنحاء العالم، بتمكين شركائها من الشركات العاملة في مجال التطبيقات والأجهزة واللاسلكي من تقديم حلول آلة إلى آلة للأجهزة المتصلة بشبكة في أنحاء العالم بطريقة فعالة.  تعتمد تطبيقات من آلة إلى آلة في قطاعات متنوعة للغاية على غرار الرعاية الصحية، والمرافق وتقنية المعلومات الخاصة بالشركات ومعالجة الصفقات وإدارة الأساطيل على شبكة "كور" لتقديم كفاءات تشغيلية ووفورات في الكلفة. تقدم "كور" طيفاً من التقنيات بما في ذلك "جي إس إم"، و"إتش إس بي آيه"، و"سي دي إم آيه"، و"إي في-دي أو" فضلاً عن الخدمات الفضائية التي تؤمن أعلى مستوى ممكن من الموثوقية والتغطية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.koretelematics.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
الإعلام
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
 +33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


بيير ليليافر
آسيا والمحيط الهادئ
 +65 6317 3802
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
 +1 512 758 8921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إرنستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
 +55 11 5105 9220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8161/ar

No comments:

Post a Comment