Wednesday, December 3, 2014

نظام الكشف عن المتفجرات من شركة شور سكان يحصل على شهادة إدارة أمن النقل الأمريكية

تصميم وتكنولوجيا للجيل القادم: حل "إكس 1000" هو نظام للكشف عن المتفجرات بالرسم السطحي عبر الحاسوب لجسر الرافعة الثابت والحاصل على شهادة إدارة أمن النقل الأمريكية

إنديكوت، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "شور سكان"، الشركة الناشئة والرائدة في جلب التكنولوجيا المتقدمة والتصنيع إلى سوق الأمن الداخلي، أن إدارة أمن النقل الأمريكية وافقت على منح شهادة لصالح حل "إكس 1000"، وهو أول نظام كشف للمتفجرات بالرسم السطحي عبر الحاسوب لجسر الرافعة الثابت ومتعدد الطاقة والحاصل على شهادة من قبل إدارة أمن النقل الأمريكية لفحص الأمتعة، كما يمثل حلاً للجيل القادم من تكنولوجيا التصميم والكشف من نظام الكشف عن المتفجرات بالرسم السطحي عبر الحاسوب.

ومن خلال تطبيق الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، يمكن لحل "إكس 1000" التكيف مع الاحتياجات الحالية والتهديدات الناشئة في مختلف مراحلها.

وقالت لي آن ليفيسك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "شور سكان" في هذا السياق: "لقد قمنا بهندسة نظام سيشكل تجربة مثبتة في المستقبل". وأضافت: "يلبي الحل ’إكس 1000‘ جميع احتياجات السوق. ومن خلال توفير مزيج مثالي من الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة للجيل القادم، يعتبر هذا الحل الأفضل ضمن فئته ويمثل معياراً جديداً في القطاع. ونحن سعداء للغاية لعرض حل ’إكس 1000‘".

وتم تصميم هذا الحل بالكامل من أجل فحص الأمتعة بدلاً من التكيف مع التكنولوجيا الطبية، مثل العديد من الأنظمة، وهو الحل الأكثر تميزاً والأعلى أداء واقتصادية في السوق اليوم.

ويساهم الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا المثبتة والمعززة مع تنفيذ الكشف متعدد الطاقة لتحليل العدد الذري، بتمكين حل "إكس 1000" من تخفيض معدلات الإنذار الكاذبة، وأعلى مستوى من الدقة في الكشف عن التهديدات الحالية والناشئة.

وتقوم بنية النظام بخلق المزايا الرئيسية مثل الرافعة الثابتة مع عدم وجود أجزاء متحركة، الأمر الذي يسمح للعملاء باختبار تكاليف منخفضة أكثر لصيانة الأجزاء واستبدالها، وبالتالي تكاليف أقل بكثير من الملكية. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل الفوائد ما يلي:

    نفق مستطيل كبير من أجل إنتاجية خالية من المشاكل وأسرع
    خفض استهلاك الطاقة إلى حد كبير
    الكفاءات التشغيلية مثل التبريد وانعدام تأثير المعايرة الذاتية
    تحديثات البرمجيات لزيادة سرعات الحزام وخوارزميات الكشف عن التهديدات

 لمزيد من المعلومات حول حل "إكس 1000" المقدم من "شور سكان"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.surescaneds.com.

لمحة عن شركة "شور سكان"

شركة "شور سكان" هي شركة ناشئة ورائدة في مجال توفير الخدمات للكشف عن المتفجرات في الأسواق الأمريكية والدولية مع مكاتب مؤسسية في إنديكوت، في نيويورك. وتكرس "شور سكان" نفسها لتطوير وتصنيع الحلول بهدف تعزيز الأمن الوطني والدولي من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والإنتاج على المستوى العالمي والخبرات الهندسية القيمة.

ومع التركيز على احتياجات أصحاب المصلحة في سوق الأمن الداخلي، تسعى "شور سكان" جاهدة لتوفير حلول فعالة واقتصادية، مع إدراك أهمية القضايا الأمنية الحرجة التي ينبغي معالجتها دون التغاضي عن الوقائع المالية. وتؤدي هذه المقاربة العملية إلى حلول تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة وتلبي معايير الكشف الصارمة والجودة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "شور سكان"

الاتصالات الإعلامية:

سوزان كوبر

+1-973-830-6798

susan.cooper@surescaneds.com

"كولترن آند أسوشيتز" (بالنيابة عن "شور سكان")



أو

ميجان ميركلي

212-221-1616

 Megan_merkley@coltrin.com



 

No comments:

Post a Comment