Saturday, December 13, 2014

داتو تستحوذ على باكابيفاي من أجل إنشاء أول منصة كاملة لحماية البيانات

بعد عملية دمج الشركة، ستقوم التكنولوجيات بحماية البيانات في كل مكان لنحو مليوني عميل من الشركات و8 آلاف شريك، مع أكثر من 100 بيتابايت من البيانات السحابية حول العالم

نورواك، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 11 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "داتو" وهي المزود العالمي المفضّل لحلول النسخ الاحتياطي القائمة على السحابة الهجينة، واستعادة الملفات بعد الكوارث، واستمرارية الأعمال، عن استحواذها على "باكابيفاي"، وهي الشركة الرائدة في توفير حلول استعادة الملفات من سحابة إلى أخرى وخدمات النسخ الاحتياطي لصالح تطبيقات البرمجيات كخدمة. وتساهم عملية الاستحواذ  في إنشاء أول منصة كاملة لحماية بيانات الأعمال بغض النظر عن مكان تواجدها. هذا ولم يتم الكشف عن الشروط التي تنص عليها العملية.
وقد وجدت كل من شركة "داتو" و"باكابيفاي" حلاً للمشكلة التي تعاني منها حتى اليوم غالبية الشركات التقليدية الرائدة في مجال حلول استعادة الملفات وخدمات النسخ الاحتياطي، وهي أن جميع خطط حماية البيانات يجب أن تكون سلسة أسوة بسلاسة المعلومات التي تتدفق داخل الشركات التي تعتمد عليها وخارجها. ومع استمرار انتقال المزيد من البيانات المهمة إلى السحابة، ستطالب الشركات بالمزيد من التنوع فهي ستقرر أعباء الأعمال التي ستحميها ومكانها. ونتيجة لذلك، ستوفر الشركتان حالياً الخيارات الأكثر شمولاً للنسخ الاحتياطي واستعادة الملفات بعد الكوارث واستمرارية الأعمال لصالح الشركات من جميع الأحجام، من الشركات الصغيرة مروراً بالشركات متوسطة الحجم وصولاً إلى الشركات الكبيرة.
وقال أوستن ماكورد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "داتو" في هذا السياق: "في الوقت الذي تتواجد فيه البيانات في المخدمات والأنظمة في الموقع، والبيئات الافتراضية والسحابات من الطرف الثالث وبينما تقوم بالتدفق بحرية، تأخذ عملية حماية البيانات واستعادة الملفات معنى جديداً تماماً". وأضاف: "توفر شركة ’باكابيفاي‘ حلول هامة للشركات التي تودع بياناتها في تطبيقات البرمجيات كخدمة، كما سيساعد فريق العمل لدينا على إكمال الرؤية من أجل إنشاء منصة كاملة لحماية البيانات، تمتد عبر النظام الرقمي الكامل للشركة، فضلاً عن التوسع في أسواق عالمية جديدة، بما فيها أوروبا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية".
وتساهم الجهود المتضافرة لكل من "داتو" و"باكابيفاي" بتسريع الاستراتيجية الأساسية للشركة المندمجة على نحو دراماتيكي من أجل تقديم منصة لحماية بيانات الأعمال، سواء في الموقع، على السحابة أو ضمن تطبيقات البرمجيات كخدمة. وتجلب المنصة الجديدة خدمات جديدة لعملائنا من خلال القناة عبر توفير خدمات الاستعادة الفورية للملفات وحماية البيانات في مواجهة أي فشل أو كارثة على صعيد تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن توسيع نموذج خدمة العملاء 24/7/365 المقدمة من "داتو". وبعيداً عن التوسع في الدعم والوظائف، ستواصل شركة "داتو" وشركة "باكابيفاي" توفير خدماتها للعملاء والشركاء كما كانوا يتلقونها دائماً من قبل إدارة شؤون المبيعات، وفرق الدعم، كما سيكتسب الشركاء التعرض لقاعدة أوسع من الفرص الآفاق والإمكانيات.
ومن جهته، أشار الدكتور ستيف هيرود، المدير الإداري في شركة "جنرال كاتاليست بارتنرز" وعضو مجلس الإدارة في شركة "داتو": "تعتبر عملية استعادة الملفات القائمة على السحابة الهجينة وحماية البيانات إحدى المبادرات التكنولوجية الأكثر تأثيراً في المؤسسة، فهي تمهد الطريق لاندماج السحابة الهجينة داخل المؤسسة. هذا وتقود شركة ’داتو‘ المجموعة بأكملها، وقد ساهم الاستحواذ على شركة ’باكابيفاي‘ بجعل البنية التكنولوجية المبتكرة والمقاربة القائمة على السحابة الخاصة ب’داتو‘ أكثر قوة ومتانة".
وأوضح روب ماي، الرئيس التنفيذي لشركة "باكابيفاي" في هذا الصدد: "لغاية اليوم، لم يكن لدى سوق منصات السحابة أية وسيلة لتوسيع حماية البيانات بالكامل عبر المشهد الرقمي. وتعد نقاط القوة بين ’داتو‘ و’باكابيفاي‘ في هذا المجال مكملة لبعضها بشكل لا يصدق". وتابع قائلاً: "أصبح من الواضح لنا أن أفضل وسيلة لحماية بيانات الأعمال في العالم والحفاظ على مواصلة الشركات لأعمالها بغض النظر عن أية مشكلة قد تواجهها هي في الانضمام الى الجهود المتضافرة من أجل بناء منصة كاملة لحماية البيانات، كما أننا نتطلع إلى جلب هذه الوسيلة إلى قاعدة العملاء والشركاء المندمجة في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن شركة "باكابيفاي"
"باكابيفاي" هي الشركة الرائدة في توفير حلول نسخ واستعادة الملفات من سحابة إلى أخرى لصالح تطبيقات البرمجيات كخدمة. ومع أكثر من مليوني عميل من الشركات ونحو 4 بيتابايت من البيانات تحت الإدارة، تعد "باكابيفاي" أكبر حل آلي لحماية البيانات لأكثر الخدمات شعبية عبر الانترنت بما فيها "سايلزفورس" و"جوجل آبس"، و"سمارتشيت"، و"فيسبوك" و"تويتر" وغيرها. وتضمن "باكابيفاي" أن الشركات حول العالم، كالشركات المدرجة على لائحة "فورتشن 500" والشركات الصغيرة، يمكنها الوصول إلى البيانات التي تودعها لدى هذه الأنظمة والسيطرة عليها ومنع فقدان البيانات من جراء التهديدات الخارجية، أو أخطاء المستخدم أو فشل الخدمة. تأسست "باكابيفاي" عام 2008 وتتخذ من كامبريدج، في ماساتشوستس مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: datto.com/backupify، والاشتراك في المدونة الخاصة بشركة "باكابيفاي" أو متابعة @Backupify  على تويتر.
لمحة عن شركة "داتو"
"داتو" هي المزود العالمي المفضّل لحلول النسخ الاحتياطي القائمة على السحابة الهجينة واستعادة الملفات بعد الكوارث، وحلول استمرارية الأعمال التي يتم بيعها عبر القناة، والمتوفرة في في كل من المنصات الفعلية والافتراضية. وتُمكّن التكنولوجيات الخاصة ب"داتو" تحويلاً افتراضياً فورياً محلياً وخارج الموقع، لضمان استعادة سريعة وكاملة للنظام لشركائها البالغ عددهم 8 آلاف شريك حول العالم، مع دعم تكنولوجي داخلي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وجميع أيام السنة. ويساهم الاحتفاظ بالسحابة على أساس الوقت من قبل الشركة بتمكين شركائها من التنبؤ بالفواتير السحابية، التي تعتبر أولوية في هذا القطاع. هذا وتقوم "داتو" بتخزين أكثر من 100 بيتابايت من البيانات السحابية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: datto.com، ومتابعة @DattoBackup على تويتر أو الاتصال بنا على لينكد إن.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"داتو"
كاميل كوري
 203-529-4949، الرقم الداخلي: 579
البريد الإلكتروني:  ccurrie@datto.com


أو
"ميتيس كوميونيكايشنز"
ميليسا كوهين،
 617-236-0500
البريد الإلكتروني:  datto@metiscomm.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13082/ar

 

No comments:

Post a Comment