Wednesday, December 3, 2014

عبق الماضي ومجد الحاضر والمستقبل في احتفالات شرطة أبوظبي باليوم الوطني


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 1 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
عبرت إدارة مدارس الشرطة، وإدارتا الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي والعين، وقسم الخدمات الطبية بالعين؛ التابع لإدارة الخدمات الطبية، وقسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي عن اعتزازها بإنجازات المسيرة الاتحادية في احتفالات القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم الوطني الـ43، والتي اتسمت بعبق الماضي ومجد الحاضر والمستقبل.
وقال العقيد وليد الشامسي، مدير إدارة مدارس الشرطة بشرطة أبوظبي، إن الثاني من ديسمبر ذكرى غالية تعكس إرادة الآباء المؤسسين، وتثبت إنجازات القيادة الرشيدة التي تجسد روح المثابرة لديها ورؤيتها الثاقبة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة بين أرقى دول العالم تقدماً وأمناً وأماناً.
وكانت إدارة مدارس الشرطة قد حاكت علم الدولة بطول 80 متراً، كما احتفل النقيب راشد الظاهري مدير فرع التخطيط الاستراتيجي بإدارة مدارس الشرطة بطريقة متفردة؛ حيث قام بتزيين سيارته بشكل جذاب.
إقامة العين
وشاركت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين، التابعة للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، في الاحتفالات المشتركة التي نظمتها مديرية شرطة العين وبلدية العين بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين، من خلال مشاركتها المسيرة التي نظمتها مديرية شرطة العين؛ والتي تضمنت برنامجاً حافلاً شاركت به العديد من الجهات الحكومية.
وقال العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين، إن الثاني من ديسمبر ذكرى عزيزة وخالدة في قلوبنا جميعاَ نستحضر فيها المؤسس الأول للاتحاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الأب والقائد الذي حول  حلم الوحدة لحقيقة راسخة قوية وجسده صرحاً شامخاً وكياناً متماسكاً مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد،  هذا الصرح الذي نفخر به اليوم ونعتز بالانتماء إليه، مضيفاً أن مشاركة إقامة العين في تنظيم الاحتفالات باليوم الوطني الثالث والأربعين مع شركائها الاستراتيجيين تأتي انطلاقا من حرصها على تعزيز علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين في مدينة العين، من خلال التعاون المشترك وتبادل الدعم والخبرات  حيث لبت رغبة شركائها في إعداد برنامج الحفل رغبة منها في تنظيم وتقديم احتفال مميز للمتعاملين مع مؤسسات وإدارات العين الحكومية الخدمية كافة.
وفي السياق ذاته، وتحت شعار "شاركونا فرحتنا" وزعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي الهدايا التذكارية على 43 من المتعاملين؛ بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين، وثمّن المتعاملون المبادرة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع متقدمين بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة للإمارات العربية المتحدة وشعبها، متمنين لها دوام التقدم والازدهار وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في احتفالات الدولة بذكرى تأسيس الاتحاد وقالوا: نعتبر الإمارات بلدنا الثاني وقدمت لنا الكثير والحياة الكريمة في واحة من الأمن والاستقرار .
سياحية شرطة أبوظبي
وأطلق قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي مبادرة "على نهج زايد"، شارك من خلالها المرضى في مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي فرحتهم باليوم الوطني الـ 43 للدولة، وسط أجواء عبّر فيها المرضى عن بالغ سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة، وتضمنت المبادرة توزيع الهدايا على المرضى الأطفال والكبار، والاحتفال مع وفد الشرطة السياحية، والفنانين الدكتور حبيب غلوم   وطارق العلي وهيفاء حسين، وطاقم المستشفى باليوم الوطني.
وقال المقدم مزيد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية، إن مبادرة زيارة المرضى والاطمئنان إلى صحتهم ومشاركتهم الاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين واجب إنساني؛ يرسخ قيم الشراكة المجتمعية لشرطة أبوظبي في مشاركة الأفراد والتواصل معهم في مختلف المناسبات. مشيراً إلى أن هذه اللفتة تتزامن مع الاحتفالات التي تعم أرجاء الدولة وأتاحت لهؤلاء المرضى الفرح والاحتفال باليوم الوطني، كما تخفف المبادرة آلام المرضى وتعزز رعايتهم والاهتمام بهم، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تعزيز نهجها في مبدأ التكافل والمسؤولية المجتمعية.
وقال الملازم محمد الطنيجي من فرع التنسيق في الشرطة السياحية إن المبادرة رسمت البسمة على شفاه المرضى الصغار والكبار، بمشاركة نخبة من الممثلين الكوميديين الذين شكلوا إضافة للمبادرة بإضفاء أجواء من البهجة أسعدت المرضى وزادت فرحتهم.
طبية شرطة العين
وفي أجواء وطنية متميزة احتفل العاملون في قسم الخدمات الطبية بالعين، التابع لإدارة الخدمات الطبية بالقيادة العامة لشرطه أبوظبي؛ باليوم الوطني 43 بحضور عدد من الضباط وعناصر الشرطة ومسؤولين من هيئات وجهات طبية وخدمية بالعين وأطفال المدارس.  وتضمن الاحتفال فقرات تراثية واستعراضية منوعة بدأت بعزف الموسيقى العسكرية ولوحات تراثية قدمتها طالبات مدرسة الآلاء النموذجية للبنات، وأطفال مدرسة وروضة اليحر الخاصة نالت إعجاب الحضور، واختتمت الاحتفالية بمسيرة رفع العلم شارك فيها الضباط والأفراد والكادر الطبي في الخدمات الطبية.
كادر 1
"قانونية" شرطة أبوظبي: 43 عقداً في 43 ساعة
أطلقت إدارة الشؤون القانونية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ(43) لدولة الإمارات العربية المتحدة، مبادرة تعنى بصياغة وإنجاز واعتماد 43 عقداً خاصاً لشرطة أبوظبي، ومتابعة إجراءات تنفيذ 43 عقداً تنفذها الإدارات المختصة، وذلك في غضون 43 ساعة متواصلة دون توقف.
وأكد المقدم الدكتور جمال محمد النقبي، رئيس قسم العقود، أن هذه المبادرة جاءت تجسيداً لروح الاتحاد، ورداً لجميل الوطن بقيادته الرشيدة ودعمهم اللامحدود. واستجابة لتوجيهات القيادة العامة لشرطة أبوظبي بضرورة تعزيز قيم الولاء والانتماء؛ من خلال العمل المنتج الواعي الهادف لاعلاء اسم الوطن والمشاركة في رقيه وتقدمه.
وشدد النقبي على ضرورة ان يرعي الموظفون كل في موقعه أواصر اتحاد الدولة، وأن يؤصل العيد في النفوس مفاهيم غرس قيم الاتحاد تعزيزاً لحب الوطن والإخلاص له، ومواصلة العطاء والعمل وزيادة الجهد للحفاظ على انجازات الدولة، موضحاً أن المبادرة دلالة رمزية بالغة الأهمية لإحساس الموظفين بالانتماء لبلدهم، وتشجيعاً لهذا الحس الوطني.
وتفصيلاً، أوضح النقبي أن الإدارة، ممثلة في قسم العقود، نفذت المبادرة يوم الثلاثاء الموافق 25/11/2014م الساعة 12:00 ظهراً، وحتى الساعة 7:00 صباحاً اليوم الخميس الموافق 27/11/2014م، وشرع في تنفيذها موظفو قسم العقود بجدية وحماس؛ وتعتبر هذه المبادرة الفريدة من نوعها في حب الوطن الذي لم يبخل يوماً على أبنائه والمقيمين فيه، كما تجسد صور التفاني في العطاء والإخلاص للوطن من خلال شعورنا بالولاء والانتماء للأرض التي نقيم عليها.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12977/ar

No comments:

Post a Comment