Thursday, December 4, 2014

إيه إف إس تكنولوجيز تستحوذ على شركة ذا بي أو بي كومباني المتخصصة في أتمتة فرق المبيعات الجوالة وتتخذ من الصين وسنغافورة مقرات لها

عملاء البضائع الاستهلاكية المعلبة لدى "إيه إف إس" يكتسبون دعماً كاملاً في منطقة آسيا المحيط الهادئ

فينيكس - يوم الخَمِيس 4 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيه إف إس تكنولوجيز" عن استكمالها لعملية الاستحواذ على "ذا بي أو بي كومباني" ("تي بي سي")، وهي المزوّد الرئيسي لأتمتة فرق المبيعات المرتكزة على السحابة وحلول تنفيذ البيع بالتجزئة، ويتوزع عملاؤها في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وروسيا.
وقال كورين جايكوب، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إف إس تكنولوجيز": "يمثل الاستحواذ على ’تي بي سي‘ وقوائمها المذهلة من عملاء البضائع الاستهلاكية المعلبة توسعاً إستراتيجياً لشركة ’إيه إف إس تكنولوجيز‘ في آسيا. وسيقدم هذا التوسع قدرات تشغيلية إضافية لحلول ’إيه إف إس‘ الجوالة، والمصنفة كأحدى أفضل الحلول في العالم حالياً. وتقدم ’تي بي سي‘ حلاً رائداً لتحسين المسارات في الأسواق اليوم، الأمر الذي سيضاف إلى مقدرات شركة ’إيه إف إس‘".
وتقدم "تي بي سي" لشركة "إيه إف إس" مركزاً آسيوياً مجدياً من حيث التكلفة يقع في سنغافورة وشنغهاي في الصين. وسينضم مارتن بوتيلار ويوان لي تشين، وهما المالكان الحاليان لشركة "تي بي سي"، إلى فريق الإدارة الأول في شركة "إيه إف إس" وسيوفران موارد إدارية قيمة في آسيا.
ومن جانبه، قال مارتن بوتيلار، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا بي أو بي كومباني": "نشكر عملاءنا وزملاءنا في الشركة على التعاون الكبير الذي أظهروه على مدى السنتين الماضيتين. ونرى بأن إدماج قدراتنا البشرية ومنتجاتنا وعملائنا مع ذات الأصول لدى شركة ’إيه إف إس‘، إلى جانب توسيع حافظة المنتجات في الأسواق النامية المهمة في منطقة اتحاد دول جنوب شرق آسيا والمنطقة الأكبر في آسيا المحيط الهادئ، هما الخطوتان التاليتان بالنسبة لنا لتقديم قيمة أكبر لعملائنا".
وأضاف كورين جاكوب، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إف إس تكنولوجيز": "يساعدنا ضم ’ذا بي أو بي كومباني‘ إلى أسرة ’إيه إف إس‘ في توسيع إطار هدفنا المتمثل بتقديم الحلول الهادفة لشركات البضائع الاستهلاكية المعلبة لمساعدتهم في تطوير الكفاءات والوصول في نهاية المطاف إلى تحسين ربحيتهم".
يشار إلى أن "ماديسون بارك جروب" تولت مسؤوليات الاستشارات لصالح شركة "إيه إف إس"، فيما تولت شركة "إس تي إس كابيتال" ذات المسؤوليات لصالح شركة "تي بي سي".
لمحة عن "إيه إف إس تكنولوجيز":
تعدّ شركة "إيه إف إس تكنولوجيز" ("إيه إف إس") المزود العالمي الوحيد للحلول المتكاملة لمشاريع الأعمال والبرمجيات المعدة حسب الطلب لصالح قطاعات المأكولات والمشروبات والبضائع الاستهلاكية المعلبة وسلاسل التوريد. وبخبرتها التي تتجاوز 29 عاماً من الريادة في القطاع، تقدم "إيه إف إس" خدماتها لأكثر من 1,300 عميل من مختلف أحجام الأعمال، يتوزعون على أكثر من 40 دولة، حيث تقدم لهم منتجات مبتكرة ومتكاملة وقابلة للتطوير، وذات قدرات مثبتة في عمليات الأتمتة وتنسيق البيانات وزيادة الوضوح وخفض التكاليف ودفع نمو المبيعات.
للمزيد حول "إيه إف إس"، يرجى مشاهدة الفيديو، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.afsi.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه إف إس تكنولوجيز"
جينا بيك
هاتف: 8770-424-602
البريد الإلكتروني: jenna.beck@afsi.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13011/ar

No comments:

Post a Comment