Wednesday, December 10, 2014

بي تي آند سي فورينزيكس تعلن الاستحواذ على إل دبليو جي كونسالتينج

أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي تي آند سي فورينزيكس" (دي بي إيه بي تي آند سي فورينزيك كونسالتينج سيرفيسيز، بي إيه)، وهي المزود الرائد لخدمات الهندسة الجنائية لقطاع مطالبات التأمين، أنها استحوذت على شركة الهندسة الجنائية العالمية "إل دبليو جي كونسالتينج".
تعتبر شركة "إل دبليو جي"، التي تتخذ من نورثبروك، إلينوي مقراً رئيسياً لها، رائدة في مجال الهندسة الجنائية، ولديها  أكثر من 20 مكتباً وأكثر من 100 من المهندسين والخبراء الاستشاريين المتواجدين في جميع أنحاء العالم. وتقوم شركة "إل دبليو جي" منذ عام 1984، بتزويد خدمات تقييم أضرار المعدات، وتحقيق الحوادث، وخدمات تحليل الأعطال لقطاع التأمين على الممتلكات/ الحوادث والمحامين. وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم قسم "تك برو جلوبال" الخاص بشركة "إل دبليو جي" خدمات استعادة المعدات الرائدة في القطاع. ويجعل هذا الاستحواذ من "بي تي آند سي/ إل دبليو جي" شركة الهندسة الجنائية العالمية البارزة.
وتلبي "بي تي آند سي"، من خلال هذا الاستحواذ، الطلب المتزايد من قبل مطالبات التأمين والمتخصصين القانونيين للحصول على شريك عالمي متعدد التخصصات ومن ذوي المهارات العالية في مجال الهندسة الجنائية. وتخلق خبرة "بي تي آند سي" العميقة في مجال إدارة تحقيقات الحرائق والانفجارات وحوادث الهندسة المدنية والإنشائية التي تكملها قدرات "إل دبليو جي" الأساسية في مجال الخسائر الكهربائية والميكانيكية ومعدات الطاقة، منصة هندسة جنائية رائدة في السوق تقدّم مجموعة شاملة من الخدمات لمجتمعات التأمين والمجتمعات القانونية.
وقال غروفر ديفيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بي تي آند سي فورينزيكس" في معرض تعليقه على عملية الاستحواذ: "تمتلك ’إل دبليو جي‘ فريقاً عالمياً من المهندسين والخبراء يتمتع بدرجة عالية من المهارة. وقد ساهمت قوتهم في عروض الخدمات المتخصصة مثل خسائر المعدات، والأدلة الجنائية الرقمية والترميم، مقترنة بثقافة مؤسسية مبنية على تقديم أرقى الخدمات للعملاء، في جعل ’إل دبليو جي‘ شريكاً جذّاباً للغاية بالنسبة لنا. وإنني واثق من أنّ الخبرة المشتركة التي تمتد على 50 عاماً ما بين قيادتي ’بي تي آند سي‘ و’إل دبليو جي‘، ستتيح تقديم الخبرات الهندسية التامة لعملائنا".
ومن جهته، قال روبرت ويدوف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إل دبليو جي كونسالتينج": "وبالنظر إلى أنّ ’إل دبليو جي‘ ترتكز على قيم مماثلة، كان من السهل بالنسبة لنا أن نحتضن رؤية ’بي تي آند سي‘ الواضحة على المدى الطويل والقائمة على بناء شركة كبيرة يتمحور اهتمامها حول الناس ومكرسة لتقديم الخدمة الممتازة. وأنا متحمس للغاية ليس بشأن القيمة التي يمكننا إنشاؤها معاً من أجل عملائنا فحسب، إنما بالنسبة للفرص التي يمكن أن نقدمها لأعضاء فريقنا عبر المنصة بأكملها".
لمحة عن "بي تي آند سي فورينزيك كونسالتينج سيرفيسيز، بي إيه"
تتخذ "بي تي آند سي"، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة "إنجل مارتن آند أسوسيتس"، من أتلانتا، جورجيا مقراً لها. وتشمل الخدمات التي تقدمها كلٌ من الهندسة الجنائية، وتحقيقات الحرائق والانفجارات، واستشارات البناء، والاستجابة للكوارث، واختبار المسؤولية عن المنتجات. يعمل لديها أكثر من 100 من المهندسين والخبراء في أكثر من 40 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتوفر "بي تي آند سي" خبرة واسعة لمطالبات التأمين، والعاملين في المهن القانونية و موظفي إنفاذ القانون. وتتراوح خبرتهم العميقة ما بين تقييمات الأعطال السكنية البنيوية وتحقيقات حرائق المركبات والخسائر التجارية الكبيرة والمعقدة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بي تي آند سي فورينزيكس"
بروك تروسكلير
نائب الرئيس
888-782-3473
brooke.trosclair@PTCforensics.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13063/ar

No comments:

Post a Comment