Sunday, August 4, 2013

الفرع الخليجي للرابطة الأمريكية للغدد الصماء والسكري يعلن عن انعقاد المؤتمر السريري واجتماع الفرع الخليجي السنوي الأول حول السكري والغدد الصماء


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس 2013  )ميدل ايست نيوز واير(- أعلنت الرابطة الأمريكية للغدد الصماء والسكري وتحت رعاية هيئة الصحة بدبي عن انعقاد المؤتمر السريري الأول حول مرض السكري والغدد الصماء والذي ستمتد فعالياته من الثالث ولغاية الخامس من أكتوبر 2013 في فندق سانت ريجيس في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر الفرع الخليجي للرابطة الأمريكية للغدد الصماء والسكري هيئة مهنية تضم مجموعة رائدة من الأطباء  المتخصصين في علم الغدد الصماء والسكري والأيض والتغذية، ويلتزم الفرع بتعزيز قدرة أعضائه من أجل توفير أعلى مستوى من الجودة في رعاية المرضى.

وقال الدكتور أحمد حسون، رئيس رئيس الفرع الخليجي للرابطة الأمريكية للغدد الصماء والسكري واستشاري الغدد الصماء في مركز دبي للسكري بدولة الإمارات العربية المتحدة: "يحتل تثقيف متخصصي الرعاية الصحية بأحدث ما توصل إليه العلم موقع الصدارة في إدارة أي مرض. ومع انتشار مرض السكري وأمراض الغدد الصماء ذات الصلة، فمن المهم أن يتمتع متخصصو الرعاية الصحية بالمعرفة حول أحدث الأبحاث، الأمر الذي يسمح بحصول  المرضى على العلاج والرعاية الأمثل". وأضاف: "يسعدنا أن نعقد مؤتمراً بمثل هذه الأهمية في المنطقة، لما له من دور محوري في المساعدة على تبادل المعلومات المتطورة وتقديم الفوائد ذات الصلة للمجتمع الطبي والمرضى على حدّ سواء".

وستمتد فعاليات المؤتمر السريري واجتماع الفرع الخليجي السنوي الأول حول مرض السكري والغدد الصماء لثلاثة أيام، سيعرض خلالها أبرز المتحدثين الدوليين والإقليميين والوطنيين أحدث التطورات التي تمّ التوصّل اليها حول مرض السكري والغدد الصماء. وأضاف الدكتور حسون: "إننا على ثقة من أن التطورات الأخيرة في البحوث والدراسات في هذا المجال والتي سيتم الكشف عنها في المؤتمر ستقدم أعلى مستويات الجودة في معايير التعليم".

هذا وسيقوم فريق من المتحدثين الدوليين والمحليين المخضرمين بإلقاء محاضرات تشتمل على معلومات عن آخر التطورات، إلى جانب تنظيم لقاءات مع الخبراء وندوات عبر الأقمار الصناعية خلال المؤتمر الذي سيستمر ثلاثة أيام. وسيوفر المعرض الذي سيعقد بالتزامن مع المؤتمر الفرصة للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية، للاطلاع على أحدث الأخبار والتطورات في صناعة الأدوية.

وسيكون هذا المؤتمر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وسيجذب أكثر من ألف متخصص في مجال الرعاية الصحية من جميع أنحاء منطقة الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات حول هذا المؤتمر، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aacegulf.org.

- انتهى-
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:
باسل قدارة
مدير العلاقات العامة، شركة "ديا إيدو مانجمنت كونسلتنسي"
الموقع الإلكتروني: www.diaedu.com
البريد الإلكتروني:  bkadara@diaedu.com  

No comments:

Post a Comment