Saturday, August 3, 2013

جي كلاستر تبرم صفقةً مع إلكترونيك آرتس لتوفير الألعاب لمنصة الألعاب السحابية الخاصة بها

طوكيو وإسبو، فنلندا وباريس وبيتسبرغ - يوم الجُمْعَة 2 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) يسرّ شركة "جي كلاستر" العالمية والرائدة في مجال توفير الألعاب السحابية، أن تعلن أنها توصّلت الى اتفاق لترخيص المحتوى مع شركة "الكترونيك آرتس"، احدى الشركات الرائدة في العالم في مجال ألعاب الكمبيوتر، التي أنتجت الامتيازات الشهيرة مثل "باتلفيلد"، و"نيد فور سبيد"، و"ذا سيمز"، والكثير غيرها من ألعاب الكمبيوتر. بموجب هذا الإتفاق، سيتمّ تحميل محتوى مختار بعناية من ألعاب "الكترونيك آرتس" الى منصة "جي كلاستر"، الأمر الذي سيجعل تلك الألعاب المحددة متاحة لمستخدمي الألعاب السحابية.
هذا وتوفّر "جي كلاستر" للمشغّلين منصة الألعاب السحابية الأكثر والأوسع إنتشاراً، والتي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع باللعب باستخدام جهاز التلفاز وأجهزة أخرى متعددة.  وتحوّل "جي كلاستر" التلفاز إلى وحدة تحكم بالألعاب من دون الحاجة إلى شراء تجهيزات مكلفة.
وقال سيفان كيسيسيان، نائب الرئيس الأول لشؤون المحتوى والاستراتيجية لدى  "جي كلاستر": "لطالما كانت شركة ’إلكترونيك آرتس" مطوراً رائداً ومبتكراً  في صناعة ألعاب الكمبيوتر منذ انطلاقتها.  وإنضمامها لتقديم المحتوى على منصة ’جي كلاستر‘ يعني الكثير بالنسبة لنا ".
منصة الألعاب السحابية من "جي كلاستر" تواصل النمو بسرعة
بعد "يوبيسوفت"، و"ديزني"، و"وارنر براذرز" و"كونامي"، تنضم "إلكترونيك آرتس" إلى أكثر من 35 من شركات الألعاب الكبرى الموزّعة على منصة "جي كلاستر" للألعاب السحابية. ومع توسع خدمة "جي كلاستر"، سيتمكن ناشرو الألعاب من الوصول إلى أكثر من 10 ملايين  أسرة في عام 2013.
وبفضل "جي كلاستر"، ستكون ألعاب "إلكترونيك آرتس" متاحة للمشغلين ومزوّدي الخدمة  في مجال الألعاب السحابية، وتعدّ هذه فرصة هامّة لهم لتعزيز الوعي بالخدمة الخاصة بهم. وتساهم خدمة "الألعاب عند الطلب" بتأمين مصادر عائدات جديدة  للمشغّلين ومقدمي خدمات الإنترنت، كما أنها تساهم بزيادة متوسط العائدات لكل مستخدم، من خلال تعزيز ولاء العملاء وتعزيز قدرة عرض النطاق الترددي العالي على الشبكات المتقدمة مثل شبكات الألياف البصرية أو شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي". وتنتشر خدمات منصة "جي كلاستر" للألعاب السحابية حالياً في أوروبا مع كلّ من "أورانج" وإس إف آر"، وفي آسيا مع "برودميديا كوربوريشن" و"إن تي تي بلالا"، وجرى اختبارها بنجاح في الولايات المتحدة. وقد استطاعت "جي كلاستر" التعامل مع أكثر من 23 مليون جولة ألعاب فريدة من نوعها منذ إنشاء منصتها.  
لمحة عن شركة "جي كلاستر" العالمية
تعتبر شركة "جي كلاستر" التي تأسست في عام 2000، أول وأكبر منصة للألعاب السحابية. هذا وتوفّر "جي كلاستر" عرض خدمة ممتاز يتميز بخصائص كاملة كما تقدم ألعاباً عادية وألعاباً متطورة يمكن للمستخدمين لعبها عبر شبكات حزمة النطاق العريض بغض النظر عن الجهاز المستخدم للوصول إلى الخدمة. وتتضمن قائمة عملاء الشركة مجموعة "برودميديا كوربوريشن"، "إن تي تي بلالا"، و"إس إف آر" و"أورانج"، وشراكات المحتوى مع شركات الألعاب الرائدة مثل "ديزني" و"يوبيسوفت". ويقع المقر الرئيسي لشركة "جي كلاستر" في طوكيو، ولديها مكاتب في إسبو، فنلندا، وباريس، فرنسا، وبيتسبرغ في بنسافانيا.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي:   http://www.g-cluster.com/، أو متابعة "جي كلاستر" على "تويتر" من خلال:
@GclusterGlobal
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات  الإعلامية:
 جي كلاستر العالمية
ماكسيم ميندرون
هاتف: 0033140555667
البريد الالكتروني: Maxime.Maindron @ G-cluster.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8172/ar

No comments:

Post a Comment