Thursday, December 4, 2014

وحدة آي سي إس إس في دويتشه تيليكوم تحقق نجاحاً في السوق عبر مقاربة خدمة تأشير مبتكرة: توقيع صفقة مع مجموعة فيمبلكوم

بون، ألمانيا وموسكو - يوم الخَمِيس 4 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت وحدة "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" ("آي سي إس إس") في "دويتشه تيليكوم" اتفاقية مع مجموعة "فيمبلكوم" لتزودها وشركاتها التابعة بخدمة تأشير عالية الجودة باستخدام نظام نموذجي متقدم. وفازت "آي سي إس إس" بالصفقة مع مجموعة "فيمبلكوم" بعد عملية مناقصة تنافسية.
وبينما تركز اتفاقية التأشير العامة على التفاصيل التجارية للصفقة، فإن شركات "فيمبلكوم" العاملة التي يبلغ عددها 14 شركة ستتمتع بمرونة مجموعة خدمات مخصصة. وتتواجد الشركات في روسيا وإيطاليا وأوكرانيا وكازاخستان وأوزبكستان وطاجيكستان وأرمينيا وجورجيا وقرغيزستان ولاوس والجزائر وبنغلادش وباكستان وزمبابوي. وسيكون بإمكانهم الاختيار من قائمة من منتجات وميزات التأشير حسب احتياجاتهم المحلية. وتقيد مقاربة مجموعة الأدوات الجديدة هذه عملاء "آي سي إس إس"، إذ أنها تضمن فعالية استثنائية للخدمات وتسمح ببداية أسرع لمرحلة التطبيق التقنية.
وقال يفجيني ريابوف، المدير العام لخدمات "فيمبلكوم" الدولية: "تعد كفاءة العمليات واحدة من الأولويات لدينا. وستقدم الشراكة مع ’دويتشه تيليكوم‘ لنا حلولاً تلبي متطلباتنا في اقتصادات كبيرة بمقاربة عالمية عالية الجودة".
وعلق هولجر ماجنوسين، نائب الرئيس الأول في "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز"، قائلاً: "لقد أعطانا المشروع الفرصة لنثبت مرة أخرى أننا نملك القدرة على تطوير خدمات مبتكرة ومخصصة بشكل سريع. ونحن مسرورون بأن نزود شركة كبيرة مثل هذه بحل نموذجي يعطي كل دولة أعلى مرونة ممكنة لتستخدم الخدمات التي تناسب احتياجاتها الخاصة".
لمحة عن "دويتشه تيليكوم"
"دويتشه تيليكوم" هي واحدة من أبرز شركات الاتصالات المتكاملة في العالم، وتملك أكثر من 142 مليون عميل للهواتف الجوّالة، وأكثر من 31 مليون خط ثابت، و17 مليون خط نطاق عريض (حتى 31 ديسمبر 2013). توفر المجموعة منتجات وخدمات للشبكات الثابتة، والجوالة، والإنترنت والبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء، بالإضافة الى حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملاء من رجال الأعمال والمؤسسات. هذا وتتواجد شركة "دويتشه تيليكوم" في أكثر من 50 بلداً، ويعمل لديها نحو 229,000 موظف حول العالم. وقد حققت المجموعة إيرادات تصل إلى 60.1 مليار يورو في العام المالي 2013 - وكان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.telekom.com/home.
لمحة عن "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" (آي سي إس إس)
تعتبر شركة "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" ("آي سي إس إس")  واحدة من شركات الاتصالات الرائدة عالمياً وقائدة الابتكار في مجال الحلول القائمة على بروتوكول الإنترنت. وتقوم "آي سي إس إس" بوصفها جزءاً لا يتجزأ من وحدة أعمال مبيعات الجملة العالمية لدى "دويتشه تيليكوم"، بتلبية متطلبات مبيعات الجملة لمجموعة "دويتشه تيليكوم" والشركات التابعة لها دولياً وأكثر من 860 عميل خارجي في أنحاء العالم. وتكمن إحدى أبرز مهارات الشركة في التركيز على بناء شراكات تجارية حول العالم. وتتمتع "آي سي إس إس" بسنوات من الخبرة في سوق تجارة الجملة للاتصالات العالمية، ما يخوّلها تزويد عملائها بحلول مصممة خصيصاً. وتقدم الشركة تقنياتها المبتكرة على نطاق عالمي مع تركيز خاص على أوروبا. ويقوم دمج وحدة أعمال الخدمات الدولية "جي تي إس إنترناشيونال سرفيسيز بزنيس يونيت" بتعزيز "آي سي إس إس" بشكلٍ كبير بصفة الشريك الرائد لأوروبا الوسطى والشرقية مع حافظة لا تضاهى من المنتجات في المنطقة.
وتشمل العروض المتطورة من "آي سي إس إس" قطاعات الأعمال التالية:
الإنترنت والمحتوى: ضمان أفضل تجربة للمستخدم من خلال الدخول في شراكة مع أحد لاعبي الإنترنت والمحتوى الرئيسيين في أوروبا.
عالم الجوال: تحريك حياة عملائكم مع حلول مبتكرة ومربحة من "آي سي إس إس"، وهو محفز جوال متميز.
خدمات شركات الاتصالات: قوموا بالربط بين مواقع عملائكم العالمية بأمان مع مزود رئيسي أوروبي متعدد الخدمات.
القدرات العالمية: إدارة متطلباتكم الرئيسية المتزايدة الأوروبية وعبر الأطلسي مع حلول اتصال مخصصة وموثوقة وسريعة.
الصوت العالمي: التميز والابتكار مع نطاق من الشركة الرائدة في السوق الدولية لتنفيذ خدمات الصوت بالتجزئة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom-icss.com.
لمحة عن "فيمبلكوم"
تعد شركة "فيمبلكوم"، شركة الاتصالات العالمية التي تعمل في 14 دولة ويقع مقرها الرئيسي في أمستردام، واحدةً من أكبر مشغلي خدمات الاتصالات المتكاملة في العالم، حيث تقدم خدمات الصوت والبيانات عبر مجموعة من التقنيات التقليدية والنطاق العرض الجوال والثابت في روسيا وإيطاليا وأوكرانيا وكازاخستان وأوزبكستان وطاجيكستان وأرمينيا وجورجيا وقرغيزستان ولاوس والجزائر وبنغلادش وباكستان وزمبابوي. تغطي عمليات "فيمبلكوم" حول العالم مساحة يقدر عدد سكانها بما يقارب 739 مليون نسمة. وتقدم الشركة خدماتها تحت أسماء العلامات التجارية "بي لاين"، "كييفستار"، "ويند"، "إنفوسترادا"، "موبيلينك"، "بنغلالينك"، و"جيزي". وبحلول 30 سبتمبر 2014، كانت "فيمبلكوم" تملك 223 مليون عميل خطوط جوالة بشكل إجمالي. ويتم تداول أسهم الشركة في "ناسداك غلوبال سيليكت ماركيت" تحت الرمز "VIP". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.vimpelcom.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"دويتشه تيليكوم إيه جي"
وحدة أعمال مبيعات الجملة العالمية
ليزا اليزابيث كرينز
هاتف: 18798 181 228 (0) 49+
البريد الإلكتروني: e.krenz@telekom.de




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13012/ar

No comments:

Post a Comment