Wednesday, December 3, 2014

شركة تيلاريكس تفوز بجائزة أفضل تطبيق لإدارة الأعمال في حفل جوائز قمة مراجعة الاتصالات 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم اختيار شركة "تيلاريكس" لتنال لقب الرائد في قطاع الاتصالات بعد فوزها بجائزة أفضل تطبيق لإدارة الأعمال في حفل جوائز قمة مراجعة الاتصالات 2014، الذي أقيم في فندق إنتركوتننتال في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وقد تسلّم الجائزة السيد ولفرام تيلين، نائب رئيس المبيعات لدى شركة "تيلاريكس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال فيك بوزو، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والمبيعات العالمية لدى شركة "تيلاريكس": "يشرّفنا أن يتم الاعتراف بنا من قبل مؤسسة مرموقة كهذه. فقد رسّخت ’مراجعة الاتصالات‘ مكانتها بصفتها مؤسسة متميزة؛ ونتشرف وبكل تواضع أن نتلقى هذه الجائزة إلى جانب الكثير من المؤسسات المحترمة الأخرى من قبلهم".
هذا وتقدّم شركة "تيلاريكس"، من خلال منتجيها "آي إكس تولز" و"آي إكس لينك"، حلول إعداد الفواتير، وعمليات التسوية، والتجارة، وإدارة قائمة الأسعار، وحلول التوجيه لشركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم. ويشمل عملاؤها كلّاً من "فيرايزون"، و"إيه تي آند تي"، و"سوفت بنك"، و"أورانج"، و"سكايب"، و"كي في إتش"، و"ترايكوم"، و"فيمبلكوم".
تمّت عملية التحكيم من قبل لجنة حكّام مميزة، تضمّ صحافيين، ومحللين، وكبار المسؤولين من القطاع، وتكرم جوائز قمة مراجعة الاتصالات 2014 التميز في القطاع حول العالم من خلال تكريم المؤسسات التي تتخطى المعهود في قيادة الاتصالات خلال عصر التحول.
كما شهد الحفل أكبر عدد من الطلبات في تاريخه هذا العام، مع مشاركات من أكثر من 30 بلداً في أمريكا الشمالية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا. وتم تكريم الفائزين ضمن 22 فئة، بما في ذلك أفضل مشغّل (الشرق الأوسط وأفريقيا)، وأفضل مشغّل لخدمات المبيعات بالجملة (أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا)، وأفضل مزود للخدمات السحابية، وأفضل حلول مؤسسية، وأفضل خدمة عملاء، وأفضل مزود في القطاع، فضلاً عن قادة الاتصالات لهذا العام (منظّم أو مشغّل).
ومن جهته، قال جيف سيل، الشريك الإداري في مراجعة الاتصالات أمريكا الشمالية: "يمثّل الفائزون لهذا العام الشركات الأفضل على الإطلاق في قطاعنا، ونحن فخورون جداً لتكريم هؤلاء الفائزين بمثل هذه الجائزة المتميزة".
وبصفتها الحدث الرئيسي الأول في قطاع الاتصالات لهذا العام، حضر القمة التي أقيمت تحت عنوان "الأمر كله يتعلق بالتواصل"، كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين وعمالقة القطاع، فضلاً عن الرؤساء التنفيذيين والرؤساء التنفيذيين لشؤون التكنولوجيا البارزين وكبار المدراء التنفيذيين في القطاع.
للحصول على اللائحة الكاملة من الفائزين كلّ في فئته، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
TelecomReview.com
لمحة عن شركة "تيلاريكس"
تساعد "تيلاريكس"، وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال حلول الربط الأمثل للعمليات التجارية، في حلّ مجموعة جديدة من التحديات لمزودي الخدمات العالميين مع برنامجي "آي إكس تولز" و"آي إكس لينك". يمكّن "آي إكس لينك" شركات الاتصالات، والبائعين، ومزودي الأسواق الناشئة من أتمتة عمليات شراء الربط بالجملة الخاصة بهم. مع أكثر من 3800 من الأعضاء الذين يقومون شهرياً بتبادل ما يزيد عن 50 ألف وثيقة في بيئة أعمال آمنة وتعاونية،  أثبتت خدمة "آي إكس لينك" نفسها بأنها الحل الذي يجب الحصول عليه. وتشمل مجموعة منتجاتها وصل بلائحة الأسعار، وتوزيع قائمة الأسعار، وفاتورة الإيصال، وتوزيع قائمة الحساب. وتشمل الميزات المحسنة حديثاً تحليل رمز الاتصال وإدارة الفروقات، والتسويات التفصيلية للفواتير والتدقيق وتقرير أدنى التكاليف الخاصة بالتوجيه، كلها مصممة للتركيز على تحسين النتيجة المالية. ويعالج برنامج "آي إكس تولز" حالياً أكثر من 150 مليار من الملفات الصوتية، والرسائل القصيرة، والمحتوى، ودقائق البيانات كل عام، بحيث يقدم لشركات الاتصالات مستوى غير مسبوق من الوضوح والتحكم بحركة الربط ويساعدهم على تحديد استراتيجيات التوجيه الأمثل، وغيرها. ونتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين تبسيط العمليات لتحقيق تكاليف تشغيل منخفضة وإنتاجية أكبر. كما يستطيع برنامج "آي إكس تولز" توفير المعرفة والمساعدة في التوجيه، وإعداد الفواتير والتدقيق، وعمليات التسوية، والتجارة، والخدمات المدارة. يتم تقديم برمجيات "تيلاريكس" في نموذج مرخّص وآخر قائم على البرمجيات كخدمة، ويمكن دمجها مع شركات الاتصالات من كافة الأحجام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.telarix.com وwww.ixlink.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الصحافة
شركة "تيلاريكس"
ليزا توفار
703-564-9690





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12985/ar

No comments:

Post a Comment