Wednesday, December 3, 2014

فيلكرو إندستريز تعين فريزر كاميرون في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي السابق للشؤون المالية سيقود الشركة في مسعاها الرامي إلى تعزيز الابتكار


بوسطن - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "فيلكرو إندستريز" اليوم عن تعيين فريزر كاميرون في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي. ويأتي كاميرون الذي كان يشغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، ليخلف سكوت فيليون، رئيس "فيلكرو" في الأمريكيتين والذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت.
وقالت إيمي تينينت، رئيس مجلس إدارة شركة "فيلكرو إندستريز إن في": "يجمع فريزر بين الخبرة الإستراتيجية القوية مع تركيز عيمق على النمو طويل الأمد. نعتمد على أسس قوية وحان الوقت لنبحث إستراتيجياً عن فرص جديدة يكون فريزر في طليعتها. إنها مرحلة مثيرة لمجموعة شركات ’فيلكرو‘ ونحن في غاية الامتنان لقيادة سكوت فيليون خلال المرحلة الانتقالية هذه".
وكان كاميرون قد انضم إلى "فيلكرو إندستريز" في عام 2010 في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والمدير الإداري لـ"فيلكرو هولدينجز بي في". وخلال عمله لدى الشركة، برهن كاميرون على الدوام عن رؤية منهجية وإستراتيجية للازدهار المالي للشركة العالمية. كما أشرف فريقه على تغييرات تنظيمية لتحسين الوظائف المالية والقانونية ووظائف تقنية المعلومات وعلى تطبيق نظام جديد خاص بالتقارير المالية العالمية، حيث حقق نتائج قوية ومتواصلة للشركة وأكمل عمليتي استحواذ مؤخراً".
قال فريزر كاميرون، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "أحدثت علامة ’فيلكرو‘ المرموقة ثورة في سوق التثبيت وهي رائدة في القطاع وفي فئتها. وأنا متحمس لفرصة إدارة مجموعة شركات ’فيلكرو‘ في مسعاها المتواصل إلى إنشاء حلول مبتكرة وثورية والعمل بحماسة على تنفيذ خططنا الإستراتيجية على المدى الطويل".
هذا وسيعمل كاميرون بشكل وثيق مع الإدارة العليا في أنحاء العالم. ويتألف فريق قادة مجموعة "فيلكرو" من الرؤساء الإقليميين سكوت فيليون، رئيس الشركة في الأمريكيتين، وكلاس يان ستول، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأندرو إيليس، الرئيس في منطقة آسيا المحيط الهادئ فضلاً عن جورجن جاكوبس، نائب الرئيس لشؤون التسويق، وهيل ديك، نائب الرئيس لشؤون العمليات، وجيما دريهر، نائب الرئيس والمستشار العام.
وقبل انضمامه إلى "فيلكرو إندستريز"، عمل كاميرون لدى "ماكاري كابيتال" في مجموعة حقوق الملكية الخاصة لديها متخصصاً في استثمارات البنى التحتية. وبدأ مسيرته المهنية لدى شركة الاستشارات الإدارية "ماكنزي آند كومباني" حيث عمل مع عدة عملاء إعلاميين. كاميرون يحمل ماجستير في القانون من جامعة كولومبيا وبكالوريوس في القانون وبكالوريوس في الهندسة ودكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة ملبورن.
لمحة عن "فيلكرو إندستريز"
تعد "فيلكرو إندستريز" منظمةً عالميةً قائمةً على التقنية تزود حلول التثبيت وتحل مشاكل الشركات والأفراد حول العالم بأساليبَ بسيطةٍ راقيةٍ تدعو للدهشة. وبفضل خبرتها الممتدة على مدى أكثر من 50 عاماً، تفخر "فيلكرو إندستريز" بتراثها في الابتكار. وتمتلك "فيلكرو إندستريز بي في" أكثر من 400 براءة اختراع مفعلة والعديد من العلامات التجارية على غرار علامة "فيلكرو" المسجلة في أنحاء العالم. وتوفر الشركة موارد عالمية للحلول ذات المستوى العالمي وذلك من خلال مواقعها التصنيعية المتواجدة في إسبانيا والولايات المتحدة وكندا والمكسيك والصين إضافةً إلى مكاتب مبيعاتها المنتشرة في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء متابعة علامة "فيلكرو" على "فيسبوك" عبر الرابط: http://www.facebook.com/velcrobrand أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.velcro.com.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50992010&lang=en

Contacts


"فليشمان هيلارد"
إيمي تومسون
617-692-0508
Amy.Thompson@fleishman.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12942/ar

No comments:

Post a Comment