Tuesday, December 9, 2014

أسيليتي تعيّن جوراف إس أجاروال رئيساً للمجموعة لشؤون الأعمال والابتكار

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" عن تعيين جوراف إس. أجاروال رئيساً للمجموعة لشؤون الأعمال والابتكار، وهو منصب جديد ضمن فريق "أسيليتي" الأوّل للقيادة يتبع مباشرةً لجو وودي الرئيس والرئيس التنفيذي في "أسيليتي". ومن خلال هذا
المنصب، سيقوم جوراف بقيادة التوجه الاستراتيجي لكافة أعمال "أسيليتي" بما في ذلك مجال المعالجة المتقدمة للجروح والطب التجديدي.

سيستلم جوراف المسؤولية التجارية لحافظة المنتجات المتنوعة من "أسيليتي" لحلول المعالجة الابتكارية وأنظمة تجديد وترميم الأنسجة. وسيترأس توسّع حافظة منتجات "أسيليتي" لتأمين حلول جديدة وابتكارية لمستقبل العلاج بالضغط السلبي والتقنيات المشابهة. وسيشرف جوراف على خطّ الابتكارات من "أسيليتي" واستراتيجية وتنفيذ حافظة المنتجات، بالإضافة إلى العمليات التجارية في أمريكا الشمالية. سيكون مسؤولاً عن ابتكار وإدارة منصات تطوير متعددة في العمل للاستمرار بتقديم منتجات عالية التميّز مثل نظام الحصاد الجلدي "سيلوتوم" للسوق.

ويقدم جوراف لـ"أسيليتي" حوالي عقدَين من إدارة الأعمال العالمية في قطاع الرعاية الصحيّة. وشغل حديثاً منصب رئيس إعادة التشكيل العظمي لقسم الأجهزة الجراحية المتقدمة في "سميث آند نيفيو" حيث كان مسؤولاً عن التسويق الاستراتيجي العالمي الرائد وتطوير المنتجات لإعادة تشكيل المفاصل، بالإضافة إلى العمليات التجارية في الولايات المتحدة. انضمّ إلى "سميث آند نيفيو" بصفة الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لوحدة أعمال العظام العالمية حيث ترأس مبادرات لتسريع عملية تطوير المنتجات وترشيد حافظة المنتجات.

بعد أن أمضى حوالي 15 عام في شركة "جي إي" ضمن قسم الرعاية الصحية للشركة، حصل جوراف على خبرة واسعة في ترسيخ قنوات التوزيع على نطاق عالمي. وخلال الوقت الذي أمضاه في "جي إي"، كان مسؤولاً عن تحفيز النمو والربحية التجارية لتجارة الأجهزة الطبية في الشركة بآسيا، بما في ذلك اليابان والصين. وبالإضافة إلى خبرته في مجال القيادة التجارية، شغل جوراف منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والجودة والتنظيم والاستراتيجية وترأس كافة مبادرات التكنولوجيا والابتكار لتجارة الأجهزة التي تصل قيمتها إلى 5 مليار دولار أمريكي.
وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي في "أسيليتي": "يمتلك جوراف رؤية قيّمة في الأسواق العالمية للأجهزة الطبية وسجلاً موثوقاً في تحفيز الأداء التجاري حول العالم. ستجعل منه خبرته وتجربة الريادة التجارية خاصّته، مقترنة مع خلفيّته القوية في الابتكار وإدارة حافظات المنتجات، مورداً هائلاً بالنسبة لشركة ’أسيليتي‘ فيما نتطلّع إلى عام 2015 وما بعده".
يحمل جوراف بكالوريوس علوم في الهندسة الكيميائية من "رينسيلاير بوليتيكنيك إنستيتيوت". وهو رائد جودة في نظرية الحيود 
السداسي ومرخّص بالحزام الأسود في نظرية الحيود السداسي.

لمحة عن شركة "أسيليتي"

"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. نحن ملتزمون بتقديم علوم الشفاء وإحداث تجديد في حياة الناس. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,500 شخصاً حول العالم، ونحن نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة: acelity.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مايك بارجر
الاتصالات المؤسسية في "أسيليتي"
6824-255-210 1+
mike.barger@acelity.com


أو
ناثان سبايشر
علاقات المستثمرين في "أسيليتي"
6027-255-210 1+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13051/ar

No comments:

Post a Comment