Saturday, December 13, 2014

شرطة أبوظبي تنظم فعالية "معاً لمجتمع واعٍ" في بني ياس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 12 ديسمبر

2014 [ME NewsWire]
نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي فعالية "معاً من أجل مجتمع واعٍ"، بالتعاون والتنسيق مع جهات حكومية ومجتمعية، وتضمنت معرضاً مجتمعياً لمدة يومين في مدرسة الإخلاص الخاصة في بني ياس.
واشتملت الفعالية على عروض شرطية ومناشط مجتمعية،  تركت أثراً فعالاً في وجدان الطلاب والشباب والحضور، لاسيما مشاركة فرقة موسيقى شرطة أبوظبي بمعزوفات وطنية.
 وصاحب الاحتفال عرض لسيارات شرطة أبوظبي الكلاسيكية، وعروض أخرى قدمتها الكلاب البوليسية نالت أعجاب الحضور في حين شاركت الجهات الحكومية والاجتماعية؛ في المناطق الخارجية لأبوظبي، بعروض وفقرات تراثية ووطنية وثقافية متنوعة، أسهمت في غرس مفهوم العمل التطوعي.
  وتعرّف الطلاب على المهام التي يضطلع بها عدد من إدارات شرطة أبوظبي، منها مركبات الإسعاف التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة العامة.
وأكد  الرائد عبد الله مبارك الحارثي، رئيس قسم شؤون الشرطة المجتمعية في إدارة الشرطة المجتمعية، أهمية  البرامج  التي تسهم  في  تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشرطة المجتمعية، والرامية إلى خلق مجتمع آمن ومستقر اجتماعياً، تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي بتعزيز التواصل والشراكة المجتمعية.
وثمّن جهود الجهات المشاركة، ودورها المميز في ترسيخ ثقافة الانتماء إلى الوطن، والتمسّك بعاداته وتقاليده العربية الأصيلة، وتعزيز مقوماته، ورفع الوعي الثقافي والمجتمعي، وإثراء التواصل مع الشباب.
وبدورها، قالت النقيب هدى سعيد، مدير فرع الشرطة المجتمعية (بني ياس): إن تنظيم مثل هذه الفعاليات والمعارض المجتمعية من شأنها أن تعود بالنفع لتحقيق أهداف التنمية المجتمعية الشاملة، وتوثيق الاتصال بين مؤسسات المجتمع الساعية إلى غرس روح الإبداع بين أبنائنا، مضيفة، أن فعالية "معاً من أجل مجتمع واعٍ" استهدفت العديد من الفئات المجتمعية، وتواصلت معهم عن قرب.
وأشارت النقيب هدى إلى سعي شرطة أبوظبي، دوماً، إلى استمرارية مثل هذه الفعاليات من خلال برامجها التوعوية الموجهة إلى جميع شرائح المجتمع، لاسيما طلبة المدارس، وقالت إن الشرطة المجتمعية تشترك مع مؤسسات المجتمع في تعزيز القيم الإيجابية لدور الأسر والأفراد، باعتبارهم الركيزة الأساسية في المجتمع، شاكرة جميع أهالي المنطقة والجهات الحكومية ومدرسة الإخلاص الخاصة على تعاونهم، ما أسهم في إنجاح هذا الاحتفال.
ومن جانبه، أكد حمدي الصباغ، مدير مدرسة الإخلاص الخاصة، على ثوابت التواصل المجتمعي وتعزيز الثقة بين الشرطة وأفراد المجتمع بجميع المناسبات المختلفة، مشيداً بالجهود المبذولة لشرطة أبوظبي من أجل تعزيز أمن واستقرار المجتمع، لافتاً إلى حرص مدرسة الإخلاص على المشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية بهدف التواصل مع الجمهور وتعزيز العلاقة مع الشركاء الخارجيين وشرائح المجتمع كافة.
حضر الفعالية ضباط وأفراد من شرطة أبوظبي، وممثلون عن الجهات الحكومية والاجتماعية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة الإخلاص الخاصة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13105/ar

No comments:

Post a Comment