Sunday, December 14, 2014

"الداخلية" توفر خدمة طلب زيارة نزيل على تطبيقاتها الذكية


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 13 ديسمبر2014
 [ME NewsWire]

 وفرت وزارة الداخلية خدمة طلب زيارة نزيل في المنشىآت الإصلاحية والعقابية في الدولة؛ عبر تطبيق الوزارة UAE MOI على الهواتف الذكية، للتسهيل على ذوي النزلاء والراغبين بزيارتهم وفقاً لرؤية الحكومة الذكية في سرعة حصول المتعاملين على الخدمات .

ويتيح التطبيق للمتعاملين الحصول على الخدمة، من خلال خطوات إدخال بيانات النزيل، ومتابعة حالة الطلب، واستلام تاريخ وموعد الزيارة عبر رسالة نصية قصيرة، أو من خلال متابعة الطلب في التطبيق.

وقال العميد حمد عديل الشامسي، مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية،  إن خدمة تنظيم زيارات النزلاء من أهم الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن الوزارة عملت على تحويل هذه الخدمة إلى ذكية تجسيداً لرؤية الحكومة الاتحادية؛ وتوفيرها للجمهور بيسر وسهولة دون الحاجة إلى زيارة المنشآت الإصلاحية والعقابية لتقديم طلب الزيارة توفيراً للججهد و الوقت، موضحاً أنه  بإمكان المتعامل تقديم طلب الزيارة من أي مكان و خلال ثوان فقط.

وأكد أن وزارة الداخلية تعمل بصورة مستمرة على تطوير وتحسين الخدمات التي تلبي رضا المتعاملين، وتمكنهم من الحصول عليها بسهولة، مشيراً إلى أن المؤسسات العقابية تسعى إلى مواكبة الخدمات الذكية لفائدة المتعاملين على وجه العموم .

ودعت الوزارة الجمهور عند طلب المساعدة التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 8005000 أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيقات   Mobile@moi.gov.ae، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمات الوزارة  eservices@moi.gov.ae

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13109/ar

No comments:

Post a Comment