Wednesday, December 3, 2014

مبيعات أجهزة سلسلة بلايد من زد تي إي تتخطى 20 مليون وحدة


أجهزة سلسلة "بلايد" المميزة ذات الأسعار المقبولة من "زد تي إي" تحظى بالشعبية في الأسواق العالمية

شنغهاي - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تخطت مبيعات أجهزة سلسلة "بلايد" من "زد تي إي" 20 مليون وحدة حول العالم منذ إطلاق أول جهاز في السلسلة في سبتمبر عام 2010. وتحتفل "زد تي إي" الشركة المصنعة العالمية للهواتف الذكية وأجهزة الهواتف الجوالة بهذا الإنجاز بأن تكون "بلايد" هي أول مجموعة من الهواتف الجوالة المصنعة من قبل مصنِّع صيني تصل إلى رقم 20 مليون. ويعد هذا المعلم الجديد دليلاً على الشعبية المتنامية لأجهزة سلسلة "بلايد من "زد تي إي" في سباق الهواتف الذكية العالمي.

قصة "بلايد"

تم تصميم الهواتف الذكية في سلسلة "بلايد"، مع مكانة علامتها التجارية ذات السعر المقبول، وفقاً لأحدث المواصفات والميزات وتباع في أكثر من 60 سوقاً عالمياً. وبدأت سلسلة "بلايد" مع جهاز "زد تي إي بلايد في 880"، الذي أصبح جهازاً جذاباً للغاية عند بداية إطلاقه بسبب دقة شاشته المثلى ومواصفاته الحديثة. وقد بيع من جهاز "بلايد في 880" ما يقارب 13 مليون جهاز حول العالم. وحققت هواتف ذكية أخرى في سلسلة "بلايد" نجاحاً مماثلاً ببيع أكثر من 8.6 مليون وحدة حول العالم حتى اليوم.

ودخلت السلسلة عالم الجيل الرابع "4 جي" بجهاز "بلايد فيك 4 جي"، مستفيدة من الأسس القوية لشعبية أجهزة الجيل الثالث مثل "بلايد إل 2" و"بلايد 3". ويعد "بلايد فيك 4 جي" أول هاتف ذكي من غير مجموعة "نيكسوس" أو "غوغل بلاي" يحتوي على نسخة "غوغل ناو لونتشر" مسبقة التحميل. ويقدم "بلايد فيك 4 جي"، بشاشته بقياس خمس بوصات عالية الدقة، ومعالج "كواد كور" بقوة 1.25 جيجاهرتز وغلافه المتين المصنوع من ألياف الكربون، تحولاً ميسور الكلفة إلى الجيل الرابع للمستهلكين حول العالم.

شراكات استراتيجية

يعود نجاح سلسلة "بلايد"، بالإضافة إلى مكانتها المتميزة ميسورة الكلفة، إلى تعاون "زد تي إي" الاستراتيجي مع عدد من الشركاء حول العالم. فعلى سبيل المثال، كان جهاز "بلايد" من "زد تي إي" واحداً من أكثر الهواتف مبيعاً في "أورانج" في المملكة المتحدة، بعد أن تمت إعادة تسميتها إلى "أورانج سان فرانسيسكو". وفي اليونان، كان جهاز "بلايد" من "زد تي إي" من بين الهواتف الذكية الأفضل مبيعاً لدى شركة الاتصالات "ويند" وقت إطلاقه. ويمثل "بلايد فيك 4 جي"، مؤخراً، نتاج علاقة "زد تي إي" القوية مع كل من "غوغل" و"كوالكوم تكنولوجيز". ويسمح هذا التعاون لسلسلة "بلايد" أن تخترق الحدود وتقدم للعملاء أحدث الخبرات التي يمكن لتقنية الجوال أن تقدمها.

اعتراف عالمي

تهدف "زد تي إي"، خلال الأعوام القليلة القادمة، لأن تصل إلى هدف 100 مليون مستخدم لأجهزة سلسلة "بلايد" حول العالم. ولقد اكتسبت سلسلة "بلايد" من "زد تي إي"، بالفعل، موطئ قدم قوي في أوروبا وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية. وفي وقت سابق من العام الجاري، تم إطلاق "زد تي إي بلايد إل 2" بنجاح في الأسواق الأوروبية كإسبانيا واليونان وألمانيا وسلوفاكيا والمملكة المتحدة وقد حظي باهتمام كبير من الإعلام والمطلعين خلال المنتدى العالمي للجوال لعام 2014 في برشلونة. وفي تركيا، احتل "بلايد فيك 4 جي" المرتبة الأولى من حيث المبيعات في تقرير "جي إف كي" الصادر في الربع الثالث لعام 2014، كما أثبت شعبيته في أسواق على امتداد أوروبا مثل فرنسا وألمانيا وبولندا وسلوفاكيا وبلجيكا واليونان.

وبالإضافة إلى الشعبية التي تتمتع بها بين المستهلكين، فإن أجهزة سلسلة "بلايد" تم الاعتراف بها بجوائز وتكريمات حول العالم. وكان آخرها، احتلال "بلايد إل 2" للمرتبة الأولى ضمن استطلاع أجرته "ذا إنديبندنت" حول "أفضل 10 هواتف ذكية". وفي فبراير 2014، فازت أسرة "زد تي إي زينغ" التي تشمل "بلايد كيو ميني" بجائزة "آي إف ديزاين أوارد". وأخيراً، فاز جهاز "بلايد في 880" في ماليزيا بجائزة "أفضل أجهزة عالم الجوال لعام 2012".

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي" العالمية المتخصصة في معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي يقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة متداولة علناً ومدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من رواد قطاع مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وإضافة إلى ذلك، فقد حلت "زد تي إي" في المرتبة الأولى في التقدم للحصول على براءات اختراع وفق معاهدة تعاون براءات الاختراع "بي سي تي" في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية "دبليو آي بي أو" في عامي 2011 و2012.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشين

68897511 21 86+

chen.zhengying@zte.com.cn



"واجنر إدستروم كوميونيكيشنز"

لورا ليو

59001242 10 86+

laural@waggeneredstrom.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12995/ar

No comments:

Post a Comment