Thursday, October 17, 2013

"بي آند جي" للعناية بالنسيج تعلن عن شراكات عالمية مع خبراء بارزين في مجال الأزياء

تعيين مصمم الأزياء الشهير جايلز ديكون في منصب مستشار الأزياء العالمي

لندن - يوم الجُمْعَة 11 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "بي آند جي" للعناية بالنسيج- التي تشمل علاماتها التجارية العالمية كل من "إيريـال"، و"تايد"، و"داش"، و"داوني"، و"لينور"-  عن سلسلة من الشراكات الهامة مع خبراء عالميين في مجال النسيج والموضة وذلك دعماً لبرنامجها "بي آند جي" فيوتشر فابريكس (أنسجة المستقبل) الجديد.
  • تعيين مصمم الأزياء جايلز ديكون في منصب مستشار الأزياء العالمي الأول على الإطلاق لشركة "بي آند جي"
  • علامة "تايد" التجارية التابعة ل" بي آند جي" تعلن عن شراكة مفاجئة مع "مجلس مصممي الأزياء في أمريكا" في الولايات المتحدة
  • الكشف عن ترتيبات حفل "بي آند جي" فيوتشر فابريكس الإفتتاحي لعام 2013 في ميلانو:
  • تسمية شركة "بريميير فيزيون"، الجهة المنظمة الرائدة في مجال المعارض التجارية الدولية للمنسوجات والأزياء ، الشريك الرسمي في الاحتفال
  • يشمل المتحدثون في مجال الأزياء والمشاركين في البرنامج كلاً من البروفسور السيدة لويز ويلسون الحائزة على رتبة الأمبراطورية البريطانية من جامعة سنترال سانت مارتينز، ومصمم الأزياء المعروف والمعلّق  جيانلوكا لونغو
  • يشمل الشركاء المؤكدون في مجال الأقمشة المبتكرين في مجال المنسوجات "شويلير" ، والمتخصصين في مجال أبحاث المنسوجات "آي إف تي إتش" (المعهد الفرنسي للأقمشة والألبسة)، والشركة المتخصصّة بالتنبؤ  باتجاهات الموضة "كارلين إنترناشونال"
  •  تكليف شركة التنبؤ  باتجاهات الموضة والتحليل "دبليو جي إس إن"  بتطوير تقرير موصى عليه للابتكار في مجال الأزياء والنسيج
جايلز ديكون-  مستشار الأزياء العالمي
بصفته مستشار الأزياء العالمي، كشف جايلز ديكون النقاب عن مجموعة من الملابس الأساسية قابلة للغسل بواسطة الغسالة في  حفل "بي آند جي" فيوتشر فابريكس لعام 2013 في ميلان. كما سيقوم جايلز بالتعاون مع علماء "بي آند جي" وتقديم المشورة لهم حول مزايا وقوة الأقمشة القابلة للغسل بواسطة الغسالة في قطاع الأزياء، كما سيساعد في توجيه نهج التفكير الخاص بالأزياء لدى "بي آند جي" نحو تصميم تقنيات متطورة للعناية بالألياف.
ويقول جايلز في معرض تعليقه على الأمر: "إنني متحمس ومهتم بالتصاميم التي لا تبدو جيدة على منصة عرض الأزياء فحسب، بل التي تتعدى منصة العرض- والتي ينبغي أن تدوم طويلاً وتحافظ على مظهرها الجيد.  بالتالي، من المثير التعاون مع ‘بي آند جي’ للعناية بالنسيج في الوقت الذي تغير فيه مفهوم تنظيف الملابس والعناية بها".
حفل "بي آند جي" فيوتشر فابريكس الإفتتاحي لعام 2013
سيجتمع السيد جايلز مع مجموعة من الخبراء في مجال النسيج في أول حفل على الإطلاق لبرنامج أقمشة المستقبل "بي آند جي" فيوتشر فابريكس لعام 2013 الذي ييقام في ميلانو في 21 نوفمبر، لتعريف وسائل الإعلام المتخصصة بالأزياء بأحدث ما توصّل اليه علم الجمال والعناية بالملابس. هذا وستقيم "بي آند جي" فيوتشر فابريكس لعام 2013 حفلاً ثانياً في نيويورك في الخامس من ديسمبر للكشف عن المزيد من المبادرات الخاصة ب "بي آند جي" للعناية بالنسيج، بما في ذلك العمل مع السيد جايلز  والشراكة الجديدة بين "تايد" و"مجلس مصممي الأزياء في أمريكا".
من جهتها، توضح شركة "بريميير فيزيون"، المراقب الأول عالمياً في مجال عروض الأقمشة والمنسوجات، والشريك الرسمي ل "بي آند جي" فيوتشر فابريكس 2013، ما يلي : يسرنا كثيراً التعاون مع ‘بي آند جي’ ومشاركتها هذا المشروع المثير والراسخ في مجال الابتكار. هذا ويشهد عالم الأزياء والأقمشة تطوراً مستمراً مما يساهم في تغيير ملامح ملابسنا اليومية.بالتالي، فإن تعاوننا مع ‘بي آند جي’ للعناية بالنسيج من شأنه أن يساعدنا على تبادل المعلومات في مجال الأعمل في ما يتعلق بآخر الابتكارات في مجال النسيج، بالإضافة الى الاستجابة الى المشاكل المستقبلية التي قد يواجهها المستهلك - بما في ذلك العناية بالملابس- والمتعلقة بتطوير أنواع جديدة من الأاقمشة والمواد، فضلاً عن الاتجاهات والتوجهات المستقبلية في مجال إنتاج وابتكار وتنوع الأنسجة ".
تهدف "بي آند جي" من خلال الشراكة العالمية مع "بريميير فيزيون إلى استكشاف عالم الأقمشة المتطور باستمرار وقطاع الأزياء وتحديد كيفية مواصلة الابتكار من أجل إطالة عمر وجمال وأداء الملابس التي يحبها  المستهلكون.
ويعلق السيد محمد سمير، نائب رئيس "بي آند جي" للعناية بالنسيج في أوروبا الكبرى قائلاً: " نحن لدى ‘بي آند جي’ للعناية بالنسيج، نسعى باستمرار إلى الابتكار وتحسين منتجاتنا للتأكد من أنها تتطور بشكل متناسب  مع التغيير الحاصل في اتجاهات الموضة والنسيج، وأنها تلبي احتياجات الناس من الملابس المتطورة باستمرار. ومن المثير حقاً أن نتعاون للمرة الأولى مع أبرز الشركات المؤثرة في مجال الأزياء والنسيج والتي  تشاطر رؤية ‘بي آند جي’ وشغفها للجمال والقرات الكامنة  للأزياء والأقمشة".
-انتهى-
لمحة عن "بروكتر آند جامبل"
توفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"،  و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"،    و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك 3"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستو باربا"، و"اس كا 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.
لمحة عن جايلز ديكون
جايلز ديكون هو مصمم أزياء ذائع الصيت، اشتهر في جميع أنحاء العالم بتصاميمه المرحة التي تلفت أنظار المشاهدين وتذهلهم بشدة.
إثر تخرجه من كلية سانت مارتينز المركزية في لندن للفنون والتصميم عام 1992، اختار جايلز السفر واكتساب الخبرات في عدد من دور الأزياء المختلفة. أمضى جايلز عامين بالعمل لدى مصمم الأزياء الفرنسي جان تشارلز دي كاستيلباجاك قبل أن يعود إلى لندن حيث عمل لدى عدد من دور الأزياء المتخصصة بالبيع بالتجزئة . وفي خلال ذلك الوقت، التقى جايلز بصاحب دار "بوتيغا فينيتا"؛ ومنذ عام 1998 حتى عام 2002، أصبح جايلز كبير المصممين لدى دار "بوتيغا فينيتا" ومجموعة "غوتشي".
وفي عام 2004 أطلق ديكون علامة التجارية الخاصة به "جايلز" في أسبوع الموضة في لندن، الأمر الذي نال استحساناً عالمياً.  وحصلت مجموعته على جوائز متعددة بما في ذلك جائزة "المصمم البريطاني لهذا العام" في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية عام 2006، وجائزة الجمعية الوطنية لتطوير فنون الأزياء الفرنسية المرموقة (إيه إن دي إيه إم) عام 2009. هذا وتحتفل علامة "جايلز" التجارية بالذكرى العاشرة لتأسيسها عام 2014.
لمحة عن "بريميير فيزيون"
تعتبر "بريميير فيزيون" شركة فرنسية رائدة اشتهرت بتنظيم المعارض التجارية للأزياء والمنسوجات منذ عام 1973. وبعدما كان انتشارها محلياً في البداية، تطورت الشركة بمهارة فائقة لتحقق بعداً عالمياً. تتواجد "بريميير فيزيون" اليوم في قلب شبكة دولية واسعة النطاق. وتمتلك الشركة 12 شركة تابعة ومكاتب خارجية في جميع أنحاء العالم، وهي تنظم حالياً 32 حدثاً سنوياً في فرنسا وفي مواقع رئيسية أخرى مثل نيويورك وشنغهاي وساو باولو وموسكو أو بروكسل. وتتميز عروضها بأنها تجمع بمهارة بين عروض المنتجات-والأقمشة عالية الجودة، والاكسسوارات، والخيوط، والأنسجة، وتصاميم الأنسجة - بطريقة انتقائية وخلاقة ومتكاملة، وبين المعلومات المبتكرة والتطلعية والعصرية المتعلقة بالأزياء. 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات والصور الفوتوغرافية عالية الدقة، يرجى الاتصال ب:
كيتشوم:
فيونا بوسطن
هاتف: 3821 611 207 44 +  
البريد الإلكتروني: Fiona.boston@ketchum.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8788/ar

No comments:

Post a Comment