Wednesday, December 3, 2014

مشاجرة في دورة مياه تسفر عن مصرع سيدة بجزيرة الريم

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر
لقيت سيدة امريكية الجنسية مصرعها اثر مشاجرة (حسب الشهود) وقعت ظهر امس (الاثنين) داخل دورة مياه نسائية في احدى المولات التجارية بجزيرة الريم في ابوظبي، حيث تم نقلها الى مستشفى خليفة الطبي بحالة صحية حرجة لم تتمكن على اثرها من النجاة.
ومازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه (ذكرا ام انثى) نظرا للهيئة "الشبحية" التي كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم اي وصف يساعد التحقيق في القبض على الجاني/الجانية مرتدي النقاب والقفازات السوداء والعباءة.
وتفصيلا، افاد العقيد الدكتور راشد بورشيد مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة ابوظبي، ان المدعوه (ا.ب.ر) 37 سنة، وتعمل مدرسة اطفال، قد تعرضت للطعن بأداة حادة (تم تحريزها) اثر مشاجرة لم تعرف اسبابها بعد في دورة مياه نسائية ، نظرا لهروب المشتبه به / بها ، بعد وقوع الجريمة فورا، فيما يجري حاليا البحث والتقصي لكشف غموض الجريمة وضبط الفاعل ومعرفة باقي الملابسات والدوافع وراءها.
وذكر بورشيد أن الشرطة المجتمعية باشرت بالعناية بطفلي الضحية " توأمان في الحادية عشر من عمرهما" منذ اللحظة الاولى لورود البلاغ وشرعت في توفير المأوى والاحتياجات لهما، الى حين وصول والدهما (طليق الضحية) من خارج الدولة، حيث سيتم استقباله فور وصوله الدولة  من قبل الشرطة المجتمعية وستؤمن لأسرة الضحية كافة ما يحتاجون اليه.
وأعرب العقيد بورشيد عن بالغ اسفه واستنكاره لوقوع مثل هذه الجريمة الدخيلة على مجتمعنا و تقاليده العريقة، مشددا على أن العيون الساهرة ستوصل الليل بالنهار لحل لغز هذه الجريمة وتقديم فاعلها للعدلة.
وتهيب وزارة الداخلية بالجمهور الكريم الإتصال ببدالة امان 8002626 للإبلاغ عن أية معلومة تخص القضية وتفاصيلها وتساعد جهود التحقيق.
 للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12988/ar

No comments:

Post a Comment