Sunday, December 14, 2014

أفضل هدايا عيد الميلاد لعام 2014: سفيرة براون للجمال جيسيكا ألبا تتكلم عن أهمية انتقاء الهدية المناسبة

كرونبيرج، ألمانيا - يوم السَّبْت 13 ديسمبر

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حان وقت تقديم الهدية المناسبة للأشخاص الذين يحتلون مكانة خاصة في حياتك! تمنحنا مهارات الإصغاء والغريزة الأنثوية الكلاسيكية التي نتمتع بها كنساء فكرة رائعة عن نوع الهدايا التي سيعشقها الأصدقاء وأفراد العائلة. جيسيكا ألبا، سفيرة براون للجمال تعرف جيداً أنه عند شراء الهدية الصحيحة فإن أفضل الهدايا وحدها ستفي بالغرض.
العائلة تعني الكثير لجيسيكا وباعتبارها أفضل أم لعام 2014، فهي تعرف الاحساس بالفخر الذي تشعر به المرأة عند انتقاء هدية مناسبة، هدية مثالية بحيث تدوم لحظة الانبهار عند فتح الهدية للمرة الأولى إلى الأبد. لمعرفة المزيد بهذا الخصوص، تحدثنا إلى جيسيكا عن الأمور التي تجعل هدية ما جيدة بالنسبة إليها.
س: جيسيكا، لقد فزت هذا العام بلقب "أفضل أم" وتعتبرين نموذجاً يحتذى به للنساء في أنحاء العالم. الآن وقد أصبح عيد الميلاد على الأبواب، ما مدى أهمية منح الهدايا برأيك لتماسك أي عائلة وعلاقة؟
ج: "المناسبات العائلية كعيد الميلاد مهمة حقاً لكل عائلة. وإنه لشعور رائع أن تعثر على الهدية المناسبة للأشخاص الذين يحتلون مكانة خاصة في قلبك سواء كانت والدتك، أو أختك، أو زوجك، أو أطفالك أو أصدقائك المقربين. أعتقد أن انتقاء الهدية المناسبة يتمحور دائماً حول التوازن بين الابتكار، ومعرفة احتياجات الشخص الذي تختار الهدية من أجله وما إذا كانت الهدية في حد ذاتها لها معنى".
س: أنت سفيرة "براون" للجمال لحملة "التحرر من القيود" التي تتمحور الحملة حول إلهام الآخرين. يبادر الناس إلى شراء الكثير من منتجات "بروان" حالياً وإنما ليس لأنفسهم بل للآخرين كهدية. هل تفكرين بمنتج "براون" للأشخاص الذين تحبينهم؟
ج: "تعلمت الكثير حول العلامة ومنتجاتها وأنا أعشقها لأنها تحفّز الأشخاص على القيام بأمور رائعة على غرار تجربة أحدث تسريحة شعر. الأداء جيد فعلاً وأنا أحب منتجات الجمال ’بيوتي‘ لنفسي أيضاً، لذلك ما الذي يمنعني من تقديمها للآخرين؟ أحب أن يتمتع رجلي بعناية جيدة بمظهره وأريد أن يكون ذلك تجربة جيدة أيضاً لذلك جوابي هو نعم. أعتقد أن آلة للحلاقة قد تكون هديةً رائعةً بالفعل. فهي تدوم لسنوات ويمكن استخدامها يومياً وهي هدية رائعة يحتاج إليها حقاً".
س. ماذا لو اعتبر الآخرون أن الذهاب إلى متجر وشراء أداة كهربائية أمر سخيف وروتيني؟
ج: "لا أعتقد أبداً أن هذا الأمر روتيني! أنا أعتقد أن المنتجات التي تستخدمها لجمال شعرك وقدميك أو على وجهك تكاد تكون رفيقاً حميمياً. آلة إزالة الشعر مثلاً، أعشق نتائجها، ولكنني اضطررت في البداية إلى تجربتها بنفسي. والآن حين أصبحت أعرف مدى منفعة هذا المنتج يمكنني أقدمه كهدية. بالطبع لم أستخدم آلة الحلاقة ولكنني أثق بأن علامة ’براون‘ رمز للجودة؛ لا أريد أن يقترب أي شيء من بشرة رجل حياتي لا أؤمن فيه من حيث السلامة والأداء. والأهم هو أنني أعشق تصميم آلات الحلاقة من ’براون‘. مجموعة الرجال مميزة بكل بساطة وهي مبدعة وتضم منتجات للعناية بمظهر الرجل يمكنه الافتخار بها حقاً".
أحدث الابتكارات في مجال الجمال والعناية بمظهر الرجال من "براون"- تأكدي من إيجاد الهدية المناسبة للأشخاص الذين يحتلون مكانة خاصة في قلبك هذا العام.
هدايا للمرأة
امنحها إحساساً بالتفرد مع "بروان فايس" وهو أول جهاز للوجه 2 في 1 في العالم. يقدم "براون فايس" تنظيفاً عميقاً للمسام وإزالةً عالية الدقة لشعر الوجه لجمال متألق وصافٍ سواء كنت ترغبين في إطلالة من دون ماكياج أو الحصول على البشرة المثالية لتجربة أحدث الصيحات. آلة الجمال الثورية الجديدة هذه من علامة أجهزة إزالة الشعر رقم 1 في العالم هي استثمار لبشرة أكثر تألقاً. توقعي أن تبدو بشرتك أكثر نعومةً وانتعاشاً إشراقاً  بكبسة زر.
ولهدية رائعة خارجة عن المألوف، لماذا لا تجرب إصدار الهدايا الجديد "براون سيلك إبيل 7"؟ مع رأس الحلاقة وغطاء التشذيب وغطاء الأماكن الحساسة وغطاء إزالة شعر الوجه، وحقيبة تجميل، يضمن إصدار الهدايا من "سيلك إبيل 7" تمتّع المرأة المحظوظة التي تتلقى هذه الهدية ببشرة ناعمة من الرأس حتى القدمين. ويأتي إصدار الهدايا من "سيلك إبيل 7" في علبة معدنية جميلة بحيث لن تضطر إلى القلق بشأن ورق تغليف الهدايا خلال موسم العطلات هذه السنة!
كما يمكنك مساعدتها على اكتشاف تسريحات جديدة مع مجفف الشعر الذكي "براون سانسو دراير" ومجموعة "براون ستايل آند جو". احصلي هذه السنة على أروع التسريحات المميزة لهذا الموسم في المنزل وخلال التنقل وحافظي عليها طيلة النهار. وسواء كانت تسريحة عصرية للغاية وغريبة أو كلاسيكية رزينة، تلبي مجموعة العناية بالشعر من "براون" احتياجات التسريح الخاصة بك من خلال مجموعتيها الجديدتين. امنح هدية تسريحة الصالون المثالية والشعر صحي المنظر في أي مكان تتواجدين فيه.
هدايا للرجال
من مجموعة "سيريز 7" للرجل الناجح المتطلب الذي سينبهر بتقنية "سونيك" الثورية التي تعدّل قوتها أوتوماتيكياً للتناسب مع كثافة لحيته وتقدم 10,000 ذبذبة ميكروية استثنائية مع كل حركة لحلاقة مثالية دقيقة ومريحة أو "كول تيك" الفريدة للساعي وراء تجربة حضرية في حياتك والذي سيعشق الاحساس المنعش والمفعم بالحيوية لحلاقة مثالية للبشرة الحساسة، يمكنك الآن منح رجال حياتك مستوى عال من الآداء وراحة الخبراء التي يرغبون بها ويستحقونها فيما يتعلق بالحلاقة.
ولعله يفضل خيار حلاقة خلال الاستحمام مع نعومة فائقة. وفي هذه الحالة تعتبر "واترفليكس" المتناسبة مع رغوة وجل الحلاقة مثالية إن كان يريد حلاقة سلسة وناعمة مقرونة بنعومة بشرة منقطعة النظير.
وبغضّ النظر عن الآلة التي تنتقيها لرجل حياتك، تتمتع جميع آلات الحلاقة من "براون" بالجودة المعتادة التي تجعل "براون" علامة مرموقة عالمياً تشتهر بتصاميمها المبدعة وأشكالها الأنيقة والمريحة، وهندسة على درجة متفوقة من الدقة وتقنية فائقة التطور بحيث يحصل على الحلاقة المثالية التي يحلم بها، الحلاقة المناسبة تحديداً له.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لحوالى 5 مليارات شخص حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"دوراسيل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا" و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في حوالى 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.  
لمحة عن "براون"
تقوم "براون" وهي شركة تابعة لـمجموعة "بروكتر آند جامبل" التي تأسست في ألمانيا عام 1921، بتطوير وتصنيع مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية المنزليّة الصغيرة التي تجمع بين الابتكار التقني والجودة الموثوقة والتصميم المبدع المميز. وتتراوح هذه المنتجات بين آلات الحلاقة الكهربائيّة والأجهزة الإلكترونية للعناية بالجمال والشعر. هذا وتتمتع منتجات "براون" بتوزيع عالمي. للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات الدقيقة حول علامة براون التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتورني التالي:  http://www.braun.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بروكتر آند جامبل"
ستيفان فوجيدينج
اتصالات العلامة العالمية – "بي آند جي براون آند أبلاينسز"
47 شارع ساينت جورج – بيتي لانسي، 1213 سويسرا
هاتف: 3428-4158004+
البريد الإلكتروني: voegeding.s@pg.com


تابعنا على "فايسبوك" و"تويتر" و"فليكر"




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13107/ar

No comments:

Post a Comment