Thursday, December 18, 2014

المصنّع الأهم في المملكة المتحدة يحقق النجاح في توسيع وترقية بصمة ساب العالمية بدعم من ريميني سترسيت

تتابع "تي تي إلكترونيكس" تحسين المشهد العام لخدمات "ساب" بدعم مستقل

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد والمستقل لخدمات دعم برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكتس" وبرمجيات سيبيل" و"بيبل سوفت" و"جيه دي إدواردز" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيس" و"أوراكل ميدل وير" و"هايبريون" و"أوراكل ريتيل"، عن نجاح شركة "تي تي إلكترونيكس" بترقية بيئة "ساب" لديها بدعم من "ريميني ستريت". ومنذ التحول من دعم "ساب" إلى دعم "ريميني ستريت" في العام 2012، تابعت شركة الإلكترونيات العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها توسيع بصمتها في تخطيط موارد المؤسسة "إي آر بي" في ثلاثة قارات كما واشترت تراخيص مستخدمين إضافية من "ساب". وأتمت الشركة مؤخراً ترقيتها من نظام "ساب آر/ 3 4.6" إلى نظام "إي سي سي 6.0" وذلك بدعم من "ريميني ستريت".
شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL)، وهي "
وقال إد هيفيمان، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في شركة "تي تي إلكترونيكس": "كان لمساعدة ’ريميني ستريت‘ دور كبير في دعمنا خلال ترقية ’ساب‘ لدينا. ومن خلال استشارات الخبراء والتوجيهات التي قدمتها لنا خلال عمليات الترقية المعقدة والعديدة، بما في ذلك عملية أرشفة ناجحة تضمن امتلاكنا لجميع مكونات البرمجية وتوثيقها من ’ساب‘ والتي كانت من حقنا، فقد لعبت ’ريميني ستريت‘ دوراً حاسماً في المساعدة على دفع التحسينات في كامل المشهد العام لخدمات ’ساب‘ لدينا بهدف دعم متطلبات أعمالنا".
مصنّع التكنولوجيا العالمي يتحول إلى دعم "ريميني ستريت" خلال ترقية وتوسيع "ساب"
في العام 2012، أتمت "تي تي إلكترونيكس" ترقية جميع جوانب البنية التحتية لخدمات "ساب"، لتحوّل الدعم الأساسي من "ساب" إلى "ريميني ستريت"، كما عملت في الوقت ذاته على ترقية عدد من تطبيقات "ساب" إلى النسخة "إي سي سي 6.0". وبعد تحولها مباشرة إلى دعم "ريميني ستريت" لنظام "إي سي سي 6.0"، أصبحت "تي تي إلكترونيكس" قادرة على إعادة توجيه وفورات مهمة من رسوم دعم "ساب" السنوية إلى استثمارات مجدية أكثر وسّعت وحسّنت بصمة "ساب" لديها، بما في ذلك شراء تراخيص إضافية من "ساب" وإضافة أقسام جديدة إلى المنصة وتطوير عمليات "ساب" متماسكة ومعايير الأمن في ثلاثة قارات حول العالم.
وأضاف هيفيمان: "بالرغم من أنه مناقض للتوقعات، إلا أن التحوّل من دعم ’ساب‘ إلى ’ريميني ستريت‘ قد مكّن ’تي تي إلكترونيكس‘ من توسيع وتحسين استخدامنا لبرمجيات ’ساب‘ على أساس عالمي. ونتمتع الآن بموقع أفضل للتعامل مع حاجاتنا المبتكرة التالية".
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "أتم أكثر من مائة عميل مثل ’تي تي إلكترونيكس‘ عمليات الترقية بنجاح لتطبيقات ’أوراكل‘ و’ساب‘ الموجودة لديهم في الوقت الذي كانوا يستفيدون فيه من نموذج خدمات ’ريميني ستريت‘ الممتاز ويحققون وفورات كبيرة. ويتابع عملاؤنا الابتكار في تطبيقات ’أوراكل‘ و’ساب‘، بما في ذلك شراء رخص جديدة من البائعين، وطرح وحدات جديدة، وتوسيع التغطية الجغرافية والترقية كلما كانت تلبي أهداف أعمالهم. وتلتزم ’ريميني ستريت‘ بما تضمه من حوالي 900 عميل مسجّل حول العالم، بما في ذلك 100 شركة مدرجة في قوائم ’فورتشن 500‘ و’جلوبال فورتشن 100‘، بمساعدة عملائها في تحقيق أفضل قيمة وعائدات من استثمارات ’أوراكل‘ و’ساب‘ الحالية".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات من خلال برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة من رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات العملاء ومن ضمنهم مؤسسات عالمية، وشركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريميني ستريت"
ألما بارك
هاتف: 7282-229-323 1+
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13144/ar

 

No comments:

Post a Comment