Wednesday, December 3, 2014

زد تي إي توقّع عقد خدمات مدارة مع المشغّل الاسباني أوسكاتيل

ستقوم "زد تي إي" على إثر الاتفاق بإنشاء مقر رئيسي لها في جنوب أوروبا

شنزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، عقد خدمات مدارة في كامل الشبكة لمدة 10 أعوام مع "أوسكاتيل" المشغل الأكبر في إقليم الباسك وهي المنطقة الصناعية والتقنية الأكثر تطوراً في إسبانيا. وستعمل "زد تي إي" مع "أوسكاتيل" لضمان جودة شبكتها وتطوير تقنيتها وتوسيع خدماتها.
وعلى إثر الاتفاق، ستقوم "زد تي إي" بإنشاء مقر رئيسي لها في مقاطعة الباسك مخصص لتوفير خدمات لكامل منطقة جنوب أوروبا والذي ستقوم الشركة انطلاقاً منه بخدمة مشغلي الاتصالات في إسبانيا والبرتغال ودول جنوب القارة.
هذا وتأسست "أوسكاتيل" في عام 1995 وتتخذ من ديريو في إقليم الباسك شمالي إسبانيا مقراً لها. وتعتبر "أوسكاتيل" التي تتمتع بعلامة ذات تأثير كبير وبأوضاع مالية صحية وشبكات وخدمات عالية الجودة، مزوّد الشبكة المفضل للحكومة والمستخدمين من الشركات والسكان في المنطقة وتتمع بنسبة ولاء عالية من قبل العملاء. وفي إقليم الباسك، تصل حصة "أوسكاتيل" في سوق النطاق العريض 43 في المائة، و47 في المائة في سوق الشبكة الثابتة و60 في المائة في سوق البث التلفزيوني الرقمي. كما بدأت الشركة تسويق خدمات الجوال في عام 2007.
وفي عام 2013 اتخذت "أوسكاتيل" قراراً بمراجعة مزودي الخدمات المدارة الخاصة بها وصممت "زد تي إي" حلاً مخصصاً كان الأكثر ملاءمة لمتطلبات الشركة. وسيقوم فرع الخدمات التابع لـ"زد تي إي" في جنوبي أوروبا (’زد تي إي مانيجد سيرفيسز-جنوب أوروبا إس.إل.‘)  بتزويد "أوسكاتيل" بخدمات مدارة في كامل الشبكة ومن ضمنها تشغيل مركز عمليات الشبكة، والصيانة الميدانية، وصيانة الميل الأخير، وتوفير وتأمين الخدمات، وتنفيذ وتأمين عملاء الشركات.
قال ألبرتو جارسيا إيراوزكين، رئيس "أوسكاتيل": "لم تختر ’أوسكاتيل‘ الحل الأرخص أو الحل ذو التكاليف المتوقعة الأقل وإنما اختارت الحل الأفضل لتطوّر تقنية ’أوسكاتيل‘ والذي يقدم أفضل الشروط (ومن ضمنها شروط التطوير المهني) للموظفين".
ومع توقيع العقد، سينضم 133 موظف من "أوسكاتيل" إلى فرع الخدمات التابع لـ"زد تي إي" وسيقدمون خدمات عالية الجودة لمزيد من العملاء في المستقبل. وخصصت "زد تي إي" حلاً لنقل القوى العاملة لهم يحفظ أهداف "أوسكاتيل"، و"زد تي إي" ومصالح الموظفين المنقولين ويضع أسساً قويةً لنقل سلس للخدمات وتسليم العقد.
وستقوم "زد تي إي" من أجل تقديم خدمات مرنة وعالية الجودة، بإنشاء مقر رئيسي لها في "زاموديو تكنولوجي بارك" حيث يقع المقر الرئيسي لـ"أوسكاتيل". وسيخلق المقر الرئيسي الجديد فرص عمل جديدة في المنطقة. وستقدم هذه المؤسسة دعماً تقنياً وفقاً لخطة تطوير الشبكة الخاصة بـ"أوسكاتيل" لتلبية متطلباتها لتطوّر متعدد الأبعاد.
وستقوم "أوسكاتيل" و"زد تي إي" بإنشاء خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت "في أو آي بي" للمستخدمين في إقليم الباسك. ومن بين منافع هذه الخدمة الجديدة هو أنها تسمح بدمج جميع أنواع خدمات الصوت، والوسائط المتعددة والبيانات في منصة يمكن الوصول إليها من أي جهاز متصل سواء من خط أرضي أو أجهزة جوالة.
قال كسياو مينج، رئيس "زد تي إي – أوروبا" في هذا السياق: "هذه خطوة أساسية إلى الأمام في استثماراتنا في أوروبا تجلب إلى شركتنا التجربة والمعارف التي يتمتع بها طاقم عمل ’أوسكاتيل‘ الذي يتمتع بمؤهلات متقدمة. ’زدي تي إي‘ في مرحلة نمو في أوروبا وهذه خطوة ضرورية لتمكيننا من استكمال المشاريع الجديدة التي ستقدمها لنا هذه الخطوة بنجاح".
هذا وأصبحت الخدمات العالمية أحد أهم أقسام الأعمال بالنسبة لـ"زد تي إي".  وكانت معدل النمو المركّب لأعمال الخدمات بين عامي 2009 و2013، 32 في المائة فيما كان معدل نمو الخدمات المدارة 42 في المائة. ووقعت الشركة أكثر من 140 عقد خدمات مدارة في أنحاء العالم. وتشهد الخدمات المدارة، لا سيّما في أوروبا، نمواً متواصلاً. ووقعت "زد تي إي" خلال الأعوام الأخيرة، اتفاقات للخدمات المدارة الشاملة مع "إتش 3 جي" في النمسا، و"بولكومتيل" في بولندا، و"جازتيل" في إسبانيا، و"إي بلاس" في ألمانيا و"كاي بي إن" في هولندا.
لمحة عن "أوسكاتيل"
"أوسكاتيل" هي ثاني مشغل للكايبل في إسبانيا وهي الرائدة في مجال النطاق العريض في إقليم الباسك حيث تصل حصتها في السوق إلى 43 في المائة هذا عدا عن قطاع التلفزوين الرقمي حيث تصل حصتها في السوق إلى نحو 60 في المائة تقريباً وتتشارك الريادة في مجال الخطوط الثابتة حيث توجد شبكة خاصة بـ"أوسكاتيل" وتملك الشركة نحو 47 في المائة من الخطوط الموضوعة قيد العمل. أما بخصوص الخطوط الجوالة الخاضعة لعقد، فتصل حصتها إلى 18 في المائة وتعتبر بالتالي المشغل الثاني لهذا النوع من الخطوط الجوالة في إقليم الباسك.
كما تعتبر المشغل البديل الأول في إسبانيا من حيث حصة السوق في مجال الخطوط الثابتة في دائرة عملها وسجّلت مستويات اختراق في مختلف قطاعات الأعمال أعلى بشكل واضح من المشغل البديل الأول في باقي إسبانيا.
وأنهت "أوسكاتيل" العام الماضي مع أرباح وصلت إلى 50.1 مليون يورو بارتفاع بنسبة 4.1 في المائة مقارنة مع العام السابق والعائدات قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين وصلت إلى 155.1 مليون يورو أي بزيادة نسبتها 15.1 في المائة عن العام السابق مقارنة مع تراجع واسع النطاق يصل إلى 9 في المائة لدى مشغلين مهمين آخرين. وفي الوقت نفسه خففت "أوسكاتيل" ديونها بـ86.1 مليون يورو ما أدى إلى نسبة استدانة وصلت إلى 2.1 من العائدات قبل اقتطاع الفوائد و الضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين ما يعكس القوة المالية للشركة.
لمحة عن "زد تي إي"
تعدّ شركة "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات المقدمة الى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ).للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12989/ar

No comments:

Post a Comment