Wednesday, December 3, 2014

فريق شرطة العاصمة بطلاً لكأس مدير المديرية

تغلّب على "العمليات الشرطية" بخماسية مقابل هدف 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 1 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

أحرز فريق مديرية شرطة العاصمة، لقب بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم لموسم 2014 / 2015؛ بفوزه على فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية بخماسية نظيفة مقابل هدف يتيم، وذلك في المباراة التي جرت مساء أمس (الأحد) في ستاد مدينة زايد الرياضية.
          وحصد لاعب فريق مديرية شرطة العاصمة، يوسف أكيوض، لقب هدّاف البطولة، برصيد 12 هدفاً، بينما حصل اللاعب ناصر الحبسي، من فريق مديرية شرطة العاصمة على جائزة أحسن حارس مرمى، وفاز مركز شرطة الخالدية بجائزة الفريق المثالي، فيما حصل النقيب حامد الدرعي، على لقب الإداري المثالي.
وشهد المباراة النهائية التي تزامنت مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات العربية المتحدة، العقيد راشد مبارك المسماري، نائب مدير مديرية شرطة العاصمة، وعدد من كبار الضباط، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وأعضاء اللجنة الرياضية في الإدارة العامة للعمليات الشرطية وأعضاء اللجنة الرياضية في مديرية شرطة العاصمة، والأجهزة الإدارية والإشرافية والمعاونة.
وفي الختام، ونيابةً عن راعي الحفل، العميد مكتوم الشريفي، مدير مديرية شرطة العاصمة، قام العقيد راشد مبارك المسماري، نائب مدير المديرية، بتتويج فريق مديرية شرطة العاصمة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية الميداليات الفضية بعد حصوله على المركز الثاني، بينما حصد فريق شرطة الشعبية الميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.
وشمل التكريم اللاعبين الفائزين بجوائز أفضل هدّاف، وأفضل حارس مرمى والفريق والإداري المثالي، والجهات الراعية والمشاركة والمتعاونة، الذين كان لهم دور في دعم وإنجاح بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة لسباعيات كرة القدم.
وأكد العقيد المسماري، أن البطولة أظهرت مستوى عالياً من روح التعاون الرياضي، كما أعطت صورة مشرفة للنشاط الرياضي، تحقيقاً لأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي الحريصة على مد جسور التعاون والتواصل مع مختلف القطاعات، ودعم المبادرات المجتمعية والخدمية والإبداعية والرياضية.
 وأوضح أن البطولة، جاءت ترجمة لرؤية القيادة الشرطية في إعداد الشخصية الشرطية التي تتمتع باللياقة البدنية وبناء الثقة المجتمعية، وتكريس مبدأ التنافس الرياضي الشريف بين العاملين، وتقوية الروابط بين عناصر الشرطة ببعضها، وإداراتها الشرطية، دعماً للحركة الرياضية، لافتاً إلى تحقيق البطولة أهم أهدافها وهو التواصل المجتمعي بين الموظفين.
          وحول المباراة الختامية، فقد حظيت بتنافس قوي من الجانبين، حيث سيّطر فريق مديرية شرطة العاصمة على مجريات اللعب، وانتهى الشوط الأول بتسجيل ثلاثية نظيفة وحاسمة هزّت شباك فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية.
وفي بداية الشوط الثاني، هاجم فريق الإدارة العامة بقوة معتمداً على الهجمات المرتدة واستطاع تقليص الفارق في النتيجة بعد إحراز هدف واحد "يتيم" عن طريق ركلة جزاء، لكن فريق المديرية كان بالمرصاد؛ واستطاع بخبرة لاعبيه تحقيق النصر الكبير بعدما سجّل هدفين آخرين، منهما هدف الختام في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليحظى بتصفيق حاد من الجمهور بعد إعلان صافرة الحكم نهاية المباراة.
ونظم البطولة، اللجنة الرياضية في مديرية شرطة العاصمة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية، وانطلقت في السابع عشر من الشهر الماضي، واستمرت لمدة 14 يوماً، بمشاركة 8 فرق مثـلّـت إدارات ومراكز وأقساماً شرطية. وأدار المباريات حكّام منتدبون من اتحاد الإمارات لكرة القدم (بنظام الدوري من دور واحد).
          والفرق التي شاركت في البطولة هي: الإدارة العامة للعمليات الشرطية، ومديرية شرطة العاصمة، ومديرية المرور والدوريات، ومركز شرطة الشعبية، ومركز شرطة الخالدية، ومركز شرطة المدينة، وفريق قسم شؤون التحقيق في مديرية شرطة العاصمة، وشركة سيكيور.
وأسفرت نتائج الجولة النهائية للبطولة عن فوز فريق شرطة الشعبية بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لقسم شؤون التحقيق في مديرية شرطة العاصمة.  كما فاز فريق شركة سيكيور بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء لفريق مركز شرطة المدينة. وحقق فريق مديرية المرور والدوريات فوزاً ساحقاً بفوزه بخماسية على فريق مركز شرطة الخالدية.
وحظت البطولة برعاية استراتيجية من قبل مجموعة "رواد التميز الإداري الدوليون"، وبرعاية ذهبية من قبل شركة الوفاق للتمويل، وجمعية أبوظبي التعاونية، وشركة إشراق العقارية، وشركة مينا كورب، ومستشفى النور.
الجدير بالذكر أن نتائج الجولة الأولى لبطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم؛ أسفرت عن تحقيق فريق مديرية شرطة العاصمة المركز الأول برصيد 15 نقطة، فيما جاء فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية في الترتيب الثاني برصيد 13 نقطة، وتابع البطولة عشاق ومحبو لعبة كرة الكرة الذين آثروا الحضور ومتابعة جميع المباريات.
وتأتي هذه البطولة، ضمن الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، وحرصها على تنوع المسابقات، وتوثيق أواصر التواصل بين منتسبي الإدارة العامة، والتعارف والتعاون فيما بينهم، وتعزيز روح التنافس الشريف.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12978/ar

 

No comments:

Post a Comment