Saturday, December 13, 2014

كلاتونز المحدودة تختار ياردي فوياجر 7 إس لمساعدة نمو العمليات في الشرق الأوسط

سيتم استخدام منصة إدارة الأصول والممتلكات لتوسيع نطاق خدمات المبيعات والتأجير والممتلكات

 بي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 12 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت عمليات شركة "كلاتونز المحدودة" في منطقة الشرق الأوسط باختيار "ياردي فوياجر 7 إس" للمساعدة في توسيع خدمات إدارة العقارات في جميع أنحاء المنطقة. هذا وستقوم "كلاتونز" باستخدام المنصة لدعم خدمات الوكالة للحافظات السكنية والتجارية والمكتبية والصناعية الخاصة بها، فضلاً عن دعم مبيعات مشاريع التطوير السكني "قبل اكتمال إنشائها".
وقد نمت شركة "كلاتونز"، التي تعود جذورها إلى منتصف القرن الثامن عشر، لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية في مجال إدارة العقارات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط. وقال ستيف مورغان، الرئيس التنفيذي: "ستعمل عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط في البداية مع ’ياردي‘ للمساعدة في إدارة مبيعات الوحدات والأراضي. وسنقوم بعد ذلك بتشغيل عمليات إدارة الممتلكات اليومية الخاصة بحافظتنا متعددة الاستعمالات على ’فوياجر 7 إس‘".
ومن جانبه علّق نيل جيماسمر، نائب الرئيس الدولي لدى "ياردي سيستمز" قائلاً: "نحن سعداء للغاية لأنّ ’كلاتونز‘ قد اختارت ’فوياجر‘ لدعم عملياتها العقارية في منطقة الشرق الأوسط. وهذا يشكّل انعكاساً للاستثمار الذي قمنا به ضمن منطقة الشرق الأوسط، ويدلّ على مزيد من القوة والمرونة في حلولنا التي تقدم للعملاء منصة واحدة للمساعدة في إدارة الحافظات المتنوعة".
لمحة عن شركة "كلاتونز"
تعتبر "كلاتونز" المحدودة شراكة مستقلة بين مسّاحين قانونيين تأسّست عام 1765، مع شبكة من المكاتب في كل من الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب أفريقيا. أما في منطقة الشرق الأوسط، فتتواجد مكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.
وتقدّم "كلاتونز" المحدودة مجموعة واسعة من خدمات إدارة الممتلكات الاحترافية والمؤسسات والخدمات الاستشارية في القطاعات التجارية والسكنية، لكل من المستثمرين والمستأجرين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cluttons.com
لمحة عن شركة "ياردي"
على مدى عمرها الممتد على أربعة عقود، لم تزل شركة "ياردي" ملتزمة بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات. وبفضل أنظمتها التالية: "ياردي كوميرشال سويت"، و"ياردي ريزيدنشال سويت"، و"ياردي إنفستمنت سويت"، و"ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوياجر" حلاً شاملاً لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات للعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "ياردي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ياردي"
مارتن جيدني، مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)
  +44 (0) 1908 308400
البريد الإلكتروني:  martin.gedny@yardi.com


"ياردي سيتسمز الشرق الأوسط" المحدودة
وحدة 333، مبنى 16
مدينة دبي للإنترنت
ص.ب.: 500562، دبي 17018
الإمارات العربية المتحدة
+971-04-4322679
البريد الإلكتروني:  middle-east@yardi.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13096/ar

No comments:

Post a Comment