Wednesday, December 3, 2014

هيلتون العالمية تقدّم فندق "فرانكلين-شابل هيل" إلى "كوريو- إيه كوليكشون باي هيلتون"

"هيلتون" تختار بتأنّي جوهرة جنوبية لتضمّها إلى مجموعة عالمية من الفنادق المتميّزة.

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): رحبّت اليوم "هيلتون العالمية" بفندق "فرانكلين - شابل هيل" في علامتها العالمية المتنامية "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون". ويقدم فندق "فرانكلين - شابل هيل" الذي وقع عليه الاختيار بسبب علاقته القوية مع المجتمع وإرثه من التميّز مع العملاء، للمسافرين الاكتشاف المحلي و تجارب السفر الأصيلة التي تقع في صلب علامة "كوريو".
قالت ديانا فوجان، الرئيس العالمي لـ"كوريو- إيه كوليكشكن باي هيلتون": "السحر المحلي والانطباع الحميم لفندق ’فرانكلين‘ هما تحديداً ما كنّا نتطلع إليه عند اختيارنا لأعضاء جدد في مجموعة ’كوريو‘ الخاصة بنا. ويعتبر الفندق بالفعل من بين الفنادق المفضلة للمسافرين الذين يقصدون هذه المنطقة. ونعتزم من خلال الشراكة مع علامة ’كوريو‘، المحافظة على العناصر التي تساهم في تفرّد وتميّز ’فرانكلين‘ وتقديم فرص جديدة في الوقت نفسه لمالكي الفندق والنزلاء من خلال ضمانة اسم ’هيلتون‘ ومنافع برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ الخاص بنا والذي لا يقدّر بثمن ".
ويجمع فندق "فرانكلين-شابل هيل" الذي يقع على شارع فرانلكين التاريخي في قلب وسط المدينة، بين الهندسة المعمارية الكلاسيكية أوروبية الطابع والأثاث العصري مع ضيافة مخصصة. وتتضمن غرف النزلاء الاستثنائية شرفات مفروشة تطّل على وسط المدينة في حين تضمن قائمة الوسادات الموسعة والبياضات المصنوعة من القطن المصري في الداخل ليلة مريحة من النوم العميق. ويضم الفندق إضافة إلى 60 غرفة عادية، جناحين رئاسيين وخمس أجنحة تنفيذية للباحثين عن مزيد من المساحة والفخامة. وتتضمن الإقامة في "فرانكين" الذي يقوم بما يلزم لاستباق احتياجات النزلاء وتلبيتها، موقفاً مجانياً للسيارات فضلاً عن وجبة الإفطار والإنترنت اللاسلكي. ويمكن أن يتوقع الزوار في المستقبل تعديلات مثيرة على المساحات العامة للفندق والتي من المفترض أن تُجرى خلال عام 2015.
من جانبه قال جاي باتل، الشريك المالك في شركة "وينتر جرين هوسبيتاليتي " وفندق " فرانكلين": "يعشق نزلاؤنا الاهتمام المخصص غير الشائع الذي نقدمه لهم عند كل زيارة. ويسمح لنا الانضمام إلى ’كوريو‘ الذي يحافظ في المبدأ على الانطباع المستقل لكل من فنادقه، بوضع هذا الشكل الفريد والاستباقي من الضيافة في متناول جمهور أكبر بفضل نطاق اسم ’هيلتون‘".
ويقع فندق "فرانكين" الذي لا يبعد سوى 25 دقيقة بالسيارة عن المطار، بالقرب من جامعة نورث كارولاينا في شابل هيل ويمكن الوصول سيراً على الأقدام منه إلى العديد من المطاعم والشركات وأماكن الجذب ومن ضمنها متحف "آكلاند"، و"مورهيد بلانيتاريوم"، ومركز "دين سميث" و"ريسرتش تراينجل بارك" و"كاتس كرادل".
ويقدم الفندق خيارين لتناول الطعام. إذ يمكن للنزلاء الراغبين في تناول وجبة فطور مجانية، أن يقصدوا "ويندوز" في الطابق الثاني والذي يقدم أطباق مفضّلة محضّرة تحت الطلب فضلاً عن بوفيه ساخن وبارد. "روبرتس" وهو عبارة عن صالون وحانة هو المكان الوحيد المسقوف الذي يمكن الجلوس فيه على شارع "فرانكلين" وهو يقدم مجموعة لذيذة من أطباق البرغر، والسلطات، والبيتزا الرقيقة والحلويات. ويستمتع العملاء بحفلات موسيقية حية أسبوعياً وبإنترنت لا سلكي في كامل المطعم. وللمناسبات الخاصة يضم الفندق مساحة مرنة تصل إلى 3000 قدم مربع مخصصة للاحتفالات والاجتماعات ومن ضمنها قاعة "جراند تيراس" للحفلات التي تمتد نوافذها من الأرضية إلى السقف. 
ولا تزال الحجوزات القائمة على ما هي عليه في فندق "فرانكلين- شابل هيل" ويمكن للنزلاء الحاليين والمستقبليين البدء فوراً باستخدام نقاط "هيلتون إتش أونورز" واستبدالها. ويمكن للعملاء  القيام الآن بحجوزات جديدة من خلال زيارة  www.hhonors.com أو www.franklinhotelnc.com أو الاتصال على: 1-800-HILTONS. ومن الممكن الحجز في الفندق بدءاً من 2 ديسمبر 2014 على الموقع الإلكتروني التالي: www.curiocollection.com.
بصفتها جزءاً من حافظة "هيلتون العالمية"، ستتيح فنادق "كوريو" للنزلاء إمكانية الاستفادة من مكافآت برنامج "هيلتون إتش أونورز" لولاء النزلاء، والذي حاز على العديد من الجوائز ويخدم في الوقت الحاضر أكثر من 40 مليون عضواً حول العالم؛ حيث يقدّم طرقاً للاستفادة من النقاط التي يتم جمعها أكثر من أي برنامج آخر لولاء النزلاء.
لمزيد من المعلومات حول فنادق "كوريو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: curiocollection.com. وبإمكان الجهات الإعلامية الحصول على صور عالية الدقّة والمزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط: news.curiocollection.com.    
إقرأ المزيد عن "هيلتون العالمية" وأخبار علاماتها على الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com .
لمحة عن "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"
تمثّل "كوريو- إيه كوليكشون باي هيلتون"(curiocollection.com) مجموعة عالمية من الفنادق المميّزة المنسجمة تماماً مع محيطها، والتي يجمع بينها قاسم مشترك هو فرادة كل منها وتميّزه عن البقية. وتخاطب هذه الفنادق المسافرين الشغوفين والتائقين إلى سبر أغوار الأماكن التي يزورونها وخوض تجارب أصيلة بكل المعايير، مع الراحة التي يشعرون بها لمعرفتهم أن اسم "هيلتون" موجود دائماً.
وتضم محفظة "كوريو" علامات رائدة عالمياً من "هيلتون"، الاسم اللامع في قطاع الضيافة العالمي. تفضلوا بزيارة الرابط news.curiocollection.com لمتابعة آخر أخبار "كوريو"، أو زيارة الرابط hiltonworldwide.com/development للاستعلام عن فرص التطوير المتاحة.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. تضم حافظة الشركة التي تشتمل على إحدى عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل مع شركة "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide .
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
Contacts
الإعلام: "هيلتون العالمية"
جاكلين توبينجز
+1-703-883-5381
jacqueline.toppings@hilton.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12990/ar

No comments:

Post a Comment