Sunday, December 7, 2014

"مرور أبوظبي" تعرض أحدث أنظمتها الذكية في "جلف ترافيك"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 6 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
تشارك مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ وشركة ساعد للأنظمة المرورية وجمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية وشركة تطوير، بجناح مروري في معرض "جلف ترافيك 2014" خلال الفترة  من 8 الى 10 ديسمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.
وذكر العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي  رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية،  أن  مشاركة المديرية  في هذا المعرض  تأتي انطلاقاً من الحرص على زيادة اواصر التعاون مع الجهات المعنية بالسلامة المرورية والشركات العاملة في قطاع النقل والمرور، و في مجال الطرق والمواصلات .
واوضح الحارثي ان منصة شرطة أبوظبي وساعد  في "جلف ترافيك" تعرض المنظومة التكنولوجية المتطورة التي تدعم العمليات التشغيلية في مجال السلامة المرورية؛ وفقا لأحدث الممارسات العالمية، مشيراً  إلى أن الانظمة التي يتم عرضها بمنصة المرور، تشمل  مركز الانظمة المرورية الذكية ومشروع الابراج الذكية  ومشروع ضبط متجاوزي الإشارة الحمراء وحدود السرعة .
وتقدم شركة ساعد للأنظمة المرورية من خلال المنصة المرورية  أحدث التطبيقات والأنظمة المرورية الذكية التي تسهم في تطوير وإدارة حلول تقنية متكاملة وفعّالة؛ في تحسين نظام النقل  على الطرق لما للشركة من أنظمة متطورة وفريدة، وتتضمن المشروعات التي يتم عرضها بجلف ترافيك نظام إدارة الحوادث  والبوابة الاتحادية للمركبات والدورية الذكية.
 وتشمل المنصة المرورية بجلف ترافيك عرض افلام توعية مرورية،  وتوزيع كتيبات لرفع مستوى الثقافة المرورية  بين  الزوار؛ وتثقيف الجمهور من خلال دورية تثقيف المرورية  وتعزيز التواصل مع الجمهور، من خلال برنامج مرور أبوظبي للحد من الحوادث المرورية "معاً".
وأكد الحارثي الاهمية التي يكتسبها معرض  "جلف ترافيك" من خلال مستوى المشاركة والأجندة التي يتم طرحها على صعيد البنية التحتية وسلامة الطرق، ومواقف السيارات والسلامة المرورية وأنظمة النقل الذكية، واستعراض  التوجهات والتقنيات الحديثة والحلول المبتكرة في قطاع النقل والمرور.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13028/ar

No comments:

Post a Comment