Monday, December 1, 2014

الثريا تتبرع بمعدات اتصالات عبر الأقمار الصناعية وحزم بث إلى الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك والهلال الأحمر بمناسبة اليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 1 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت شركة الثريا للاتصالات المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس" اليوم أنها تبرعت بمعدات اتصالات عبر الأقمار الصناعية وحزم بث لدعم الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك والهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وسيحصل الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك على هواتف الاتصالات عبر الأقمار الصناعية "الثريا إكس تي" (Thuraya XT) للمساعدة في ضمان أمن وسلامة الصيادين، في حين سيحصل الهلال الأحمر على هواتف "الثريا إكس تي" (Thuraya XT)  ومحطات "آي بي فوييجر" (IP Voyager) وذلك لدعم أنشطته في جميع أنحاء المنطقة.

وقال أحمد الشريف نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية وعمليات الدعم في الثريا: "نحن ندرك تماماً بأن منتجات وخدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية التي تقدمها الثريا قد تشكّل الحد الفاصل بين الحياة والموت، ولذلك فإننا نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد في كل ما نقوم به. ويرد إلى مسامعنا كل يوم قصص مروعة حول كيفية مساعدة الثريا في إنقاذ وتحسين حياة الكثيرين وخاصة مساعدة هؤلاء المغامرين الذين تاهوا في صحراء الربع الخالي، أو تمكين الصيادين العالقين في مياه الخليج العربي من إجراء اتصالات طوارئ وإرسال إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي "جي بس إس" لمنطقة تواجدهم. ونحن فخورون بصفتنا مشغل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم العمل القيّم الذي يقوم به كل من الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك والهلال الأحمر، ونؤكد بأننا في الثريا ملتزمون بهدف إنقاذ وتحسين الحياة".

وتأتي هذه التبرعات تتويجاً لاحتفالات الثريا السنوية بالذكرى الـ43 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي جرى تنظيمها في مكتبها الرئيسي في الشارقة بتاريخ 30 نوفمبر 2014.

-انتهى-

لمحة عن شركة الثريا للاتصالات

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري والمنظمات غير الحكومية الإنسانية. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Contacts

شيرين حنفي

مديرة الاتصالات

 +971-4-4488-888

corporatecomms@thuraya.com

تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"إنستغرام"، و"جوجل بلس"



 

No comments:

Post a Comment