Saturday, December 13, 2014

إم بي بيوميديكالز تحصل على الموافقة الأولى التي تمنحها إدارة الغذاء والدواء الأميركية على اختبار تأكيدي لفيروس تي- الليمفاوي البشري

سانتا آنا، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 12 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إم بي بيوميديكالز" المحدودة وهي مزود رائد للكواشف العلمية والكيماويات الدقيقة ومنتجات التشخيص في مجال علوم الحياة عن حصولها على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية على اختبار "إتش تي إل في بلوت 2.4" الخاص بـ"إم بي بيوميديكالز" وهو عبارة  لطخة "ويسترن" لاختبار تأكيدي للإصابة بفيروس تي- الليمفاوي البشري "إتش تي إل في" وتمييز نوع الفيروس  وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تمنح فيها إدارة الغذاء والدواء الأميركية موافقتها على اختبار تأكيدي لفيروس تي-الليمفاوي البشري في الولايات المتحدة.

وتواصل شركة "إم بي بيوميديكالز" ريادة مجال التشخيصات التأكيدية للطخة المناعية "إميونوبلوت" مع أكثر من 25 عام من البحث والتطوير في مجال منتجات اللطخات المناعية. وكانت اختبارات اللطخات المناعية قد صمدت أمام عامل الوقت وتفوقت على المنافسين في تقديم نتائج عالية الجودة. ويعتبر العديد من الخبراء في أنحاء العالم أن  مجموعة منتجات اللطخات المناعية من "إم بي بيوميديكالز" هي المعيار في التشخيصات التأكيدية.

ومن العوامل المميزة لتصميم "إتش تي إل في بلوت 2.4" هي دمج بروتينات الغلاف "جي دي 21"  المؤتلفة الحاصلة على براءة اختراع من بروتينات الغلاف الخاصة بفيروس تي- الليمفاوي البشري 1 و2  وسائل فيروس تي- الليمفاوي البشري. وتعزز هذه الميزات إلى حد كبير الحساسية والنوعية وتزود المختبرات بنتائج موثوقة للتأكيد والتفريق بين عدوى الفيروس تي- الليمفاوي البشري 1 و2. وتعتبر هذه المعلومات هامة عند تقديم المشورة للأفراد المصابين العدوى، وذلك بسبب المترتبات الصحية المختلفة لنوعي الفيروسات تي- الليمفاوية البشرية .

قال ميلان بانيك رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي: "يمثل هذا الأمر أول اختبار لمرض معد حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية في حافظة منتجات الشركة ونحن نخطط لمواصلة الاعتماد على هذا الإنجاز. ويبقى تركيزنا على الجودة الأولوية الأهم بالنسبة لنا".

وتجدر الإشارة إلى أن الفيروس تي- الليمفاوي البشري هو فيروس ارتجاعي يصيب في الغالب الخلايا الليمفاوية التائية في جسم الإنسان وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من الأشخاص المصابين هم حاملون للمرض لا يظهرون أي عوارض، إلا أنه من المعروف أن عدوى الفيروس تي- الليمفاوي البشري  يسبب سرطان الدم/سرطان الغدد اللمفاوية في الخلية "تي" لدى البالغين، و اعتلال النخاع المرتبط بالفيروس تي- الليمفاوي البشري 1 عند بعض المرضى. ويمكن أن ينتقل الفيروس تي- الليمفاوي البشري عن طريق الاتصال الجنسي غير المحمي، أو من أم مصابة إلى طفلها عن طريق الرضاعة الطبيعية لفترة طويلة، أو عبر استخدام الإبر نفسها من قبل متعاطي المخدرات، أو عند نقل الدم من متبرع مصاب بهذا المرض.

لمحة عن "إم بي بيوميديكالز" المحدودة

"إم بي بيوميديكالز" هي شركة عالمية تتخذ من جنوب كاليفورنيا مقراً لها وحصلت منشآت التصنيع والتوزيع الخاصة بها في أنحاء العالم على شهادة المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس "آيزو" وموافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية. وتقوم "إم بيوميديكالز" بتصنيع وبيع أكثر من 55,000 منتج وهي واحدة من الشركات الوحيدة في القطاع التي تقدم طيفاً شاملاً من منتجات علوم الحياة والكيماويات الدقيقة ومنتجات التشخيص. وتتمتع "إم بي بيوميديكالز" بتاريخ عريق في مجال التسويق المنتجات التشخيصية عالية الجودة، بما فيها لطخات "ويسترن" والفحص المناعي المرتبط بالانزيم "إليزا" وهي اختبارات سريعة وحلول تحليلية. وتضمن شبكة واسعة من الموزعين العالميين والمنشآت والمكاتب الفرعية في أنحاء أوروبا وآسيا وأوستراليا والأمريكتين تسليم المنتجات في الزمان والمكان المطلوبين.

لمحة عن ميلان بانيك

يشغل ميلان بانيك منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "إم بي بيوميديكالز" التي كانت تعرف سابقاً بـ"آي سي إن بيوميديكالز". وكان المؤسس ورئيس مجلس الإدارة السابق والرئيس التنفيذي لشركة "آي سي إن فارماسوتيكالز" وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية تُعرف حالياً بـ"فاليانت" وهي مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: VRX.

وكان ميلان بانيك قد أسس "آي سي إن" في عام1959 بعد هربه من وطنه الأم يوغوسلافيا وأسس الشركة التي وصلت مبيعاتها السنوية إلى مليار دولار أمريكي قبل أن يتقاعد من منصبه كرئيس تنفيذي في عام 2002. وفي ذلك الوقت، كانت "آي سي إن" تحتل المرتبة الـ49 بين أكبر شركات الصيدلة العالمية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mpbio.com .

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إم بي بيوميديكالز" المحدودة

لاتصالات الإعلام

كورتيس ستير

مدير شؤون المبيعات والتسويق وأعمال التشخيص:

البريد الإلكتروني: kurt.styhr@mpbio.com

هاتف:  800.854.0530

No comments:

Post a Comment