Wednesday, December 3, 2014

سيمفوني كوميونيكاشن تستحوذ على كولابورايشن سيرفيسز من ماركيت

منصة "سيمفوني تسمح بإنشاء دليل آمن لهويات خضعت للتدقيق من أجل الخدمات المالية 

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيمفوني كوميونيكيشن سيرفيسز" المحدودة، وهي شركة متخصصة في مجال تقنية الاتصالات وسير العمل الآمنة، عن استحواذها على أصول تقنية مطوّرة من قبل "كولابورايشن سيرفيسز"، شبكة الرسائل المفتوحة من "ماركيت". وكانت "سيمفوني" قد تأسست في أكتوبر على يد مجموعة من المؤسسات المالية العالمية الرادة. ويمثل هذا الاستحواذ الصفقة الكبيرة الأولى للشركة منذ تأسيسها.
وستقدم "سيمفوني" من خلال التقنية التي استحوذت عليها من "ماركيت"، دليلاً آمناً لإدارة نقاط الاتصال في قطاع الخدمات المالية. وستقوم "سيمفوني" بإغناء الدليل بنقاط اتصال خضعت للتدقيق من الشركات والمستخدمين الذين صادق على موثوقيتهم مشاركون في الشبكة ما يسمح بإدارة معززة للهوية. وسيقوم الدليل الذي يحفّز الاتصالات ويحسّن الانتاجية، بتسهيل العثور على الاختصاصيين والتواصل معهم في قطاع الخدمات المالية.
قال دايفيد جورلي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيمفوني": "يسرنا أن نقدم لعملائنا الآن القدرة على التواصل والتعاون مع شبكة من اختصاصيي القطاع المصادق على هويتهم ضمن منصة الرسائل وسير العمل الآمنة التي تقدمها ’سيمفوني‘. يميّزنا دمج هاتين الخدمتين المتكاملتين إلى أقصى الحدود، عن منصات التعاون والرسائل المؤسسية الأخرى من خلال تقديم اتصال آمن وسلس يربط المستخدمين بمجتمعهم. وفي ظل توسع ’سيمفوني‘، نعتزم البحث عن فرص مماثلة لمواصلة تقديم القيمة لعملائنا في مجموعة من القطاعات".
وأُنجزت الصفقة في 28 نوفمبر 2014. وستواصل الشركتان التعاون على مبادرات مشتركة.
من جانبه، قال براد ليفي، المدير الإداري ورئيس أعمال المعالجة لدى "ماركيت": "حققنا عدة إنجازات سبّاقة في قطاع الخدمات المالية مع ’كولابورايشن سيرفيسز‘. وستساعد ’سيمفوني‘ على تحقيق رؤيتنا والتي بموجبها ستقوم الشبكات المفتوحة بتغيير طريقة عمل وتواصل الأشخاص في قطاعنا بشكل جذري من خلال الجمع بين أصول التعاون الخاصة بكل منا".
هذا وتقدم " كولابورايشن سيرفيسز" من "ماركيت" دليلاً آمناً لإدارة نقاط الاتصال الموثوقة في قطاع الخدمات المالية. وستستفيد "سيمفوني" من هذه التقنية لإنشاء أدلة ومجتمعات آمنة وممتثلة للاتصالات في طيف واسع من القطاعات.
لمحة عن "سيمفوني"
"سيمفوني هي منصة اتصالات وعمل مفتوحة المصدر وآمنة تهدف إلى تحسين إنتاجية مكان العمل وربط المستخدمين بمجتمعهم. واستثمرت المؤسسات المالية الرائدة في "سيمفوني" لتطوير منصة تعاونية قابلة للترقية وقائمة على السحابة وآمنة للغاية تلبّي المتطلبات المؤسسية ومتطلبات الامتثال لقطاع الخدمات المالية.
يمكن للمؤسسات المالية فضلاً عن غيرها من الشركات التي تبحث عن منصة اتصالات مؤسسية آمنة والراغبة في الانضمام إلى مجتمع "سيمفوني"، التواصل مع "سيمفوني" من خلال عنوان البريد الإلكتروني التالي: Interest@symphony.com .
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.symphony.com  والتواصل مع "سيمفوني" عبر "تويتر" و"فايسبوك" و"لينكد إن".
اتصال آمن وسلس 

Contacts


"بليس إنتجريانتد كوميونيكايشن"
كاترين كيلبارتيك،
نائب الرئيس
212-840-1661





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12991/ar

No comments:

Post a Comment