Thursday, August 22, 2013

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد يطلقان مجلات في الغرف وعلى الانترنت للمسافرين العالميين الذين ينشدون الفخامة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 22 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)  أعلنت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد"   عن إطلاق مجلات داخل الغرف وعلى الانترنت تتوجه إلى المسافرين الذين ينشدون الفخامة. وتتميز هذه المجلات الفردية  بمواضيع وآراء متفردة تقدم للنزلاء محتوى ملفت وجذاب في مجالات التصميم والفنون والطهو والأزياء والسفر، بقلم كتاب مرموقين في مجال نمط الحياة.
قال جون تي. آيه. فاندرسلايس"، الرئيس العالمي لقسم علامات "هيلتون العالمية" التجارية الفاخرة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لن يقتصر دور هذه المجلات المثيرة الجديدة على إيصال صوتنا في عالم الفخامة المترفة ولكنها ستسمح لنا أيضاً بتوفير محتوى ذات صلة بأسلوب الحياة من خلال العدسات الفريدة لعلامات ’والدورف أستوريا‘ و’كونراد‘ الخاصة بنا". وأضاف: "يعزز انطلاق هذه المجلات ذي التصميم الرائع، التجارب الاستثنائية التي تنتظر كل نزيل لدى وصوله إلى واحدة من منتجعاتنا الفاخرة التي يناهز عددها الـ 50 في أنحاء العالم".
تجدر الإشارة إلى أن مجلة "والدورف أستوريا ماجازين" تركز على الأجواء الملهمة والتجارب التي لا تنسى للعلامة التجارية الشهيرة والمبدعة وتمنح القراء لمحة عن حافظة تضم أكثر من 50 فندقاً استثنائياً؛ كما تسلط الضوء على وجهات جديدة جذابة لـ’والدورف أستوريا‘ على غرار برلين وشنجهاي وباناما سيتي. وسيحتفي القراء بمرور خمسين سنة على تأسيس "روم كافالييري" التابع لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وسيستمتعون بـ11 مغامرة لا تنسى في "والدورف أستوريا بارك سيتي" ويتعرفون على الأطايب التي يحضرها كبير الطهاة "دافيد جارسيلون" في "والدورف أستوريا نيويورك" حيث ينتج قفير النحل الموجود على سطح الفندق عسلاً يستخدم في مشروبات وكوكتيلات وأطباق موسمية تحمل توقيع الفندق، وفي  العلاجات المقدمة في المنتجع الصحي التابع للفندق.
أما "ترو والدورف سيرفيس" فتنطلق مع مواضيع تتناول ليو وانج، الحاجب الشخصي في فندق "والدورف أستوريا شانجهاي أون ذ باند" وراندي لوي "الحاجب الذي يطيّر الطائرات الورقية" من "بوكا بيتش كلاب" وهو منتجع تابع لـ"والدورف أستوريا".
وتكشف مجلة "كونراد ماجازين" عن أسرار عالم الأناقة والتواصل في انحاء قارات خمس فيما تسلط الضوء على أحدث الفنادق الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات "كونراد" في سيول ودبي والجارف. ويمنح العدد الافتتاحي القراء نظرة عن الثقافة المحلية والتصميم الاستثنائي والتجارب المثيرة بما في ذلك مشاهدة الفيلة تلعب في تايلاند وتناول أطيب طبق "ديم سام" في هونج كونج أو تأمل الفن المعاصر الراقي في ميامي. وتتضمن قائمة المقالات التي يتألف منها العدد تقارير عن مخرجي ومنتجي أفلام ناجحين يخطفون الأضواء في مهرجان "تريبيكا" السينمائي وعن الطاهي سيمون لوينج من فندق "كونراد" في بكين الذي حوّل الشاي إلى شكل من أشكال الفن.
وتتوافر نسخات من المجلات التي تصدر مرتين في السنة بالتعاون مع دار النشر "رودال" داخل الغرف في جميع فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" و"كونراد" في أنحاء العالم. كما تتوافر اصدارات رقمية تتضمن مقاطع فيديو ومحتوى إضافي حصري، للتحميل المجاني عبر "فليب بورد" و"آي تيونز" (لأجهزة "آي باد" أو متجر "جوجل بلاي ستور" (لأجهزة "أندرويد") فضلاً عن المواقع الإلكترونية التالية: www.waldorfastoria.com/magazine أو www.conradhotels.com/magazine .
للاطلاع على شروط الاعلان في الأعداد المقبلة، الرجاء الاتصال بالمسؤول عن قسم الإعلان والشراكات رينيه جايمس على رقم الهاتف: 8378-907 (610) أو عنوان البريد الإلكتروني: renee.james@rodale.com . لمزيد من المعلومات عن علامات "والدورف أستوريا" أو "كونراد"، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: http://news.waldorfastoria.com أو http://news.conradhotels.com .
لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي عبارة عن حافظة مؤلفة من أكثر من 24 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم تجربة "والدورف" الحقيقية . ويمنح الحاجب الخاص المتوفر في كل فندق، خدمة مخصصة ومنقطعة النظير منذ اللحظة التي يحجز فيها النزيل غرفته حتى مغادرته للفندق. ويقدم "والدورف أستوريا" أماكن إقامة فاخرة للغاية وتجارب لا تنسى، من خلال الأطباق العالمية المتميزة و15 ملعب جولف عالمي المستوى و23 نادي صحي ينشط الروح والجسد.  تجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط تطوير تتضمن إضافة 12 فندق جديد الى حافظة العلامة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو اطلعوا على مزيد من المعلومات حول حافظتها المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com .
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من المسافرين الأذكياء الذين ينشدون الفخامة والذين تتداخل بالنسبة إليهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة؛  أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك" . وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 22 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة والبعيدة. ويقدم الفندق خدمة بديهية من خلال تطبيق "كونراد كونسييرج آب" التي تضع خدمات ومرافق "كونراد" في تصرف النزلاء سواء بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو اتصال صباحي للإيقاظ أو تخصيص خيارات الوسادات في الغرفة أو ترتيب الحجوزات الخاصة بأطباقنا وخدمات المنتجعات الصحية الخاصة بنا والمستوحاة من الأجواء المحلية. هذا وتعتبر فنادق ومنتجعات كونراد العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط لإضافة 12 فندقاً جديداً إلى حافظة العلامة. يمكن التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com  .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


جون والز
"هيلتون العالمية"
+1 901-374-6383
بريد إلكتروني: john.walls@hilton.com


آني زيرونيان
لصالح "هيلتون العالمية"
 +1 646-274-3631
بريد إلكتروني: azerounian@hlgrp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8303/ar

No comments:

Post a Comment