Tuesday, December 9, 2014

بانك أوف تشاينا يقدم خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال

بكين - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

يتوقع توافر الخدمات في أكثر من 10 آلاف موقع في الصين

من شأن توقيع الاتفاق أن يوسع مواقع شبكة وكلاء "ويسترن يونيون" في الصين إلى أكثر من 32 ألف موقع

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WU) وهي الرائدة في خمات المدفوعات العالمية، و"بانك أوف تشاينا" المحدود (المدرج في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:3988، وفي بورصة شانغهاي تحت الرمز SSE:601998) أن البنك سيقوم بتقديم خدمات "ويسترن يونيون لتحويل الأموال" في فروعه وفروعه الثانوية في أنحاء البر الصيني.

ويتوقع من هذه الخدمات، التي سيتم نشرها اعتباراً من يناير، أن تتيح للمستهلكين تلقي الحوالات الدولية في أكثر من 10 آلاف موقع من مواقع "بانك أوف تشاينا" في مقاطعات وأقاليم البر الصيني.

وقال جان كلود فرح، رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا المحيط الهادي وشرق أوروبا ورابطة الدول المستقلة لدى "ويسترن يونيون": "إن توقيع هذا الاتفاق مع ’بانك أوف تشاينا‘ يعتبر لحظة تاريخية ل’ويسترن يونيون‘. ويعتبر ’بانك أوف تشاينا‘ أحد أهم المؤسسات المالية العالمية، حيث أنه يؤدي دور صلة الوصل المالية بين الصين والعالم منذ أكثر من 100 عام. كما أن الربط بين الناس من بلد لآخر إرث نتشاركه، ونرحب بـ’بانك أوف تشاينا‘ في أسرة ’ويسترن يونيون‘ ونتطلع قدماً للعمل معاً لتقديم خدمات سريعة وموثوقة ومبتكرة للمستهلكين في أنحاء البلاد".

وقال السيد زو شومين، نائب الرئيس التنفيذي لـ"بانك أوف تشاينا": "لم تزل الخدمات المالية العابرة للحدود محوراً تنافسياً ومجال تركيز ’بانك أوف تشاينا‘. وإن ’ويسترن يونيون‘ هي إحدى أكبر وأكثر الشركات العالمية خبرة في تحويل الأموال، و’بانك أوف تشاينا‘ هو المصرف التجاري الصيني الأكثر دولية وتنوعاً. كما أن تعاوننا سيتيح لعملائنا المشتركين التمتع طيفاً أوسع من منتجات التحويل وراحة أكبر وسيرفع من معايير خدمتنا. وآمل أننا سنتمكن من خلال تعاوننا استكشاف مساحات جديدة للأعمال العابرة للحدود ونطور بشكل مستمر منتجات جديدة لإرضاء الحاجات المتنوعة للعملاء عبر الحدود".

وتنوي الشركتان السماح لعملاء "بانك أوف تشاينا" تلقي الحوالات بشكل مباشر في حساباتهم المفعلة على الإنترنت وفي أكشاك خدمة ذاتية مختارة. ويتوقع أن يتم البدء بهذه الخدمات في 2015 وهي جزء من استراتيجية "ويسترن يونيون" متعددة القنوات التي تشكل جسراً يصل تجربة العميل بالابتكار الرقمي.

تتوفر خدمات "ويسترن يونيون" في الصين منذ عام 1995. وبإضافة فروع "بانك أوف تشاينا" وفروعها الثانوية، ستصبح خدمات "ويسترن يونيون لتحويل الأموال" متوفرة في أكثر من 32 ألف1 موقع في أنحاء البلاد بالتعاون مع 15 وكيل.

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة رائدة في قطاع خدمات المدفوعات العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالاات البريدية. ويتم اعتباراً من 30 سبتمبر 2014 توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للعملاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2013 ما مقداره 242 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 82 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 459 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

لمحة عن "بانك أوف تشاينا"

يعتبر "بانك أوف تشاينا"، بوصفه العلامة التجارية الممتدة على مدى 100 عام في قطاع الخدمات المالية في الصين المصرف الأكثر دوليةً والأكثر تنوعاً في الصين حيث يقدم طيفاً شاملاً من الخدمات المالية بالإضافة إلى التخصص التنافسي في عمليات الصرف الأجنبي مع شبكة واسعة من الفروع خارج البلاد. ويواصل مصرف "بانك أوف تشاينا" مستفيداً من شبكته العالمية وتخصصه في الصرف الأجنبي، متابعة التطوير والابتكار بناءً على عمليات حكيمة وقد أحرز موقعاً رائداً في القطاع المالي الصيني. وتحظى قوة المصرف التنافسية ووضعه الحسن فيما يخص التسويات الدولية وعمليات الصرف الأجنبي باعتراف وإشادة واسعة داخل القطاع ومن قبل العملاء. وفي عام 2013 حصل "بانك أوف تشاينا" على لقب "البنك العالمي المهم منهجياً"، ليصبح بذلك أول مؤسسة مالية قادمة من اقتصاد ناشئ تحصل على هذه التسمية لثلاث سنوات على التوالي.

1 بيانات الشبكة بتاريخ 30 سبتمبر 2014 شاملةً مواقع "بانك أوف تشاينا".

دبليو يو-جي

دبليو يو-إف

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويسترن يونيون"

إنجريد ساهو

منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا المحيط الهادي وشرق أوروبا ورابطة الدول المستقلة

+971 4 4373656

البريد الإلكتروني: ingrid.sahu@westernunion.com

No comments:

Post a Comment