Thursday, December 4, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة جي إس إم إيه يعلن عن متحدثين رئيسيين جدد للمؤتمر العالمي للجوال 2015

تمّ إضافة المدراء التنفيذيين من شركات "إيه آر إم"، و"إريكسون"، و"مايكروماكس"، و"كوالكوم"، و"ساب" إلى برنامج المتحدثين الرئيسيين لعام 2015؛ باب التسجيل في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015 مفتوح الآن

لندن - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم أن المدراء التنفيذيين من شركات "إيه آر إم"، و"إريكسون"، و"مايكروماكس"، و"كوالكوم إنكوربوريتد"، و"ساب" سيقومون بإلقاء الخطابات الرئيسية في المؤتمر العالمي للجوال 2015 الذي سينعقد خلال الفترة الممتدة بين 2 ولغاية 5 مارس 2015 في فيرا جران فيا في برشلونة. كما أعلن "جي إس إم إيه" عن إضافة العديد من الجهات الراعية والشركات المشاركة في البرامج الشريكة خلال هذا الحدث السنوي لقطاع الاتصالات المتنقلة.
وقال مايكل أوهارا الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه" في هذا الصدد: "يؤكّد الطيف الواسع للشركات الممثلة في برنامج المتحدثين الرئيسيين الخاص بالمؤتمر العالمي للجوال، التأثير التحوّلي للاتصالات الجوالة عبر مجموعة واسعة من القطاعات. لدينا قائمة متميزة من الرؤساء التنفيذيين الذين من المقرر أن يقوموا بصعود المنصة في برشلونة خلال شهر مارس، بحيث يقدّمون رؤى ووجهات نظر جديدة للحضور فيما يتعلق بالتطورات التي تشكّل قطاع الجوال اليوم وكذلك في المستقبل".
المتحدثون الرئيسيون الجدد الذين تمت إضافتهم إلى جدول الأعمال
أعلن "جي إس إم إيه" أنه أكّد مشاركة رؤساء تنفيذيين من شركات رائدة من مختلف أنحاء قطاع الجوال لتقديم العروض الرئيسية خلال المؤتمر العالمي للجوال. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين الجدد كلاً من:
  • سيمون سيجارز، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آر إم"
  • هانز فيستبيرج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إريكسون"
  • سانجاي كابور، رئيس مجلس إدارة شركة "مايكروماكس إنفورماتيكس" المحدودة
  • ستيف مولينكوبف، الرئيس التنفيذي لشركة "كوالكوم إنكوربوريتد"
  • بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي لشركة "ساب"
وينضم هؤلاء المدراء التنفيذيون المذكورون آنفاً إلى المتحدثين الرئيسيين، ومنهم:
  • جاري كوفاكس، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه في جي تكنولوجيز"
  • فرانسيسكو غونزاليس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك "بي بي في إيه"
  • آن بوفيرو، المدير العام لـ"جي إس إم إيه"
  • راجا تيه ميمونة، المدير الإداري والرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون عمليات المعاملات المصرفية الرقمية في بنك "هونج ليونج" الإسلامي
  • كين هو، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المناوب لشركة "هواوي"
  • جيني هان، الرئيس التنفيذي لشركة "لاين" في أوروبا والأمريكيتين
  • ميتشل بيكر، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة لمؤسسة "موزيلا"
  • ثيرو أروناشالام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بيل"
  • كارلوس غصن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لتحالف شركتي "رينو" و"نيسان"
  • ألفارو ديل كاستيلو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تاب تاب نتوركس"
  • جون فريدريك باكساس، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"تيلينور جروب" ورئيس مجلس إدارة "جي إس إم إيه"
  • الدكتور دافور سوتيجا، الرئيس التنفيذي لشركة "ثين فيلم"
  • تشارلز شارف، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا"
  • جيمي ويلز، مؤسس "ويكيبيديا"
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/learn/conference/conference-overview/
البرامج الشريكة في المؤتمر العالمي للجوال
أكّدت العديد من الشركات الإضافية مشاركتها عبر مجموعة من البرامج الشريكة في المؤتمر العالمي للجوال. ويعود "آي فور ترافيل" للعام الثاني في المؤتمر العالمي للجوال، بحيث يستضيف فعالية شريكة في الصالة رقم 2، المدرج "سي سي 2" يوم الإثنين الواقع في 2 مارس، يركّز على تأثير تحليلات الجوال وتحليل البيانات على قطاع السفر. كما سيعقد تحالف "أول سين" حدثه الشريك يوم الأربعاء الموافق 4 مارس، في حين أنّ "أو بي إن إف في" ستدير جلسة لمدة ساعة يوم الخميس الموافق 5 مارس؛ سيعقد الحدثان في منطقة المسرح، في القاعة 8.0 في فيرا جران فيا.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/learn/partner-programmes/
حفل استقبال الوسائل الإعلامية في المؤتمر العالمي للجوال
سيستضيف "جي إس إم إيه" حفل الاستقبال الرسمي للوسائل الإعلامية في المؤتمر العالمي للجوال يوم الأحد الواقع في الأول من مارس من الساعة 17:00 حتى الساعة 19:00 في فيرا جران فيا. ويتيح حفل الاستقبال للمحللين في الصحافة والصناعة الفرصة للقاء اللاعبين البارزين من منظومة الاتصالات المتنقلة ومعاينة أنشطة الأسبوع في بيئة اجتماعية مريحة. كما يتضمن حفل الاستقبال عدد من العروض والتجارب من شركات مثل "أكسيديان"، و"موزيدو"، و"يوموكس بيرفيكت تكنولوجي (شين زين) المحدودة". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/interact/press-analyst/
باب الترشيح للجوائز العالمية السنوية للاتصالات المتنقلة مفتوح لغاية 12 ديسمبر
تمّ تمديد الموعد النهائي للترشيح للجوائز العالمية السنوية العشرين للجوال، والتي تكرّم التميز والابتكار في قطاع الاتصالات المتنقلة، لأسبوع واحد وسيتم إغلاقه يوم الجمعة، الموافق 12 ديسمبر 2014. وسيتم فتح باب الترشيحات لجائزتين مميزتين، هما جائزة "المبتكر الشاب في مجال الجوال" وجائزة "نساء متصلات: ريادة في القطاع"، لغاية يوم الخميس، الموافق 15 يناير 2015. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة العالمية للجوال يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2015 في المؤتمر العالمي للجوال. وتعد "الجوائز العالمية للجوال" متاحة للشركات على امتداد منظومة قطاع الجوال بأكملها ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. ويمكن الحصول على قائمة كاملة من الفئات ومعايير الجائزة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com.
باب التسجيل في المؤتمر العالمي للجوال مفتوح الآن
باب التسجيل لحضور المؤتمر العالمي للجوال 2015 مفتوح الآن، ويمكن للحضور الراغبين في التسجيل زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.mobileworldcongress.com/attend/register/attendee-reg/. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال بما في ذلك كيفية المشاركة في المعرض أو رعايته، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com.
للتفاعل مع المؤتمر العالمي للجوال 2015
يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA  باستخدام MWC15#، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: http://gsma.at/GSMALinkedIn  أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/gsma.
ويعد المؤتمر العالمي للجوال حجر الزاوية في مبادرة عاصمة الجوال العالمية (موبايل ورلد كابيتال)، التي سيتم استضافتها في برشلونة من العام 2013 ولغاية العام 2018. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد إلى عام كامل ولن تقتصر فقط على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا، ولكن أيضاً قطاع الجوال حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل ورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mobileworldcapital.com.
-انتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (جي إس إم إيه) مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من مشغلي شبكات الاتصالات في العالم مع أكثر من 250 شركة في منظومة قطاع الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف المتنقلة والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المؤسسات التي تعمل في قطاعات صناعية مجاورة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال في شانغهاي" و"موبايل 360 سيريز".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة:  www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام:
لصالح "جي إس إم إيه"
تشارلي ميريديث- هاردي
 +44 7917 298428
البريد الإلكتروني:   CMeredith-Hardy@webershandwick.com


أو
نوريا بيكاس
+34 93 236 09 00
البريد الإلكتروني:  NPicas@webershandwick.com


 أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني:  press@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13002/ar

No comments:

Post a Comment