Thursday, December 11, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز وفونامبول تتشاركان لتقديم خدمات سحابة قابلة لإعادة تسمية العلامة التجارية إلى مشغلي الجوال

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 10 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تتشارك كلّ من شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" (أو تي)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، وشركة "فونامبول"، وهي المزود الرائد لحلول السحابة القابلة لإعادة تسمية علامتها التجارية، لتقديم خدمات قائمة على السحابة لمشغلي الجوال. تقوم كلا الشركتَين بتأمين حل سحابة قابل لإعادة التسمية والأفضل ضمن فئته ومرن من أجل مزامنة وتخزين البيانات الشخصية في السحابة.

يدعم هذا الحلّ جميع أنواع أجهزة الجوال عبر السماح بتخزين ومزامنة بيانات مستخدمي الهواتف الذكية (الصور والفيديوهات والملفات وغيرها) وللاتصالات القائمة على بطاقة "سيم" عبر الهواتف ذات الوظائف الأساسية بفضل حلّ النسخ الاحتياطي للسحابة عبر بطاقة "سيم" من "أوبيرثر تكنولوجيز". وتقوم "أوبيرثر تكنولوجيز" و"فونامبول" بتسهيل الحياة الرقمية لمستخدمي الجوال، إذ يتمّ تخزين ومزامنة البيانات الخاصة بشكلٍ أوتوماتيكي في السحابة لتفادي خطر خسارة البيانات. بالإضافة إلى ذلك في حال حدوث أي تحديث، تكون عملية الترحيل شفافة وآمنة بالكامل بالنسبة للمشتركين ومشغلي الجوال خاصّتهم.

وقال سيدريك كولومب، مدير عام وحدة أعمال الاتصالات في "أوبيرثر تكنولوجيز": "يسرّنا أن نتشارك مع ’فونامبول‘، وهي لاعب عالمي شديد الابتكار في قطاع السحابة لنقدم حلّاً مرناً متكاملاً لتلبية حاجات مشغلي الجوال. وسيتمكّن الحلّ من التسويق لماركتهم والذهاب إلى السوق مع خدمة إضافية القيمة".

من جانبه قال أميت تشاولا، الرئيس التنفيذي لشركة "فونامبول": "في حين ينتشر استخدام السحابة في المزيد من أنحاء العالم ما زال هنالك الكثير من الناسحول العالم يعتمدون على الهواتف ذات الوظائف الأساسية". وأضاف: "يقدّم حلّ السحابة الشخصي من ’فونامبول‘ و’أوبيرثر تكنولوجيز‘ مسار ترحيل سلس للمستخدمين عند تحولهم من هاتف وظائف أساسية إلى هاتف ذكي".

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب الـ700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

يمكنكم تنزيل "ذي إم ورلد"

للاطلاع على كلّ تحتاجون إلى معرفته عن أحدث التوجهات في عالم قابلية الحركة المتوفر للحواسيب اللوحية والهواتف الذكية عبر "آب ستور" و"جوجل بلاي".

يمكنكم متابعتنا عبر:

تويتر

لينكد إن

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتّصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودريه بيناردو

 +33 1 78 14 76 75

a.besnardeau@oberthur.com



أو

"إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية

غيوم جرانييه/إيريك فوهلين-ويل

+33 1 47 03 68 10

No comments:

Post a Comment