Wednesday, December 10, 2014

مطعم سيرافينا في دبي يطلق حملة عالمية النطاق

Image 1
روح نيويورك في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 10 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

يسرّ مطعم سيرافينا الذي يقع في سوق البحار أن يطلق حملة بعنوان FEED Love. معنى اسم الحملة هو التغذية بالحب، وبهذه الحملة، يكرّس سيرافينا نفسه ووقته وجهوده لبعث الحب والحث على تواصل الناس في العالم مع بعضهم البعض على المستوى العاطفي. وسوف يتم نشر هذه الحملة من خلال كافة القنوات وفي كافة الأسواق في العالم.

وفي هذا الصدد، قالت كلير هاريس، مديرة التسويق لسيرافينا دبي: "نبعت فكرة حملة Feed Love من رغبتنا في إيجاد عواطف ملهمة يمكن الإعراب عنها والشعور بها. فالحب هو من العواطف الأكثر قوة وإيجابية ومن المهم جداً بالنسبة لنا أن نبعث الروح الإيجابية بحملة FEED Love. بهذه الحملة، نريد أن نأسر مخيّلتك من اللحظة التي تدخل فيها سيرافينا، لننتقل بك في رحلة رائعة في عالم الحب حيث تندهش بأبعاده التي لا تُعدّ ولا تُحصى".

من جهته، قال فيتوريو عساف، الشريك المؤسس لسيرافينا: "أظن أنّ الحب مهم جداً للجميع بأنواعه المتعددة. فمثلاً، حب الطعام هو الذي دفعنا إلى افتتاح فرعنا الأول ولذلك طلبنا من الفنانة ميكيلا مارتيلو أن ترسم لافتة الحب الخاصة بنا. ويمكن إيجاد هذه اللافتة حالياً في ثلاث قارات هي آسيا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية. وعلى صعيد شخصي، وجدت الحب في سيرافينا حيث التقيت بزوجتي".

أما الفنانة ميكيلا مارتيلو، فقالت بدورها: "الحب والطعام أساس لتغذية الجسد والروح. وبالتعاون مع فابيو غراناتو الذي أراد كلمة الحب على الجدار، تخيلت اللافتة مصنوعة يدوياً. أردت ابتكار تصميم فريد من نوعه لكل ثقافة مع احترام علامة سيرافينا ودمج ثقافة كل مكان".

وتابعت قائلة: "في دبي مثلاً، اقترح فيتوريو استخدام الحناء ورأيت ذلك مناسباً جداً. فرسم لافتة الحب يمثل الطريقة الأنقى للتعبير عن رسالة عالمية في مكان تُعتبر فيه المأكولات الإيطالية الفضلى".

بإطلاق الحملة العالمية، طرح سيرافينا دبي حملة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي بما يتيح للناس تشارك الحب من حول العالم إلى العالم على مدار الساعة. فأينما كنت في العالم، يمكنك أن ترسل صورة عنك وأنت تشكّل بيديك شكل واحد من الأحرف التي ترد في كلمة LOVE أي الحب مع الهاشتاغ FEED، #FEEDlove.

في الختام، قال فابيو غراناتو، الشريك المؤسس لسيرافينا: "نحاول أن نبعث الحب في مطاعمنا. فالناس يرون كلمة "الحب" وتجذب انتباههم. فحب الحياة وحب الطعام يتماشيان معاً. نريد أن نظهر الطاقة وننشرها. وهذا تذكير رائع بأنّ الحب حقيقي وبأنّه موجود فعلاً. فتغذية العالم بالحب من خلال سيرافينا أمر جميل".

انتهى

نبذة عن مطعم سيرافينا

بعد النجاح الذي عرفه أول فرع من فروع سيرافينا، بادر فيتوريو وفابيو بافتتاح ستة فروع إضافية للمطعم في نيويورك وهي Serafina Fabulous Grill، Serafina Osteria، Serafina Broad-way، سيرافينا في فندق تايم، Serafina Upper Westside وSerafina Meatpacking. وللمطعم فروع أخرى في مواقع أخرى بالولايات المتحدة وهي: Serafina Philadelphia، Serafina East Hampton وSerafina White Plains. وفي العالم، للمطعم فرعان في البرازيل وآخران في الهند إلى جانب فروع في كوريا الجنوبية ودبي. ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في لندن واسطنبول وبوينس آيرس وبويرتو ريكو ومواقع أخرى في البرازيل والهند واليابان. فيتوريو وفابيو يضمنان الراحة والبهجة والمأكولات الشهية في كل فرع من فروع سيرافينا.

نتيجة المأكولات الشهية والأجواء الممتعة، استقطب كل فرع من فروع سيرافينا في العالم جمهوراً كبيراً. وتتميّز الفروع بمجملها بباحة خارجية. يناسب سيرافينا مختلف الفئات العمرية. كما أنّ الأجواء فيه دائماً ممتعة وغير رسمية. أما الأسعار فهي معقولة جداً نظراً إلى أنّ الطهاة يستعملون أجود أنواع المكونات وأفخرها. بفضل المواقع الجميلة والخدمة الساحرة والمأكولات الشهية، استقطبت فروع سيرافينا ولا تزال تستقطب العملاء المحليين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات عن سيرافينا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.serafinarestaurant.com

يمكنك متابعة أخبارنا عبر فيسبوك: https://www.facebook.com/SerafinaDubai وتويتر: http://twitter.com/SerafinaGroup

شرح الصور:

صورة 1: من اليسار إلى اليمين: مارسيل دي يونج، المدير العام (مطاعم جينزا – مأكولات متميزة)؛ فيليب تارديو، مدير العمليات(مطاعم جينزا – مأكولات متميزة)؛كلير هاريس، مديرة التسويق (مطاعم جينزا – مأكولات متميزة)- ليونارد بوث، مدير المطعم(مطعم سيرافينا سوق البحار) ؛ تاتيانا أوفيتشكينا، مديرة المناسبات والمبيعات (مطاعم جينزا – مأكولات متميزة)

Contacts

شينوي

Ekadaa PR

مدينة دبي للإعلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 + 971 4 391 2100

العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com








No comments:

Post a Comment