Monday, December 1, 2014

أنغامي وديجيتال ميديا سيرفيسز يحتفلان بمرور عام من الإقبال القوي

فعالية حصرية تستضيف المجتمع الإعلاني في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 1 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
 
اجتمع أكثر من 500 مسؤول تنفيذي من قطاعي الإعلام والإعلان من النظم البيئية الإعلانية في المنطقة على سطح مبنى مجموعة شويري في مدينة دبي للإعلام يوم 20 نوفمبر، حيث قضى الحضور أمسية رائعة مع تطبيق أنغامي، وهو التطبيق الموسيقي الرائد
في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة "ديجيتال ميديا سيرفيسز" (المعروفة اختصاراً باسم "دي إم إس")، وهي الذراع الرقمي لمجموعة شويري والممثل الإعلامي الحصري لتطبيق أنغامي. وتحوّل سطح المبنى إلى مكان احتفال برّاق حيث تولى مشغلو الموسيقى العاملين لدى تطبيق أنغامي إفعام الجو بأفضل قوائم تشغيل الأغاني في تطبيق أنغامي.

وبعد نجاحها الكبير لدى عشاق الموسيقى والجاذبية الكبيرة التي حققتها مع المعلنين الباحثين عن سبل جديدة للوصول إلى الجمهور، تستفيد "دي إم إس" من الموقع القوي لتطبيق أنغامي وتستهدف مختلف المقدرات لتقديم القيمة والتميّز لعملائها. وبالإضافة لكونه الخدمة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقديم الإعلانات الصوتية الجوالة، يتيح التطبيق صيغ إعلانات محلية مثل قوائم التشغيل المرعية، وإصدارات الألبومات المرعية، وتوظيف المنتجات الفريدة من نوعها وذات الصلة الوثيقة بالعلامة التجارية مما يتيح إيصال الرسائل التي تصبح بجوهرها جزءاً من تجربة المستخدم.

وقال إيدي مارون، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لتطبيق أنغامي: "تعزف الموسيقى على أوتار العواطف، وترغب العلامات التجارية بإيجاد الرابط مع الموسيقى والاعتماد على عامل ’الروعة‘ لتحسين العلاقات مع مستهلكيها. وقد أثبتت القدرة على استهداف المستخدمين بالارتكاز على حالتهم المزاجية ونشاطهم بأنها فعّالة جداً، نظراً لأنها تجعل من الإعلان أكثر ارتباطاً بالمستخدم وضمن ذات سياق المحتوى الإعلاني. ولعل الإستماع الآسر هو ما يميّز تطبيق أنغامي، وهو الأمر الذي يحقق تفاعلاً أكبر على جميع المستويات".

وأشار ميشال ملكون الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "دي إم إس": "تجاوز نمو تطبيق أنغامي وتأثيره في السوق توقعاتنا قبل عام من الآن. وأتاحت شركة ’دي إم إس‘ لتطبيق أنغامي اختراق سوق الإعلانات والوصول إلى كامل إمكانياته خلال مدة قصيرة. ولم نشهد أي إقبال مماثل مع أي منصة رقمية خلال عامها الأول، كما ونتوقع تحقيق نمو قوي في المستقبل. ويثبت هذا النمو صحة المسار الذي تتبعه كل من شركة ’دي إم سي‘ وتطبيق أنغامي في تحديد سوق إعلانات الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
ومن المنتظر أن تحقق شركة "دي إم إس" وتطبيق أنغامي النمو في ميدان الإعلان الرقمي، وذلك بعد الزيادة في استخدام التطبيقات الجوالة وخاصة في مجال الإعلام. وتفخر النسخة المجانية المدعومة بالإعلانات من تطبيق أنغامي بضمها لأكثر من ثمانية ملايين مستخدم يمضون أكثر من نصف ساعة يومياً بالاستماع للموسيقى عبر التطبيق. كما ويُطلق تطبيق أنغامي قريباً نسخة عبر الإنترنت وذلك استكمالاً لتجربة المنصات المتعددة التي يتيحها التطبيق. وتتيح الشراكة مع مجموعة "إم بي سي" لتطبيق أنغامي توسعة تجربة "الشاشة الثانية" وذلك عبر كونه جزءاً من كبرى عروض الترفيه مثل "أراب آيدول" و"ذا فويس" (أحلى صوت) وغيرها.
لمحة عن تطبيق أنغامي
يعتبر تطبيق أنغامي الخدمة الموسيقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إطلاقه في شهر ديسمبر عام 2012، ويستخدمه ثمانية ملايين مستخدم حتى الآن. ويتيح لك التطبيق الاستماع للموسيقى وتحميلها عبر أي هاتف جوال أو حاسب لوحي. كما ويعتبر تطبيق أنغامي أكبر مشروع موسيقي رقمي قانوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يقدم أكثر من 10 ملايين مسار موسيقي مرخص من شركات إنتاج مثل "روتانا" (حصرياً في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان)، و"بلاتينيوم ريكوردز"، و"مزيكا"، وغيرها من شركات التجميع الرائدة إقليمياً وعالمياً. ويتيح تطبيق أنغامي وصولاً إلى العلامات التجارية الدولية مثل "يونيفرسال" و"سوني" و"وارنر" وغيرها. تم تأسيس أنغامي على يد إيدي مارون وإيلي حبيب وبتمويل من شركة تمويل رؤوس أموال المشاريع "ميدل إيست فينتشر بارتنرز"، و"موبايلي فينتشرز" كما ويعتبر التطبيق الشريك الاستراتيجي لمجموعة "إم بي سي".
لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")
تم تأسيس شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") عام 2010 لتكون الذراع الإعلامي الرقمي الرسمي لمجموعة شويري. وتقدم "دي إم إس" حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 92 مليون مستخدم فريد، وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 2.5 مليار إعلان في الشهر. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، ولديها حضور في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

Contacts


مجموعة شويري (قسم التسويق والأبحاث)
أسعد جميل
هاتف: 5454-4454-971+
البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com
الموقع الإلكتروني: www.choueirigroup.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12973/ar

 

No comments:

Post a Comment